تعرض محمد عبدالمنعم، مدافع المنتخب الوطني، لإصابة قوية في مباراة موريتانيا، بالجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا، في اللقاء الذي أقيم بين المنتخبين على ستاد القاهرة الدولي.

وقرر حسام حسن، مدرب منتخب مصر، بعد التشاور مع الجهاز الطبي، خروج محمد عبد المنعم ودخول مصطفى محمد بدلا منه، ليعود حمدي فتحي لخط الدفاع.

وكشف التشخيص المبدئي لمحمد عبد المنعم، عن تعرضه لإصابة في العضلة الأمامية، ومن المقرر أن تحسم الأشعة التي سيخضع لها عقب نهاية المباراة، مصير سفره لموريتانيا، للمشاركة في المباراة المقبلة بالجولة الرابعة.

ونجح منتخب مصر، في الفوز على شقيقه الموريتاني، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي.

جاء الهدف الأول للمنتخب الوطني، عن طريق محمود حسن تريزيجيه، في الدقيقة 69، بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو من جهة اليمين، أبعدها دفاع موريتانيا بشكل خاطئ، فقابلها تريزيجيه بتسديدة صاروخية، سكنت أعلى يسار المرمى.

وأضاف محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 79، بعد كرة عرضية من محمد حمدي من جهة اليسار، قابلها «الأول» بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، سكنت منتصف المرمى، لتعلن عن الهدف الثاني للفراعنة.

ولم يخسر المنتخب الوطني، تحت قيادة حسام حسن، بعد 5 مباريات رسمية؛ إذ نجح في الفوز بـ3 في تصفيات أمم أفريقيا، والانتصار خلال لقاء أمام بوركينا فاسو، وتعادل في آخر أمام غينيا بيساو، بتصفيات كأس العالم.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد المنتخب الوطني للنقطة التاسعة في المركز الأول، ليقترب بقوة من حجز بطاقة التأهل لأمم أفريقيا، خاصة أنه يحتاج للفوز في المباراة المقبلة، مع تعادل كاب فيردي وبوتسوانا، فيما ظل منتخب موريتانيا عند النقطة الثالثة في المركز الأخير بالمجموعة الثالثة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصر وموريتانيا

إقرأ أيضاً:

شبانة: عبدالمنعم فاجأ حسام حسن في مران المنتخب

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمد عبد المنعم مدافع فريق نيس الفرنسي، يقدم مستويات جيدة في مران الفراعنة كما يتسلح اللاعب بروح معنوية عالية.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن، يتوقع أن يكون اللاعب متأثرًا بمسألة عدم مشاركته مع نيس؛ ولكن عبد المنعم أظهر عكس ذلك، في التدريبات".

وأشار إلى أن عدم مشاركة عبدالمنعم مع نيس الفرنسي أمر عادي جدًا، وموضوع انه سيغادر النادي غريب جدا، وعدد كبير من صفقات الأهلي والزمالك لم يشاركوا حتى الآن.

وأضاف: " بعثة منتخب مصر ستتجه إلى موريتانيا يوم 13 أكتوبر في رحلة طيران تقترب من 8 ساعات.. وسيخوض منتخب مصر مران وحيد أساسي في موريتانيا وسيكون ليلة المباراة يوم 14 أكتوبر".

مقالات مشابهة

  • بالصور.. أهالي الأقصر يتابعون مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025
  • " لن أغامر".. حسام حسن يُثير القلق حول إصابة محمد عبد المنعم
  • مشاهدة مباراة تونس وجزر القمر بث مباشر يلا شوت في تصفيات أمم أفريقيا
  • موعد مباراة مصر ضد موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • المنتخب المصري يبحث عن تذكرة أمم أفريقيا عبر بوابة موريتانيا
  • موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية
  • شبانة: عبدالمنعم فاجأ حسام حسن في مران المنتخب
  • تصفيات أمم أفريقيا 2025.. قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وموريتانيا
  • بحضور جماهيري كبير| أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر مع موريتانيا.. الموعد والقنوات الناقلة