سادت الأحزان مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، عقب مقـ.تل أحمد جمال فني كاميرات، أثناء عودته من عمله على طريق «الحوة - بيلا»، وسط غموض كبير لهذه الجريمة التي وقعت على أسرة وأصدقاء المجني عليه  كالصاعقة المدوية.

جهود مكثفة لكشف الغموض.. مجهولان ينهيان حياة فني كاميرات بكفر الشيخ ضبط 10 قضايا مخدرات وتنفيذ 5635 حكمًا خلال حملة أمنية بكفر الشيخ

وطالبت أسرة المجني عليه الجهات الأمنية بتكثيف الجهود لضبط المتهمين وتقديمهما إلى جهات التحقيق جزاءً وفاقًا لما قاما به وارتكباه من جريمة بشعة بحق المجني عليه الذي كان عائدًا من عمله، حتى تهدأ قلوب أسرته المكلومة.

حقك مش هيضيع يا قلب أختك

وقالت أسماء جمال، شقيقة المجني عليه، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، بسم الله الرحمن الرحيم " يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جنتي ".. " إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجعون ".. تُوفي إلي رحمة الله سبحانه وتعالي أخويا وحتة مني.. اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة وألهمنا الصبر والسلوان والسكينة يارب العالمين.. ادعوا لأخويا وروح قلبي .. اللهم اجعله من الشهداء يارب .. حقك مش هيضيع يا قلب أختك.

تفاصيل الجريمة

بدأت تفاصيل هذه الجريمة، عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العميد خيري نصار، مدير المباحث الجنائية، يفيد وصول أحمد جمال، 33 سنة، فني كاميرات، مقيم بشارع مسجد المرسي، دائرة قسم شرطة بيلا، إلى مستشفى بيلا المركزي، مصابًا برش في الوجه والصدر، وتوفي متأثرًا بإصابته أثناء تلقيه الإسعافات الأولية بالمستشفى.

شاهد الواقعة يكشف تفاصيل مهمة 

 
انتقل على الفور، المقدم محمد يسري شاهين، مأمور مركز شرطة بيلا، والمقدم ضياء راشد، وضباط المركز لفحص الواقعة وكشف ملابساتها، وبسؤال شاهد الواقعة «محمد» 39 سنة، سائق توك توك، ويقيم دائرة قسم بيلا، أشار إلى أنه أثناء قيادته لدراجته النارية «توك توك»، بطريق «الحوة - بيلا»، وبصحبته المجنى عليه عقب الانتهاء من عمله فى الاتجاه لمدينة بيلا.

كما تبين أنه أمام مدخل عزبة عثمان، دائرة المركز قام شخصان مجهولان يستقلان دراجة نارية «موتوسيكل» بمحاولة إيقافهما، إلا أنهما لم يستجيبا لهما، فقام أحدهما بإطلاق عيار ناري تجاههما من سلاح ناري خرطوش کان بحوزته،  مما أدى إلى حدوث إصابة الأول ووفاته متأثرا بإصابته، ولاذا بالفرار.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ المستشفى أحمد جمال جهات التحقيق قسم شرطة سائق توك توك زان مركز شرطة المباحث الجنائية الجهات الامنية قضايا مخدرات المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

اتهمتها بالنصب والاستيلاء على أموالها.. القصة الكاملة لأزمة هالة صدقي مع مساعدتها

أثارت الفنانة هالة صدقي حالة من الجدل خلال الأيام القليلة الماضية جعلتها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن اتهمتها مساعدتها السيدة "حسناء" بالنصب والاستيلاء على أموالها التي تبلغ 150 ألف ريال سعودي والتي منحت لها كـ مكافأة من برنامح "شكرًا مليون"، إلى أنها تفاجئت بعد التصوير بأن كل هذا لم يكن حقيقيًا واستملت 50 ألف جنيه فقط من النجمة، والأمر الذي تسبب في صدمة وغضب الجماهير وهجوم حاد على الفنانة.

هالة صدقي ومساعدتهامساعدة هالة صدقي تتحدث عن تفاصيل أزمتها مع هالة صدقي 

كشفت مساعدة هالة صدقي عن تفاصيل أزمتها مع الفنانة على الرغم من العمل سويًا لأكثر من 10 سنوات، موضحة بأنها تفاجئت باتصال من نجمة مسلسل "جعفر العمدة" تخبرها بتجهيز المكان من أجل التصوير، وعلى الفور وصل عدد كبير من السيارات وبداخلها معدات تصوير وبدأ فريق العمل التصوير مع الفنانة في البداية إلا أن المخرج قال لها بأنه يريد التصوير معها. 

 

تفاجئت مساعدة هالة صدقي من طلب المخرج، ولكن النجمة اقنعتها وقالت لها بإنها ستحصل على مبلغ قدره 150 ألف ريال سعودي مما سيساعدها في سداد ديونها، ولكن شرط الحصول على الأموال هو تقديم إعانة بمبلغ مالي صغير لشخص آخر، فرحت حسناء كثيرًا وبدأت في التصوير ولكن بعد الانتهاء كانت في حالة صدمة إذ حصلت على 50 ألف جنيه فقط، وتواصلت مع هالة لتخبرها بأن باقي الأموال ستذهب لمستشفى أسوان للقلب، ليدور مشادة كلامية بينها وبين مساعدتها وانقطعت العلاقات تمامًا. 

مساعدة هالة صدقي برنامج "شكرًا مليون" يفجر مفاجأة حول أزمة مساعدة هالة صدقي 

فجرت الشركة المنتجة لبرنامج "شكرًا مليون"، مفاجأة حول أزمة هالة صدقي مع مساعدتها وكشفت تفاصيل الحلقة الرابعة التي كانت بطلتها موضحة أن التصوير تم بشكل طبيعي وبعد الانتهاء قامت الشركة بتحويل 150 ألف ريال سعودي للنجمة المصرية لأن مساعدتها لا تمتلك حسابًا بنكيًا. 

 

وأضافت الشركة بأنها لا تعلم شيئًا عن خلاف هالة صدقي مع مساعدتها والكلام الذي تداول عن تبرع المبلغ لأحد المستشفيات الخيرية بأسوان.

هالة صدقي ومساعدتهاهالة صدقي تقدم بلاغًا رسميًا ضد مساعدتها

اتهمت الفنانة هالة صدقي مساعدتها بالتهديد والابتزاز والتشهير بها، وعلى الفور تقدم محاميا النجمة المستشار شريف حافظ وساهر فصيح ببلاغ للمحامي لنيابة، في حق السيدة حسناء ويضم البلاغ فلاشة تحتوي على مقاطع تثبت وقائع التشهير والسب والقذف فضلا عن مستندات.

 

كما توجهت السيدة حسناء إلى نيابة أكتوبر برفقة محاميها وقدمت بلاغ في الفنانة هالة صدقي تتهمها بالنصب واستيلائها على مبلغ 150 ألف ريال موضحة بأنها حقها ومكافأتها من برنامج شكرًا مليون. 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • انقطاع مياه الشرب 11 ساعة عن دسوق وقراها بكفر الشيخ.. الأحد المقبل
  • جهود مكثفة لكشف الغموض.. مجهولان ينهيان حياة فني كاميرات بكفر الشيخ
  • "القصة الكاملة".. من هو اليوتيوبر سامح سند الذي تحوّل برنامجه إلى مسلسل؟
  • اتهمتها بالنصب والاستيلاء على أموالها.. القصة الكاملة لأزمة هالة صدقي مع مساعدتها
  • القصة الكاملة من برنامج رائج على يوتيوب إلى مسلسل مصري عن الجرائم
  • إيده طويلة.. القصة الكاملة لأب حبس نجله وضربه حتى الموت بالمنوفية
  • ضبط مواد مخدرة وأسلحة بحوزة عاطلين وتحرير 1980مخالفة مرورية بكفر الشيخ
  • 3 سيدات حول محمد علاء.. القصة الكاملة لمسلسل وتر حساس
  • صحة كفر الشيخ: تنظيم قافلة طبية مجانية بقرية الترزي بمركز بيلا