دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت أسيل الرويشد، عبر حسابها على منصة "إكس"، الجمعة، عن موعد عودة والدها الفنان الكويتي عبدالله الرويشد، إلى وطنه الكويت، بعد رحلة علاج طويلة في ألمانيا، وسط تفاعل وترحيب من محبيه وزملائه من الفنانين الكويتيين والخليجيين.

وكتبت أسيل: "راجع لكم بشوق وفرح.. بحفظ الله ورعايته، يعود إلى أرض الوطن يوم الخميس 17/10  والدنا عبدالله الرويشد من ألمانيا، بعد رحلة العلاج".

وتفاعل العديد من فناني الكويت والخليج، مع تدوينة أسيل، ومنهم نوال الكويتية التي علقت بالقول: "عسى الله يحفظه ويرجع بالسلامة حبيبتي"، وأعادت الفنانة الإماراتية أحلام مشاركة التدوينة عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس".

وتعرض الرويشد لوعكة صحية في فبراير/ شباط الماضي، وسافر بعدها في رحلة علاجية إلى ألمانيا، وكان عددٌ من أصدقائه قد نشروا مجموعة من الصور، ومقطع فيديو برفقته، وجه فيها التحية لجمهوره، خلال رحلته العلاجية منتصف العام الحالي.

وأصدرت شركة "روتانا"، في تموز/ يوليو أغنية جديدة للفنان الكويتي بالتزامن مع عيد ميلاده، بعنوان "ماقلت ليك"، من كلمات مشعل الدهيم، وألحان ناصر الصالح.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: مشاهير موسيقى

إقرأ أيضاً:

حزب الله يستعد لحرب استنزاف طويلة جنوب لبنان

يستعد حزب الله اللبناني لحرب استنزاف طويلة في جنوب لبنان، بعدما قتلت إسرائيل قادته، بقيادة عسكرية جديدة تدير إطلاق الصواريخ والعمليات البرية، وذلك حسب مصادر لرويترز .

 

وتأثر حزب الله بالضربات الإسرائيلية المدمرة المستمرة منذ ثلاثة أسابيع، والتي كان أبرزها مقتل أمينه العام حسن نصر الله. ويراقب الأصدقاء والأعداء على حد سواء حاليا مدى فاعلية حزب الله في مقاومة القوات الإسرائيلية التي توغلت داخل لبنان بهدف معلن هو إبعاده عن الحدود.

 

وقالت أربعة مصادر مطلعة على عمليات حزب الله إن الجماعة المدعومة من إيران لا تزال تملك مخزونا كبيرا من الأسلحة، ومن بينها أقوى صواريخها الدقيقة التي لم تستخدمها بعد، رغم موجات الغارات الجوية التي تقول إسرائيل إنها استنفدت ترسانة حزب الله بشدة.

 

وقال المصدران، وأحدهما قائد ميداني في الجماعة المسلحة والثاني مقرب منها، لرويترز إن قيادة حزب الله كانت مضطربة في الأيام الأولى التي أعقبت اغتيال نصر الله في 27 سبتمبر، لكنها شكلت "غرفة عمليات" جديدة بعد 72 ساعة.

 

وقُتل نصر الله وقادة آخرون من حزب الله وقائد عسكري إيراني كبير عندما قصفت إسرائيل مقر الجماعة الرئيسي تحت الأرض في بيروت.

 

مركز القيادة الجديد يعمل رغم الهجمات الإسرائيلية

وذكر المصدران، اللذان طلبا عدم نشر اسميهما بسبب حساسية الأمر، أن مركز القيادة الجديد يعمل رغم الهجمات الإسرائيلية المتتالية، مما يعني أن المسلحين في جنوب لبنان قادرون على القتال وإطلاق صواريخ وفقا لأوامر القيادة المركزية.

 

وقال مصدر ثالث، وهو مسؤول كبير مقرب من حزب الله، إن الجماعة تخوض الآن حرب استنزاف.

 

وقال المحلل في مؤسسة "ألما" البحثية الإسرائيلية إفراهام ليفين إنه ينبغي افتراض أن حزب الله "مستعد جيدا وينتظر" القوات الإسرائيلية وأنه ليس هدفا سهلا.

 

وأضاف ليفين لرويترز "حقيقة تدمير سلسلة القيادة لا تنفي القدرة على إطلاق النار على التجمعات السكنية الإسرائيلية أو محاولة ضرب" القوات الإسرائيلية، واصفا حزب الله بأنه "نفس الجيش الإرهابي القوي الذي نعرفه جميعا".

 

وقال القائد الميداني لحزب الله إن المقاتلين يتمتعون بالمرونة في تنفيذ الأوامر "وفقا لقدرات الجبهة"، ووصف القيادة الجديدة بأنها "دائرة ضيقة" على اتصال مباشر بالميدان. ومن النادر أن يتحدث قائد ميداني من حزب الله إلى وسائل إعلام دولية.

 

وأكد أن القيادة الجديدة تعمل في سرية تامة، ولم يذكر أي تفاصيل أخرى حول اتصالاتها أو هيكلها. ولم يعين حزب الله أمينا عاما جديدا بعد نصر الله، وبعد مقتل خليفته المحتمل أيضا.

 

وعبر نعيم قاسم نائب الأمين العام لحزب الله هذا الأسبوع عن تأييده لجهود وقف إطلاق النار، لكنه قال إن قدرات الجماعة "بخير".

 

مقالات مشابهة

  • حزب الله يستعد لحرب استنزاف طويلة جنوب لبنان
  • ليلة طربية استثنائية .. تامر عاشور وهاني شاكر في الكويت بهذا الموعد
  • يعد ولادتها.. أحدث ظهور لـ هاجر أحمد «صورة»
  • إلهام شاهين تشيد بإطلاق المسلسل الأمريكي التاريخي «the chosen»
  • خليجي 26 في الكويت أولى المحطات:الشاب اليمني قطيبي يستعد لخوض رحلة دولية على متن دراجته النارية
  • مش محتاجة سوشيال ميديا تاني.. 10 صور لـ سوزي الأردنية
  • بـ فستان سندريلا.. مي حلمي تثير الجدل بإطلالتها عبر إنستجرام|شاهد
  • هاجر أحمد تزرق بمولودها الثاني آدم (صورة)
  • هل ستكون الحرب في لبنان طويلة؟