صحيفة صدى:
2024-10-11@21:44:04 GMT

الشرطة الإيطالية تستدعي مدرب نادي إنتر ميلان

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

الشرطة الإيطالية تستدعي مدرب نادي إنتر ميلان

نواف السالم

قامت الشرطة الإيطالية باستدعاء سيموني إنزاغي مدرب نادي إنتر ميلان.

وجاءالاستدعاء في إطار التحقيقات المتعلقة بالمشجعين المشاغبين لقطبي مدينة ميلان وعلاقتهم بعصابات المافيا.

وأبانت “أنسا” وكالة الأنباء الإيطالية أن الوثائق المتعلقة بالتحقيقات شملت اللاعبين والمدربين، وتوجد شكوك بأن إنزاغي أبرم اتفاقا مع ماركو فيديريكو، أحد الشخصيات الرئيسية في “ألتراس” إنتر ميلان.

ونص الاتفاق المزمع أن يحصل الأخير على 200 تذكرة لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 أمام مانشستر سيتي، ووفقا للوكالة فإن المدرب وعد بالتحدث إلى الإدارة.

يذكر أن تقارير صحفيةأكدت أن الأرجنتيني خافيير زانيتي نائب رئيس إنتر والسلوفاكي ميلان شكرينيار مدافع الفريق بين 2017 و2023 ضمن الأسماء المطروحة للاستدعاء، خاصة وأن فيديريكو طلب اجتماعا مع الإدارة لمنع رحيل المدافع عن الفريق في 2023. ومنذ انطلاق التحقيقات حتى الآن، اعتقل 19 شخصا.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشرطة الإيطالية سيموني إنزاغي نادي إنتر ميلان

إقرأ أيضاً:

الرياض تستضيف كأس السوبر الإيطالي في يناير المقبل

 

وكانت السعودية استضافت 4 نسخ سابقة من بطولة كأس السوبر الإيطالي، حيث كانت أولى النسخ على الأراضي السعودية عام 2018 في جدة، وتوّج حينها فريق يوفنتوس باللقب بعد فوزه على منافسه إيه سي ميلان

التغيير: وكالات

أعلنت وزارة الرياضة السعودية، الثلاثاء، استضافة منافسات كأس السوبر الإيطالي للمرة الخامسة، في العاصمة الرياض، خلال الفترة بين 2 و6 يناير المقبل، وبمشاركة 4 أندية، هي: إنتر ميلان (بطل الدوري الإيطالي)، وإيه سي ميلان (وصيف النسخة الماضية من الدوري)، ويوفنتوس (بطل كأس إيطاليا)، وأتالانتا (وصيف بطل الكأس).

وكانت السعودية قد استضافت 4 نسخ سابقة من بطولة كأس السوبر الإيطالي، حيث كانت أولى النسخ على الأراضي السعودية عام 2018 في جدة، وتوّج حينها فريق يوفنتوس باللقب بعد فوزه على منافسه إيه سي ميلان، ثم انتقلت البطولة إلى العاصمة الرياض عام 2019؛ حيث تمكّن لاتسيو من تحقيق اللقب بعد فوزه على يوفنتوس، أما النسخة الثالثة فقد كانت في عام 2022؛ وفيها تمكّن فريق إنتر ميلان من اعتلاء منصة التتويج بعد فوزه على غريمه إيه سي ميلان، أما آخر النسخ فقد أُقيمت مطلع هذا العام، وتمكّن فيها إنتر ميلان من المحافظة على لقبه بعد أن كسب منافسه نابولي.

ووفقا لـ”الشرق الأوسط” يُعدّ فريق يوفنتوس الأكثر تتويجاً بلقب كأس السوبر الإيطالي بعد أن تمكّن من الحصول عليه في 9 مناسبات ماضية، ثم يليه فريق إنتر ميلان بـ8 ألقاب، ويأتي إيه سي ميلان ثالثاً بـ7 ألقاب، ثم لاتسيو بـ5 ألقاب، وأخيراً يأتي فريقا روما ونابولي بلقبين لكل منهما.

وتأتي استضافة السعودية منافسات كأس السوبر الإيطالي للمرة الخامسة مثل غيرها من البطولات، استكمالاً لسلسلة النجاحات التي حققها القطاع الرياضي باحتضان وتنظيم الفعاليات القارية والدولية الكبرى، التي تندرج تحت برنامج «جودة الحياة»، بما يتماشى مع المستهدفات الرياضية في «رؤية السعودية 2030»، بأن تكون المملكة أرضاً مفضّلة لاحتضان أكبر المحافل، ووجهةً عالمية للرياضة والرياضيين كافة.

 

الوسومالسعودية انترميلان كأس السوبر الإيطالي

مقالات مشابهة

  • شخص جديد ينضم لتأمين ميسي
  • مدرب نيس يعلن مفاجأة بشأن رحيل محمد عبد المنعم عن الفريق
  • مهاجم ميلان: عانيت من الاكتئاب.. ولم أستطع ربط حذائي
  • مدرب الأهلي يوافق على رحيل حارس الفريق
  • رسميا.. السعودية تستضيف كأس السوبر الإيطالي
  • قطعته أشلاء بعد اكتشاف خيانته.. مصرية تقتل زوجها في أستراليا
  • مانشيني وناجاتومو.. جمعهما إنتر ميلان ويفرقهما الأخضر
  • الرياض تستضيف كأس السوبر الإيطالي في يناير المقبل
  • لتحفيزهم قبيل انطلاق مسابقة دوري الممتاز «ب»|مجلس بورفؤاد يجتمع بلاعبي الفريق الأول|صور