صدى البلد:
2024-10-11@21:48:10 GMT

مقطع فيديو يقلب موازين قضية إمام عاشور وفرد الأمن

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

قال على فايز، دفاع فرد الأمن ضحية التعدي من اللاعب إمام عاشور، إنه طلب تعديل القيد والوصف خلال أولى جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي من ضرب بسيط  والتي تكون أقصى عقوبة عليها الحبس لمدة عام ، إلى اتهام باستعراض القوة والتلويح بالعنف والتعدي.

بسبب السوبر المصري .. مفاجأة مثيرة في الأهلي تخص إمام عاشور

وأضاف على فايز في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، محامي اللاعب إمام عاشور طلب تعويض مدني قيمته 40001 ألف جنيه، لافتا إلى أنه قدم للنيابة مقطع فيديو من حلقة سابقة للإعلامي محمد موسى يشيرا إلى أن إمام عاشور تشاجر من 4 خليجيين بمول شهير مما يؤكد أنها لم تكن الواقعة الأولى للاعب.

تابع دفاع فرد الأمن ضحية إمام عاشور، لا توجد حتى الآن أي دلائل تشير إلى واقعة معاكسة زوجة اللاعب كما ادعى، و أوراق القضية خالية من أي قرائن تثبت واقعة المعاكسة، لافتا إلى أن موكلتي لم يحال إلى مجلس تأديب من قبل نقابة المحامين، موضحا أن محامي إمام عاشور تقدم بشكوى إلى نقابة المحامين ضد موكلي بصفته مقيدا بالنقابة بدعوى أنه يمارس مهنة أخرى.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: امام عاشور الأهلى نقابة المحامين النادي الأهلي لاعب النادي الاهلي اللاعب أمام عاشور محاكمة لاعب النادي الاهلي إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

غدا.. محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن

تنظر محكمة جنح الشيخ زايد، غدا ثاني جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، في اتهامه بالاعتداء بالضرب على فرد أمن داخل مول تجاري، لاتخاذ إجراءات الادعاء المدني. 

غدا .. محاكمة إمام عاشور لاتهامه بالاعتداء بالضرب على فرد أمن 

وجاء في أمر إحالة اللاعب أمام عاشور لاعب النادي الأهلي؛ في القضية رقم 2544 جنح أول الشيخ زايد، وفي يوم 5 سبتمبر 2024 ضدَّ إمام. ع. م، أنه في 19/6/2024 بدائرة قسم أول الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، ضرب عمدًا المجني عليه عبد الله. م. ص، فأحدث به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالتحقيقات والتي أعجزته عن الأشغال الشخصية مُدة لا تزيد عن عشرين يومًا.

وواجهت نيابة زايد رئيس نيابة زايد أول وثان، لاعب الكرة بالنادي الأهلي إمام عاشور بأقوال فرد الأمن في اتهامه بالتعدي عليه في خناقة المول، بادعاء تعرض زوجته للتحرش داخل المول.

ودافع عاشور عن نفسه بأنه تلقى اتصالا من زوجته ياسمين حافظ، تخبره بأن مجموعة شباب تحرشوا بها، وحضر إلى المول على إثر قولها له إن الأمن لم يتدخل، وشعر بضيق بسبب منعه من الدخول.

وأضاف لم يعتدَّ عليه بالضرب، ولكنه حاول شد التليفون المحمول الذي كان بحوزة فرد الأمن المجني عليه لقيامه بتصويره، أثناء تواجده وآخرين بالمكان، قائلا: "بتصور ايه" وحاول أخذ هاتفه منه.

وتابع بأن فرد الأمن ابتعد عنه، فلاحقه لأخذ الهاتف منه لكنه لم يضربه أو يدفعه على الأرض، وربما تسبب التدافع في سقوط فرد الأمن كما أنكر سبه بألفاظ بذيئة، قائلا: الواقعة كانت شد وجذب.

مقالات مشابهة

  • غدا.. محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن
  • المحاكمة بكرة.. ماذا ينتظر إمام عاشور في قضية فرد أمن المول؟
  • موكلي فرد الأمن يتعرض للترهيب.. مداخلة هاتفية مثيرة تخص خناقة إمام عاشور بالمول
  • محامي المعتدي عليه من إمام عاشور: اللاعب تنتظره 5 سنوات سجن
  • محاكمة اللاعب إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد
  • بكاميرا 50 ميجابكسل.. أحدث موبايل من Tecno يقلب موازين المنافسة
  • غدًا.. الجنايات تستكمل محاكمة إمام عاشور
  • غدا.. محاكمة إمام عاشور في ضرب فرد أمن بمول الشيخ زايد
  • علامات استفهام.. أول رد فعل من إمام عاشور على قرار استبعاده من مبارتي المنتخب