تنظم جامعة عين شمس ملتقى توظيفي كبير للراغبين في الحصول على وظائف لطلاب وخريجي جامعة عين شمس، بمشاركة كبرى شركات القطاع الخاص سواء المحلية أو الدولية  ، ويشارك به عدد من شركات القطاع الخاص، والتي تعمل على تسهيل البحث عن الوظائف من القطاع الخاص وفى مجالات مختلفة بمكان واحد.

 

وتنطلق يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024 وعلى مدار خمسة أيام فعاليات النسخة الثالثة والجديدة من الأسبوع التوظيفي لجامعة عين شمس "ASU Career Week 2024"  والذي ينظمه مركز التوظيف بالجامعة التابع لقطاع الإبتكار والتدريب ، تحت رعاية  الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس الجامعة،  الدكتورة غادة فاروق، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة،  الدكتورة نيڤين عاصم رئيس قطاع الإبتكار والتدريب وتحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز مدير مركز التوظيف.

فتح باب القبول بالبرنامج الخاص بكلية الطب .. جامعة حلوان في أسبوع الأرصاد تحذر من انخفاض كبير في درجات الحرارة| الموعد والتفاصيل رئيس جامعة حلوان يفتتح معرض تطبيق المخرجات التعليمية لبرنامج علوم الأثاث تطبيق نظام الخمس سنوات في بكالوريوس الطب بالجامعات المصرية حصول آداب القاهرة على شهادة الأيزو لتطبيقها معايير ومتطلبات الجودة القياسية جامعة القاهرة تكرم المدير الفني للمنتخبات القومية في رفع الأثقال افتتاح فرع لصيدليات الإسعاف المصرية بحرم جامعة عين شمس  كلية العلوم بجامعة حلوان تنظم المؤتمر الدولي الثاني للعلوم والصناعة مجمع الفنون والثقافة بجامعة حلوان يستضيف المؤتمر الدولي الرابع بعنوان «الموسيقى والمجتمع» جامعة حلوان تتألق في كازاخستان.. فريق إيناكتس يحصد المركز السابع عالميا

ويهدف أسبوع التوظيف الثالث بجامعة عين شمس  إلى دعم الطلاب والخريجين المتميزين من الجامعة من خلال تعزيز فرص التواصل مع الشركات الكبرى، سواء المحلية أو الدولية بالإضافة إلى منح المشاركين أيضًا فرصة لإجراء مقابلات شخصية مباشرة مع كبار مسؤولي التوظيف في الشركات الكبرى، ويمثل الأسبوع  تجربة متكاملة تمكّن الطلاب والخريجين من الخروج بفرص عمل حقيقية وجادة تلبي طموحاتهم المهنية.

وينقسم الحدث لجزئين الجزء الأول يضم معرض توظيفي بمشاركة عددا كبيرًا من الشركات وسيكون علي مدار أيام 20، 21، 22 اكتوبر 2024، من الساعة 2 ظهرا حتى الساعة 8 مساءا، بمقر مركز التوظيف ، داخل المدينة الجامعية بالعباسية.

وستتضمن الفعاليات حوارات مهنية، دوائر الإرشاد المهنى ، فرص عمل وتدريب إلى جانب بناء علاقات مع أبرز أصحاب العمل في سوق التوظيف ،وسيتم تخصيص اليوم الأول لطلاب وخريجي كليات الهندسة، حاسبات و معلومات ، واليوم الثانى لكلية التجارة.واليوم الثالث لكليات ألسن، أداب ، حقوق ، وتربية.

أما الجزء الثاني من الحدث تحت مسمى " أيام التوظيف المفتوحة " سيتضمن مقابلات أولية فورية مع الشركات وجلسات تعريفية علي مدار يومى الأربعاء والخميس 23، 24 أكتوبر 2024 ، من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 4 عصراً ، داخل مقر مركز التوظيف. بمشاركة الشريك الاستراتيجي للحدث بالإضافة إلي الشركاء الرئيسين .

وسيتم تخصيص يوم الأربعاء لكليات الهندسة ، والحاسبات والمعلومات ، ويوم الخميس لكليات التجارة، الألسن، الآداب، الحقوق، والتربية.

يذكر أنه للمشاركة في أيام التوظيف المفتوحة لابد من المشاركة في المعرض التوظيفى وحجز دورًا مسبقًا من خلال المنظمين المتواجدين في جناح مركز التوظيف.

للتسجيل فى الأسبوع التوظيفى من خلال الرابط التالي : https://bit.ly/Career-Week-2024

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة عين شمس خريجي جامعة عين شمس شركات القطاع الخاص الوظائف جامعة عین شمس مرکز التوظیف جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

فريق "إيناكتس" جامعة حلوان يحقق إنجازا عالميّا في مسابقة ريادة الأعمال 2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فريق "إيناكتس" جامعة حلوان إنجازاً مميزاً ضمن 4 فرق مصرية في مسابقة "إيناكتس" العالمية لريادة الأعمال لعام 2024، حيث حصل الفريق على مراكز متقدمة بين أفضل 12 فريقاً عالميًّا على مستوى إفريقيا، وذلك من خلال مشروعي إعادة التدوير المبتكرين.

وقدم الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، التهنئة للطلاب الفائزين تقديراً لتميزهم وتفوقهم، بعد تحقيقهم المركز السابع في المسابقة الدولية التي أقيمت في كازاخستان بمشاركة جامعات من 33 دولة.

وأضاف الدكتور قنديل أن دعم مثل هذه المبادرات يعزز من روح الابتكار والمسؤولية الاجتماعية، ويسهم في إيجاد حلول فعالة لمشكلات المجتمع، بالإضافة إلى تعزيز ريادة الأعمال وتوفير فرص عمل جديدة للشباب.
وأعرب عن فخره بما أنجزه فريق جامعة حلوان متمنياً لهم دوام النجاح،  مؤكدا على أن هذه المسابقة التى تمثل منصة هامة لعرض الأفكار المبتكرة للشباب بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة لرؤية مصر 2030.

هذا وتضمن التميز الذي حققه الفريق من خلال مشروعين بارزين وهما مشروع "Maizeeco ويهدف إلى إعادة تدوير مخلفات الذرة لإنتاج منتجات مستدامة، وقد حصد هذا المشروع عدد من المراكز من قبل حيث حصل على المركز الثاني في المجموعة 1 في المسابقة الوطنية ل ايناكتس enactus national competition، المركز الاول في مسابقة خاصة لي EBank حول ريادة الأعمال،  المركز الأول في مسابقة خاصة جهينة للصناعات الغذائية حول الاستدامة، والمركز الأول في مسابقة خاصة البنك الأهلي المتحد، المركز الثانى في مسابقة خاصة لي orascom construction حول للابتكار، وأيضا المركز الثاني في مسابقة  orange حول ريادة الأعمال

والمشروع الثاني هو *مشروع "Javinity" يهدف إلى إعادة تدوير مخلفات القهوة لإنتاج منتجات مستدامة، وحصل على المركز السابع في المسابقة العالمية "Action with Africa" التي نظمتها إيناكتس ألمانيا.

يعتبر هذا الإنجاز دليلاً على القدرات الابتكارية لطلاب جامعة حلوان، ودورهم الفاعل في تقديم حلول مستدامة تعزز من ريادة الأعمال.
 

مقالات مشابهة

  • موعد تغيير التوقيت الشتوي في مصر 2024.. باقي أيام معدودة
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح معرض تطبيق المخرجات التعليمية لبرنامج علوم الأثاث
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح المعرض الثالث لعلوم الأثاث (صور)
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح المعرض الثالث «إحياء Revive» لتطبيق علوم الأثاث
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح المعرض الثالث "إحياء Revive" لبرنامج علوم الأثاث
  • نتيجة المدن الجامعية جامعة حلوان 2024-2025.. إليك رابط الاستعلام
  • جامعة حلوان تتألق في مسابقة ريادة الأعمال 2024
  • فريق "إيناكتس" جامعة حلوان يحقق إنجازًا عالميًّا في مسابقة ريادة الأعمال 2024
  • فريق "إيناكتس" جامعة حلوان يحقق إنجازا عالميّا في مسابقة ريادة الأعمال 2024