مصراوي:
2024-10-11@21:52:07 GMT

الصحة تنفي وجود مرض غامض في الجيزة -(فيديو)

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

الصحة تنفي وجود مرض غامض في الجيزة -(فيديو)

كتب- حسن مرسي:

علق الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي بوزارة الصحة يشكو على الأنباء المتداولة على بعض المواقع الإخبارية، حول وجود مرض غامض بين سكان قرية القبابات في مركز أطفيح بمحافظة الجيزة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج «حقائق وأسرار»، والمذاع على قناة صدى البلد، أنه تم إرسال فريق من الطب الوقائي من قبل وزارة الصحة للتأكد من صحة هذه الأنباء، وتبين لنا أنه لا يوجد أي مرض غامض أو وجود ما يثير القلق بين سكان مركز أطفيح، كما أن حالات التردد على المستشفيات طبيعي ولا يوجد أي زيادة أو تكدس للحالات.

وتابع: الوقت الحالي نشهد تغيرا في الظواهر الجوية التي يتسم بها فصل الخريف، وأغلب الحالات تعاني من نزلات البرد أو بعض الأعراض المصاحبة لها.

وأكمل: الفريق الطبي قم بأخذ عينات من المياه وتبين أن المياه سلامة ولا يوجد بها أي شيء يسبب أعراض جانبية، لذا يجب التأكد من صحة المعلومات التي يتم نشرها.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مهرجان الجونة السينمائي طوفان الأقصى حكاية شعب حسن نصر الله سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الهجوم الإيراني الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي الدكتور حسام عبدالغفار وزارة الصحة أطفيح مصطفى بكري الطب الوقائي

إقرأ أيضاً:

رضا عبد العال لحسام حسن: لا يوجد مدرب فوق الانتقادات

أكد رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" أنه لا يوجد مدرب فوق الانتقادات في تدريب المنتخب الوطني في أي وقت من الأوقات لأن الهدف المصلحة العامة.


وقال رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق: " أقول لـحسام حسن أنه لا يوجد أي مدرب سواء مصري أو أجنبي كبير على الانتقادات الفنية وارفض ما قاله في المؤتمر الصحفي قبل مباراة موريتانيا".

وتابع رضا عبد العال: " حسام حسن يجب أن يعيد حساباته في هذه التصريحات التي تصب في مصلحته خلال مشوار الفراعنة القادم ".

مقالات مشابهة

  • الصحة تكشف حقيقة انتشار مرض غامض في الجيزة (فيديو)
  • الصحة تكشف حقيقة وجود مرض غامض في محافظة الجيزة -(فيديو)
  • الصحة تنفي وجود مرض وبائي بمركز أطفيح
  • مواطن يعثر على نيزك قمري غامض في أبين
  • المرشود: لا يوجد روح بين لاعبي المنتخب .. فيديو
  • رضا عبد العال لحسام حسن: لا يوجد مدرب فوق الانتقادات
  • أحمد مالك وندى الشاذلي بشكل غامض في البرومو الرسمي لفيلم "عنها"
  • السفيرة أبو غزالة: الصحة النفسية في العمل الأولوية التي تحتاجها المجتمعات
  • الثقيل: لا يوجد رقيب على الهبد في الإعلام الجديد .. فيديو