حقق حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، انتصارًا جديدًا مع الفريق بعد التغلب على موريتانيا في مباراة أقيمت على استاد القاهرة، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

بفضل هذا الفوز، أصبح لدى حسن 5 انتصارات في 7 مباريات، مما ساهم في تصدر الفراعنة لمجموعتهم في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا وكأس العالم.

إحصائيات حسام حسن مع المنتخب:إجمالي المباريات: 7الانتصارات: 5الهزائم: 1التعادلات: 1الأهداف المسجلة: 15الأهداف المستقبلة: 4 سيناريوهات تأهل منتخب مصر لكأس الأمم الأفريقية 2025 بعد الفوز على موريتانيا "سهام الملك لا تخطئ".. منتخب مصر يتغنى بـ محمد صلاح بعد الفوز على موريتانيا نتائج المباريات:مصر 1 - 0 نيوزيلندا (ودية)مصر 2 - 4 كرواتيا (ودية)مصر 2 - 1 بوركينا فاسو (رسمية)مصر 1 - 1 غينيا بيساو (رسمية)مصر 3 - 0 الرأس الأخضر (رسمية)بوتسوانا 0 - 4 مصر (رسمية)موريتانيا 0 - 2 مصر (رسمية)

ويحتاج المنتخب المصري الآن إلى نقطة واحدة فقط لضمان التأهل رسميًا إلى كأس أمم إفريقيا 2025، بعد تحقيقه 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية، مما يعزز فرصهم في المنافسة على البطولة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أرقام حسام حسن المنتخب المصري تأهل منتخب مصر تصفيات كاس امم افريقيا كأس الأمم الأفريقية 2025 كأس الأمم الأفريقية منتخب مصر موريتانيا

إقرأ أيضاً:

بالأرقام.. تريزيجيه يواصل التوهج تحت قيادة حسام حسن

استمر محمود حسن تريزيجيه في تألقه كهداف لمنتخب مصر بعد تسجيله هدفًا في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة ضد موريتانيا، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم في المغرب 2025.

أرقام تريزيجيه مع منتخب مصر

يملك تريزيجيه الآن 5 أهداف مع المنتخب تحت قيادة حسام حسن، ليواصل تعزيز رصيده من الأهداف الدولية إلى 21 هدفًا حتى الآن.

سجل تريزيجيه الهدف الأول للمنتخب في الدقيقة 69، بعد عرضية من أحمد سيد زيزو، استغلها بتسديدة قوية سكنت أعلى يسار المرمى، وفي الدقيقة 80، أضاف محمد صلاح الهدف الثاني بعد تمريرة من محمد حمدي.

عاجل.. تريزيجيه يسجل هدف التقدم أمام موريتانيا من تسديدة صاروخية (فيديو) مدرب موريتانيا يعلق على الخسارة أمام مصر ويشكك في صحة هدف صلاح

بهذا الفوز، عزز المنتخب الوطني صدارته للمجموعة برصيد 9 نقاط، بعد تحقيق انتصارات متتالية على كاب فيردي وبوتسوانا وموريتانيا، مما يقربه خطوة إضافية نحو التأهل لكأس الأمم.

مقالات مشابهة

  • بالأرقام.. تريزيجيه يواصل التوهج تحت قيادة حسام حسن
  • منتخب مصر يفوز على موريتانيا بثنائية في تصفيات إفريقيا.. فيديو
  • محمود صابر يشكر حسام حسن ويعلق على فوز مصر أمام موريتانيا
  • ترتيب مجموعة مصر بعد الفوز على موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس أمم إفريقيا بعد الفوز على موريتانيا
  • منتخب مصر يواصل انتصاراته ويفوز على موريتانيا
  • روشتة الفوز على موريتانيا.. رسالة لـ حسام حسن مدرب منتخب مصر السابق
  • أرقام مميزة لـ حسام حسن مع منتخب مصر قبل موقعة موريتانيا
  • منتخب مصر بالأحمر أمام موريتانيا في تصفيات إفريقيا