يعتبر الفنان الشاب محمد منير من الوجوه البارزة في الدراما المصرية خلال الفترة السابقة، حيث تميز بموهبته الفائقة وقدرته على تجسيد الشخصيات بعمق وإتقان، كما أنه أستغل فرصته في العديد من الأعمال الدرامية، التي حققت نجاحًا كبيرًا، وأبرزها مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، الذي أنطلق في الماراثون الرمضاني الماضي 2024.

محمد منيرالفنان محمد منير الفنان محمد منيرمحمد منير: الحشاشين أقوى الأعمال التاريخية في الدراما المصرية


ومن خلال تصريحات خاصة لـ «بوابة الوفد الإلكترونية»، كشف محمد منير عن تفاصيل شخصيته وقدرته على تجسيد دوره بإحترافيه ومهارة عالية من خلال تدريباته الشاقة المتواصلة لتقديم عمل فني يليق بالجمهور، قائلاً: «جسدت شخصية طيفور وهو مجند في جيش الدولة السلجوقية، كما أنني انجذبت للدور منذ اللحظة الأولى وتحديدا لأنه جندي يجمع صفات مميزة واهمها أنه شجاع لا يخشى أحد ويقف دائماً بجانب صديقه، بالإضافة إلي أن تدريبات الشخصية كانت شاقة للغاية وبذلت مجهود بدني كبير لآخر مشهد قومت بتصويره في المسلسل، بداية من التمارين و ركوب الخيل، من أصعب الأعمال التي قدمتها لأنه عمل تاريخي وحقبة زمنية قديمة على مر العصور، لذلك شعرت بالحماس في تجربة الحشاشين لانه تجربة جديدة، وعمل مختلف تماما عن أي أعمال قدمتها سابقا.

الفنان محمد منيرالفنان محمد منيرالفنان محمد منيرمحمد منير: «كريم عبد العزيز من أهم ممثلي الوطن العربي»

أعرب محمد منير عن سعادته لمشاركته في عمل مع النجم كريم عبد العزيز، معلقاً: « من أهم ممثلي الوطن العربي في الوقت الحالي، والعمل معه يجعلك تتعلم الاجتهاد وحب العمل والانضباط والالتزام في المواعيد، له كاريزما قوية، بالاضافة إلي أن الحشاشين هو ثاني عمل يجمعني معه بعد الإختيار 2، كريم عبدالعزيز هو إنسان رائع على المستوى الإنساني بغض النظر عن كونه نجم كبير».

الفنان محمد منير
أحداث مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ"الفدائيين".. رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

الفنان محمد منيرالفنان محمد منير


وحصل مسلسل الحشاشين على جائزة أفضل مسلسل عربي من جوائز الدانة للدراما الخليجية، كما فاز كذلك بجائزة أفضل مسلسل درامي طويل بتصويت لجنة التحكيم.

أبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

الفنان محمد منير مسلسل الحشاشين| مواعيد العرض والقنوات الناقلة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد منير الفنان محمد منير طيفور مسلسل الحشاشين أبطال مسلسل الحشاشين احداث مسلسل الحشاشين بوستر مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز النجم كريم عبد العزيز الفنان محمد منیر کریم عبد العزیز مسلسل الحشاشین

إقرأ أيضاً:

سر تصدر نور الشريف التريند.. تفاصيل

تصدر اسم الفنان الراحل نور الشريف، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشفت الفنانة إيمان العاصي عن سبب خلافه مع الفنان أحمد عز، وقت تحضيرات فيلم "مسجون ترانزيت".

 

وتحدثت "إيمان" عن سر الخلاف بين نور الشريف وأحمد عز، من خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة"، مع الفنانة اسعاد يونس، مشيرة أن الراحل نور الشريف قال للفنان أحمد عز أثناء فيلم مسجون ترانزيت: "أنت دلوقتى نجم شباك وأنا شبعت خلاص فلازم اسمك يكون الأول على فيلم مسجون ترانزيت"، ولكن أحمد عز بأخلاقه العالية اعترض على هذا الأمر وقرر أن يضع اسم النجم الكبير نور الشريف قبل اسمه على تتر الفيلم، خاصة أن عز يعلم جيدًا قيمة الفنان نور الشريف الفنية.

 


أحدث أعمال إيمان العاصي

 

 

ويذكر أن أحدث أعمال الفنانة إيمان العاصي الفنية، هو مسلسل "برغم القانون"، الذي يعرض حاليًا على شاشة قناة "ON"، والذي حقق نجاحا كبيرًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور منذ بداية عرضه.


 أبطال وصناع مسلسل "برغم القانون"


 

 

ومسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.
 

آخر أعمال إيمان العاصي

 

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "جعفر العمدة" بطولة الفنان محمد رمضان، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2023.

 

 

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصي، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب "سعدى – جوهر".

مقالات مشابهة

  • دُرّة الجبل.. تجربة سياحية فريدة في شفشاون المغربية
  • ناقد فني: محمد منير أثر في مختلف الأجيال على مر العقود
  • حمدان بن محمد: تجربة الإمارات التنموية فريدة ونموذجها القيادي ملهم
  • ناقد فني: محمد منير أثر في مختلف الأجيال.. وأغانيه تتميز بصدق المشاعر
  • مسلسل "برغم القانون" الحلقة 20 يتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل
  • برنامج «صباح الخير يا مصر» يحتفي بذكرى ميلاد محمد منير.. أعمال متفردة لا شبيه لها
  • سر تصدر نور الشريف التريند.. تفاصيل
  • كريم عفيفي ينتهي من تصوير "كنبة حبشي"
  • مزرعة طاقة شمسية بين قضبان السكك الحديدية.. تجربة فريدة