حقق مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي نجاحًا جماهيريًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث «جوجل» منذ انطلاق عرضه، محافظًا على الحبكة الدرامية للأحداث وتصاعدها بشكل مستمر ومشوق.

تطورات الصراع بين إيهاب فهمي وإيمان العاصي في برغم القانون

وكشف الفنان إيهاب فهمي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، والذي يجسد شخصية شعبان الجرابعة، ويتسبب في الأذى لشخصية ليلي والتي تجسدها الفنانة إيمان العاصي وتظل في البحث عنها، أن شخصية شعبان قوية ولديها قدر كبير من الشر ما يجعلها لا تتعاطف مع أحد: «ليلى مصعبتش عليا هو انتوا لسة شوفتوا حاجة.

. دة اللي جاي أصعب».

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

وينطلق عرض مسلسل برغم القانون من السبت إلي الأربعاء علي شاشة قناة ON، في تمام الساعة 11 مساءً، كما يتم عرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية مجانًا دون فواصل إعلانية من خلال تحميل التطبيق.

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون عدد كبير من الفنانين في مقدمتهم إيمان العاصي، إيهاب فهمي، وليد فواز، رحاب الجمل، محمد القس، محمد محمود عبد العزيز، عزت زين، من إخراج شادي عبدالسلام وتأليف نجلاء الحديني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيمان العاصي مسلسل برغم القانون الحلقة 21 مسلسل برغم القانون إيهاب فهمي مسلسل برغم القانون إیمان العاصی إیهاب فهمی

إقرأ أيضاً:

أحداث شيقة في الحلقة 19 من مسلسل برغم القانون.. إيمان العاصي تتلقى تهديدا جديدا

خلال أحداث مسلسل برغم القانون، تبحث «ليلي» التي تجسد دورها الفنانة إيمان العاصي عن أي دليل للوصول إلى براءتها من القضية المرفوعة ضدها بشأن التزويير، حتى تثبت أن «أحمد» محمد القس، هو السبب وراء ذلك، وأنه زور بعض الأوراق، للهرب من حكم السجن ضده.

مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي الحلقة 19

وهدد «أحمد» محمد القس، «ليلي» إيمان العاصي، ضمن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 19، بأنه سيقوم بخطف أولادها مرة ثانية في حالة السير وراء زوجته الاولى «بريهان» وشقيقها الفنان هاني عادل، ولكنها لا تستسلم لذلك، وقررت أن تتعاون مع هاني عادل من أجل العثور على أوراق تدين زوجها أحمد، للقبض عليه، وبسبب ذلك المشوارع، وقع هاني عادل في حب إيمان العاصي.

«فاتن» تسرق الدهب من زوجها 

قامت «فاتن» التي تجسد دورها الفنانة رحاب الجمل بسرقة الذهب ضمن أحداث مسلسل برغم القانون، من زوجها الفنان وليد فواز، حيث ذهبت إلى منزل والده، وقررت أن تأخذ الذهب، ولكنها تفاجئ بأن زوجها ينتظرها أمام المنزل، وأخذ الذهب مرة ثانية.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • هل جسد محمد القس شخصية حقيقية في مسلسل برغم القانون مع إيمان العاصي؟
  • إيمان العاصي: ماجد الكدواني بيكلمني بعد كل حلقة في "برغم القانون"
  • موعد عرض الحلقة 21 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي 
  • إيمان العاصي تكشف حقيقة تقديم قصة حياتها في مسلسل "برغم القانون"
  • بعد نجاحها في برغم القانون.. إيمان العاصي في ضيافة أسرار النجوم الليلة «فيديو»
  • الليلة.. إيمان العاصي ضيفة في برنامج "أسرار النجوم"
  • إيمان العاصي تكشف عن سر خلاف نور الشريف وأحمد عز في كواليس «مسجون ترانزيت»
  • أحداث شيقة في الحلقة 19 من مسلسل برغم القانون.. إيمان العاصي تتلقى تهديدا جديدا
  • موعد عرض الحلقة 20 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي