اختتم نادي بيراميدز تدريباته في معسكره المقام بمدينة بوردور التركية، قبل الانتقال إلى مدينة كونيا؛ استعدادا لمواجهة كونيا سبور، في وديته الأخيرة قبل ختام المعسكر.

رمضان صبحي خسر لما ترك الأهلي ولعب لـ بيراميدز.. شريف إكرامي يعلن مفاجأة.. تفاصيل حالة الجو اليوم.. أخبار التوك شو رمضان صبحي خسر لما ترك الأهلي ولعب لـ بيراميدز.

. شريف إكرامي يعلن مفاجأة

وأجرى الفريق تدريباته في معسكر بوردور يوم الجمعة على فترتين صباحا ومساء، ورفع المدير الفني الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش من معدلات اللياقة البدنية للاعبين بجانب تدريبات قوية داخل الملعب لتجربة بعض خطط اللعب وتنظيم بعض الأمور الخططية.

ومن المقرر أن تنتقل بعثة بيراميدز صباح السبت، من مدينة بوردور في طريقها إلى مدينة كونيا، والتي تصلها ظهرا، على أن يخوض الفريق تدريبا في السادسة مساء في كونيا.

ويحل بيراميدز ضيفا على كونيا سبور التركي في السادسة من مساء الأحد على استاد نادي كونيا سبور في ختام معسكر الإعداد تمهيدا للعودة إلى القاهرة، قبل السفر يوم 17 أكتوبر إلى أبوظبي؛ استعدادا لخوض مباريات السوبر المصري بالإمارات، ومواجهة الزمالك يوم 20 أكتوبر في نصف النهائي.

a0e6eb8c-1fcf-41ed-a929-7b2c331c64bf a02de6c5-fee9-4646-808a-1647512ab0b1 af236675-eaf5-435d-b34c-870fece31ed7 ee2cdad0-d69e-41bb-9e5a-4b315a05c352 fc43ceb4-19c4-491a-b5c3-6242506ab3ed

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادي بيراميدز بيراميدز كونيا سبور الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش أبوظبي السوبر المصري بالإمارات السوبر المصري كونيا سبور التركي

إقرأ أيضاً:

رمضان صبحي خسر لما ترك الأهلي ولعب لـ بيراميدز.. شريف إكرامي يعلن مفاجأة

 وجه شريف إكرامي، حارس مرمى نادي بيراميدز الحالي والأهلي السابق، رسائل لـ جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، قائلا :" مش عايز اخلي الموضوع شخصي، ولكن مفيش حاجة عندي عايز أقولها ".

صلاح سليمان: زيزو أفضل لاعب في مصر وأتمني انضمام رمضان صبحي للزمالك بسبب رمضان صبحي مدرب بيراميدز ينتقد مسئولي الزمالك

وأضاف شريف إكرامي، حارس مرمى نادي بيراميدز الحالي، خلال تصريحات تلفزيونية، أن رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، سيقوم برفع قضية على جمال علام بسبب ما تعرض له في الفترة الأخيرة".

ولفت إلى أن انتقال رمضان صبحي من الأهلي لـ نادي بيراميدز، ليس مشكلة، ولا ذنب كما يقول البعض، وأنه ليس السبب في انتقال رمضان من الأهلي لـ بيراميدز.

رمضان صبحي خسر

 

وأشار إلى أن رمضان بـ اختياره بـ التعاقد مع نادي بيراميدز، خسر دعم جمهور الأهلي، وما فعله رمضان ضد الثقافة.

 

وكان قد أكد أسامة حسني، لاعب النادي الأهلي السابق، أن النادي الأهلي يتعرض لكم كبير من الشائعات، وأن الأهلي يرد بشكل سريع على أي شئ يتم نشره على مواقع التواصل.

وأضاف لاعب الأهلي السابق، خلال تصريحات تليفزيونية، أن رد الأهلي على كلام أحمد القندوسي، لاعب الأهلي السابق كان سريعا، وكان كاشفًا لكل شئ.

 

ولفت إلى أن النادي الأهلي به نظام، ولا يستطيع اي لاعب أن يقوم بالتفاوض مع أي لاعب من تلقاء نفسه، فهناك لجنة تخطيط تتابع، وتنفذ.

وأشار إلى أنه لا يوجد لاعب يتم ضمه للنادي الأهلي قبل موافقة المدير الفني، فمدير التعاقدات يتحرك بعد موافقة المدير الفني للنادي الأهلي.

 

مقالات مشابهة

  • بيراميدز ينهي استعدادته لمباراة كونيا سبور التركي
  • بيراميدز يختتم معسكره في تركيا استعدادًا لمواجهة كونيا سبور وديًا قبل السوبر المصري
  • منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا غدا
  • منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا غدا الجمعة
  • منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة موريتانيا «صور»
  • المنتخب يختتم تدريباته مساء اليوم.. قناة مفتوحة مجانية تنقل مباراة مصر وموريتانيا
  • رمضان صبحي خسر لما ترك الأهلي ولعب لـ بيراميدز.. شريف إكرامي يعلن مفاجأة
  • عشية لقاء فلسطين.. المنتخب الوطني يختتم تدريباته في البصرة
  • تشكيل بيراميدز لمواجهة ينيل أنطاليا وديًّا في معسكر تركيا