حالة من الغموض أثيرت بعد وفاة جروج بالدوك لاعب الدوري الإنجليزي السابق، ومدافع باناثينايكوس اليوناني الحالي، أثناء وجوده داخل حمام سباحة منزله، أول أمس الأربعاء، وفقا لما ذكرته صحيفة الجارديان.

الأجهزة الأمنية اليونانية عثرت على جثمان اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا، في بيته بضاحية جليفاذا الجنوبية، وهي إحدى المناطق الراقية في العاصمة اليونانية.

وقالت الشرطة التي تحقق في ملابسات وفاة مدافع شيفيلد يونايتد والمنتخب اليوناني السابق، إنه لا يوجد ما يشير إلى وجود شبهة جنائية في المرحلة الأولى من التحقيق، وأظهر تشريح الجثة غرق بالدوك بشكل مأساوي، أثناء السباحة في حمام منزله بالعاصمة أثينا.

تفاصيل وفاة بالدوك لاعب الدوري الإنجليزي السابق

وقال الطبيب الشرعي الذي عينته الدولة، وأجرى فحصا أوليا لجثة بالدوك في منزله، إنه لم تظهر عليها أي علامات كدمات أو جروح أخرى، لكن لم يتضح ما إذا كان الرجل البالغ من العمر 31 عاما قد توفي بمفرده، أم أن وفاته نجمت عن انهيار مفاجئ.

وقال مصدر في الشرطة شارك في التحقيق لصحيفة الجارديان، أنه تم العثور عليه ميتًا في قاع المسبح، وتم الإعلان عن وأعلنت وفاته في الساعة 10.38 من مساء أمس الأربعاء.

اكتشاف وفاة بالدوك بعد 5 ساعات

ونقلت الصحيفة عن خبراء الطب الشرعي قولهم، إنهم يعتقدون أن بالدوك مات قبل 5 ساعات من اكتشاف جثته، كما قام مشجعوا فريق باناثينايكوس اليوناني، قد ذهبوا إلى مبنى شقق جليفاذا يوم الخميس لتكريم اللاعب، وكان العديد منهم في حالة صدمة واضحة.

وكان بالدوك، الذي لعب آخر مرة مع الفريق ضد غريمه أوليمبياكوس في الدوري الممتاز يوم الأحد، قد نال احترام زملائه اللاعبين ووصفه البعض بأنه «محبوب للغاية».

واشتهر بالدوك من خلال مشاركته بالدوري الإنجليزي، مع فريق شيفيلند يونايتد، ولعب 219 مباراة في مختلف المسابقات، مسجلاً 6 أهداف وصنع 16 تمريرة حاسمة، ليصبح واحدًا من اللاعبين المحبوبين لدى جماهير النادي.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أنه من المتوقع أن يتم نقل جثمان جورج بالدوك إلى إنجلترا هذا الأسبوع، بعد وفاته بشكل صادم يوم الأربعاء.

وأصدرت عائلة بالدوك بيانًا اليوم، كشفت فيه أن لاعب كرة القدم كان من المقرر أن يعود إلى وطنه للاحتفال بعيد ميلاد ابنه الأول، لكنهم الآن يعود جثة هامدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جورج بالدوك وفاة جورج بالدوك لاعب الدوري الإنجليزي وفاة لاعب الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

العثور على لاعب يوناني ميتا في حمام سباحة بمنزله

عُثر على الظهير الأيمن اليوناني الدولي، جورج بالدوك، لاعب باناثياكوس، متوفيا في مسبح منزله الأربعاء، وفقا لما أعلنت وكالة الأنباء اليونانية "آنا".

وأوضحت الوكالة أن نجم شيفيلد يونايتد الإنجليزي السابق البالغ من العمر 31 عاما، كان في منزله في ضاحية غليفاذا في جنوب أثينا.

ولم تتوفر تفاصيل إضافية أخرى على الفور حول ظروف وفاته.

ووُلد بالدوك في باكنغهام، وهو يُعد أحد أبرز لاعبي شيفيلد، حيث خاض معه 219 مباراة ضمن مختلف المسابقات، مسجلا 6 أهداف وصانعا 16 تمريرة حاسمة.

وانتقل إلى باناثياكوس في مايو الماضي بعقد يمتد حتى 2027.

وينحدر اللاعب من أصل يوناني من جهة والده، وانضم إلى المنتخب عام 2022 ولعب بقميصه 12 مباراة، آخرها في تصفيات كأس العالم أمام جورجيا في مارس الماضي.

مقالات مشابهة

  • وفاة مفاجئة للاعب كرة القدم اليوناني جورج بالدوك..القصة الكاملة
  • ‎وفاة جورج بالدوك لاعب شيفيلد يونايتد السابق
  • وفاة لاعب سابق في الدوري الإنجليزي عن عمر 31 عاما
  • وفاة جورج بالدوك لاعب شيفيلد يونايتد السابق
  • العثور على لاعب كرة قدم يوناني ميتا في حمام سباحة
  • وفاة لاعب شيفيلد يونايتد الإنجليزي السابق جورج بالدوك عن عمر يناهز 31 عاما
  • العثور على جثة لاعب يوناني في حمام سباحة بمنزله
  • وفاة بالدوك لاعب باناثينايكوس بشكل مأساوي في حمام السباحة بمنزله
  • العثور على لاعب يوناني ميتا في حمام سباحة بمنزله