يستمر فيلم "مرعي البريمو" في تصدر قائمة الأعلى إيرادات في الأفلام المعروضة حاليًا في دور العرض السينمائية المصرية، والذي ينافس معه عدد من الأفلام الأخرى منها فيلم "ع الزيرو" بطولة الفنان محمد رمضان وفيلم "البطة الصفرا" بطولة الفنان محمد عبد الرحمن وغادة عادل وفيلم "تاج" بطولة الفنان تامرحسني والفنانة ديناالشربيني.

 


ماهي إيرادات الأفلام المعروضة بالسينما أمس ؟

 

بلغت إجمالية إيرادات الأفلام المعروضة بدور العرض السينمائية المصرية أمس السبت الموافق 12 من شهر أغسطس في شباك التذاكر حسبما أكد محمود الدفراوي الموزع السينمائي.


حقق فيلم مرعي البريمو أمس: 613،774 جنيهًا، بينما فيلم ع الزيرو بلغت إيراداته أمس 488،360 جنيهًا.

 

وجاءت إيرادات فيلم بيت الروبي أمس 458،294 جنيهًا، وحقق فيلم البطة الصفرا: 146،406 جنيهًا أمس  

 

وحصد فيلم البعبع أمس إيرادات بلغت قيمتها: 122،022 جنيهًا، فيلم مستر إكس حصد: 188،314 جنيهًا، وحقق فيلم تاج: 60،221 جنيهًا أمس، وفيلم مطرح مطروح حقق: 1،883 جنيهًا.


وحسب ذلك الترتيب فإن فيلم "مرعي البريمو" يتصدر قائمة إيرادات أفلام السينما أمس، ثم يأتي بعده في المركز الثاني من الصدارة فيلم "ع الزيرو" ثم فيلم "بيت الروبي" في المركز الثالث، ثم فيلم "البطة الصفرا" في المركز الرابع من الصدارة، فيلم "البعبع" في المرتبة الخامسة، فيلم "مستر إكس" في المرتبة السادسة، وفيلم "تاج" في السابعة، ثم يتذيل القائمة في المركز الثامن والأخير فيلم "مطرح مطروح".

 

من هم أبطال فيلم "مرعي البريمو"؟


فيلم "مرعي البريمو" بطولة الفنان محمد هنيدي، والفنانة غادة عادل، والفنان أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، وغيرهم من الفنانين والفنانات والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

 

حيث عاد الفنان محمد هنيدي للساحة السينمائية ولجمهوره بفيلم "مرعي البريمو" والذي أكد من إيراداته العودة القوية له ولا يشبه أعماله الأخيرة، واتضح ذلك أيضا من تفاعل جمهوره مع الفيلم منذ عرضه في دور العرض السينمائية المصرية.

 

من هم أبطال فيلم "ع الزيرو"؟


فيلم "ع الزيرو" بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم والفنان إسلام إبراهيم، والطفل منذ مهران، خالد الصاوي، جومانا مراد، شريف دسوقي، وغيرهم من الفنانين والنجوم والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج جمال العدل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مرعي البريمو إيرادات فيلم مرعي البريمو ع الزيرو أبطال فيلم ع الزيرو مطرح مطروح بطولة الفنان محمد مرعی البریمو فی المرکز ع الزیرو جنیه ا

إقرأ أيضاً:

فيلم اللعب مع العيال في المركز الثاني بشباك التذاكر.. إيراداته أمس 700 ألف جنيه

يواصل فيلم اللعب مع العيال للفنان محمد إمام المنافسة القوية في شباك التذاكر منذ انطلاق موسم أفلام عيد الأضحي، الذي يشارك فيه عدد كبير من الأعمال المميزة من بينها .

فيلم اللعب مع العيال في المركز الثاني بـ700 ألف جنيه

وقال الموزع السينمائي، محمود الدفراوي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن فيلم اللعب مع العيال يواصل حفاظه على المركز الثاني في شباك التذاكر يوم أمس الخميس، محققا إيرادات بلغت 700 ألف جنيه.

فيلم اللعب مع العيال يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم محمد عادل إمام وباسم سمرة ودينا ويزو وبيومي فؤاد وأسماء جلال وسامي مغاوري وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

وينافس فيلم اللعب مع العيال في شباك التذاكر بجانب عدد من الأفلام من بينها ولاد رزق 3 للفنان أحمد عز وعصابة الماكس لأحمد فهمي وجوازة توكسيك لـ ليلى علوى.

 

مقالات مشابهة

  • أفلام الرسوم المتحركة تتصدر شباك التذاكر.. تحقق أعلى إيرادات في 2024
  • فيلم Despicable Me 4 يحقق أرقاماً ضخمة في السينمات
  • «عصابة الماكس» يحتل المركز الثالث في إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024 بهذا الرقم
  • بـ830 ألف جنيه.. «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)
  • فيلم أهل الكهف يواصل تذيل قائمة الإيرادات في شباك التذاكر
  • 73 مليون دولار لـ«Despicable Me 4» في أول 48 ساعة بدور العرض السينمائي
  • إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" في شباك التذاكر أمس
  • فيلم اللعب مع العيال في المركز الثاني بشباك التذاكر.. إيراداته أمس 700 ألف جنيه
  • فيلم جوازة توكسيك يحقق 353 ألف جنيه بشباك التذاكر في ثاني أيام عرضه
  • بـ 572 ألف.. «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024