موقع 24:
2024-10-11@21:55:49 GMT

اشتباك بين حفلي زفاف يتحول إلى جريمة قتل في العراق

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

اشتباك بين حفلي زفاف يتحول إلى جريمة قتل في العراق

تحوّل حفلا زفاف في محافظة النجف العراقية إلى مأساة، بعدما نشب خلاف بين أهالي العرسان حول أسبقية دخول فندق الزفاف الذي يجري فيه الاحتفال.

ووقع الحادث أمام فندق زمزم في المدينة القديمة وسط مدينة النجف، حيث قتل شقيق عريس بطريقة وحشية إثر نزاع مع زفة عرس آخر، بسبب خلاف على أسبقية الدخول إلى الفندق.

وأشارت وسائل إعلام عراقية إلى أن "شقيق ووالدة العريس في الزفة الأولى بالإضافة إلى بعض النسوة رفيقات العروس، تجمعوا أمام بوابة الفندق بانتظار صعود العريس وعروسته إلى غرفتهما في الفندق، وفي هذه الأثناء وصلت زفة عرس آخر وطلبوا من شقيق العريس الأول فسح المجال لهم للصعود".


حينها رفض شقيق العريس ومن معه إخلاء المكان، وأصرّوا على دخول عريسهم أولاً إلى الفندق، وحصل خلاف بين الطرفين تطور إلى مشادة كلامية انتهت بمقتل شقيق العريس، حيث انهال عليه ثمانية أشخاص من زفة العرس الثاني وهشّموا رأسه بواسطة قضبان حديدية، ولاذوا بالفرار إلى جهة مجهولة.
على الفور، تدخّلت قوات الأمن وطوّقت مكان الحادث وقامت بنقل الجثة للطب العدلي، وبدأت ملاحقة الجناة، حيث تمكّنت من اعتقال أحدهم، فيما يجري البحث عن الآخرين.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية العراق

إقرأ أيضاً:

السودان يوجه رسالة الى أمريكا بعد فرض عقوبات على “القوني” شقيق حميدتي

متابعات – تاق برس- وجه السودان رسالة إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد فرض الخزانة الأميركية عقوبات على “القوني” شقيق قائد قوات الدعم السريع محمد حمدان دقلو “حميدتي” الأيام الماضية بسبب تمويل حرب السودان.

 

واعلنت وزارة الخارجية السودانية في بيان تلقاه “تاق برس”،  ترحيب حكومة السودان بقرار الإدارة الامريكية فرض عقوبات على القوني دقلو شقيق قائد مليشيا الجنجويد والمسؤول المالي للمليشيا والمشرف علي مشترياتها، لدوره في تأجيج الحرب وما ترتكبه من فظائع وانتهاكات ضد المدنيين.
وقالت الخارجية في البيان ان القرار يمثل خطوة في الاتجاه الصحيح.
وقالت الخارجية ” تتوقع حكومة السودان ان تشمل هذه الإجراءات بقية قادة المليشيا الإرهابية وكل الجهات التي تزودها بالأسلحة والأموال التي تمكنها من تجنيد مئات الآلاف من المرتزقة الأجانب لقتل السودانيين.

مقالات مشابهة

  • مصدر بـ الأهلي يوضح حقيقة اشتباك بيرسي تاو مع كولر خلال التدريبات
  • عرس في النجف يتحول الى مأساة
  • عرس يتحول الى مأساة في النجف
  • خلاف على حصيلة التسول.. جريمة بشعة بالسلام والضحية طفلة | تفاصيل
  • السودان يوجه رسالة الى أمريكا بعد فرض عقوبات على “القوني” شقيق حميدتي
  • مدير مهرجان الموسيقى العربية يكشف بدائل حفلي وائل جسار وعاصي الحلاني
  • الديوانية.. اشتباك مع تاجر مخدرات ينتهي بمقتله وإصابة 4 منتسبين
  • عامل نظافة يسرق 11 ألف درهم من نزيل فندق
  • جندي احتياط.. إصابة مستشار لوزير المالية الإسرائيلي في اشتباك بجنوب لبنان