قررت النيابة العامة بالجيزة، حبس فتاة أكتوبر المتهمة بقـ ـتل صديقتها داخل كمبوند شهير بمدينة 6 أكتوبر4 أيام على ذمة التحقيقات.

وانتدبت النيابة خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة مسرح الجريمة ورفع كافة الآثار المادية والبيولوجية من موقع الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارًا، يفيد إلقاء القبض على المتهمة بقـ تل صديقتها داخل مسكنها بمدينة 6 أكتوبر، طعنا، واعترفت المتهمة بارتكاب الجريمة، ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات لكشف الملابسات، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

فتاة أكتوبر

 ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد مقتل فتاة داخل شقة بمدينة 6 أكتوبر، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وكشفت التحريات أن الضحية كانت في زيارة لشقة صديقتها، ونشب بينهما خلاف، دفع المتهمة للاعتداء على المجني عليها بسلاح ابيض، ما أسفر عن مصرعها.

وفي واقعة أخرى، تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، جهودها لكشف ملابسات العثور على جثمان صغيرة داخل جوال بمدينة النهضة في القاهرة.

العثور على جثة طفلة داخل “شوال” في النهضة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي أفاد العثور على جثة طفلة داخل جوال بمنطقة النهضة وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن القاهرة لكشف الملابسات.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة أن الطفلة بالغة من العمر 7 سنوات وتم العثور عليها داخل جوال بمنطقة النهضة وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

فيما فحصت الأجهزة الأمنية في القاهرة الواقعة لكشف هوية الطفلة والمتهم وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أكتوبر فتاة اكتوبر ارتكابه جريمة قتل جريمة قتل أخبار الحوادث الأجهزة الأمنیة أمن القاهرة

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهمة بقتل صديقتها داخل مسكنها

تمكنت الأجهزةالامنية بمديرية أمن الجيزة من القبض على المتهمة بقتل صديقتها داخل مسكنها بمدينة 6 أكتوبر، طعنا بسكين، واعترفت المتهمة بارتكاب الجريمة، ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات لكشف ملابسات، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

تفاصيل الواقع بتلقي بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد مقتل فتاة داخل شقة بمدينة 6 أكتوبر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وكشفت التحريات أن الضحية كانت في زيارة لشقة صديقتها، ونشبت بينهما خلاف، دفع المتهمة للاعتداء على المجني عليها بسكين، مما أسفر عن مفارقتها الحياة.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهمة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، والاستماع لأقوال شهود عيان، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • إكرام الضيف قتـ.له.. فتاة تنهي حياة صديقتها خلال زيارتها في كومباوند بأكتوبر
  • مشادة كلامية.. حبس فتاة قتلت صديقتها طعنا داخل كمباوند شهير في أكتوبر
  • حبس المتهمة بقتل صديقتها أمام زوجها بكمباوند شهير في أكتوبر
  • خلصت عليها بالسكين.. أمن الجيزة يضبط قاتلة صديقتها بمدينة 6 أكتوبر
  • القبض على المتهمة بقتل صديقتها داخل مسكنها
  • العثور على جثمان سيدة في ظروف غامضة بجوار مصعد بالتجمع الأول
  • جريمة في شقة أكتوبر.. القبض على فتاة قتلت صديقتها بالجيزة
  • فتاة تقتل صديقتها طعنا داخل كمباوند شهير بأكتوبر
  • القبض على المتهمة بقتل صديقتها طعنا بسكين فى مدينة 6 أكتوبر