يكثف رجال الشرطة بدار السلام في سوهاج جهودهم للبحث عن مرتكبي جريمة مقتل عامل عقب خروجه من صلاة الجمعة، حيث كان متوجهًا إلى المقابر لزيارة قبر نجله المتوفى منذ 5 أشهر.

تفاصيل الواقعة

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بمقتل عامل عقب صلاة الجمعة، دائرة المركز.

تعاون بين غرفة سوهاج التجارية ووزارة العمل لتمكين الشباب سوهاج.. احتفالات مكثفة بذكرى نصر أكتوبر وورش وعروض متنوعة للأطفال

ووفقًا لشهادة أحد أهالي عزبة رضوان، فقد أطلق ملثمون النار على المجني عليه، كياد عبد السلام رجب قورة، 48 عامًا، عامل، بينما كانوا يستقلون دراجة نارية، مما أسفر عن مقتله على الفور.

انتقلت قوات الشرطة فورًا إلى موقع الحادث، وجارٍ البحث عن الجناة، تم تحرير محضر بالواقعة، وتواصل الشرطة جهودها للوصول إلى المتهمين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج دار السلام عامل

إقرأ أيضاً:

ورش حرفية متنوعة في الأسبوع الثقافي للشباب بسوهاج ضمن مبادرة «بداية»

تواصل الهيئة العامة لقصور الثقافة بإشراف الكاتب محمد ناصف،نائب رئيس الهيئة، فعاليات الأسبوع الثقافي المكثف للشباب، والمقام بكلية التكنولوجيا والتعليم الصناعي بجامعة سوهاج، حتى 12 أكتوبر الحالي، ضمن برامج وزارة الثقافة في المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

فعاليات قصور الثقافة في سوهاج

ووفقا لبيان قصور الثقافة، استهلت فعاليات اليوم الثاني، مع ورشة تعليم فن الأركيت، عرف خلالها المدرب أيمن السعدني المتدربين بالطريقة الصحيحة للإمساك بالمنشار، بجانب تدريبات على كيفية الرسم على السطح الخشبي المراد تشكيله، لتصميم عدة أشكال هندسية.

بدورها عرّفت المدربة سعاد المهدي، خلال ورشة الإكسسوارات، كيفية التعرف على الأحجار الأصلية واختيار الملائم منها لتصميم أعقاد بتقنية البرم.

وفي ورشة فن التلي أوضحت المدربة عفاف صلاح الدين للمشاركات طريقة الإمساك بالإبرة، مع التدريب على بعض الغرز البسيطة.

واختتم اليوم مع ورشة الخيامية قام خلالها المدرب أحمد السيد، بتوضيح كيفية اختيار الألوان المناسبة لعمل لوحة من القماش وحياكتها بالغزرة السحرية.

فعاليات الأسبوع الثقافي المكثف للشباب، تقدم من خلال الإدارة العامة لثقافة الشباب والعمال، برئاسة أحمد يسري، التابعة للإدارة المركزية للدراسات والبحوث برئاسة حنان موسى، بالتعاون مع إقليم وسط الصعيد الثقافي برئاسة ضياء مكاوي، وفرع ثقافة سوهاج.

ويشهد الأسبوع عروضا فنية ومجموعة من اللقاءات التثقيفية منها المشروعات التي تتيحها الدولة للشباب، وإدارة الذات، بالإضافة إلى عدد من الورش التدريبية في المجالات الحرفية، وتختتم الفعاليات في العاشرة صباح السبت المقبل بمعرض فني نتاج أعمال الشباب المشاركين.

مقالات مشابهة

  • كشف ملابسات مقتل سيدة على يد صديقتها
  • بسبب خصومة ثارية.. مقتل عامل أثناء خروجه من المسجد بسوهاج
  • الغرفة التجارية بسوهاج تبحث مع القوى العاملة تمكين الشباب وتوفير فرص عمل
  • ضبط عامل أثناء سرقة سيارة نقل على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • لخلافات الجيرة .. عامل يشرع في التخلص من جاره بسوهاج
  • أهالي قرية الصلعا يكرمون رئيس جامعة سوهاج علي جهوده
  • الأمن يكثف حملاته بالشارع الدمياطي لضبط تجار المخدرات
  • هشم رأسه.. تفاصيل مؤلمة بواقعة مقتل شاب على يدي والده بسوهاج.. ماذا حدث؟
  • ورش حرفية متنوعة في الأسبوع الثقافي للشباب بسوهاج ضمن مبادرة «بداية»