أعلن الجهاز الفني لمنتخب السنغال الأول لكرة القدم، عن التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره منتخب مالاوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

موعد مباراة السنغال ومالاوي في تصفيات أمم إفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة السنغال مع نظيره مالاوي، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي

تشكيل السنغال الرسمي لمواجهة مالاوي في تصفيات أمم إفريقياحراسة المرمى: ديانج.

الدفاع: ميندي – كوليبالي – نياكاتي – إسماعيل بعقوب.الوسط: بابا جايي – كامارا – إسماعيلا سار.الهجوم: ندايي – جاكسون – ماني. عاجل.. تريزيجيه يسجل هدف التقدم أمام موريتانيا من تسديدة صاروخية (فيديو) محمد صلاح يضاعف النتيجة في شباك موريتانيا بالهدف الثاني القنوات الناقلة لمباراة السنغال ضد مالاوي

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا في موسمه الحالي داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسماعيلا سار التشكيل الرسمي القنوات الناقلة لمباراة السنغال تشكيل السنغال الرسمي تشكيل السنغال تصفيات كاس امم افريقيا أمم إفریقیا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة تونس وجزر القمر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

يستعد منتخب تونس الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره جزر القمر في مباراة هامة، تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 التي ستقام في المغرب.

ويدخل المنتخب التونسي المباراة بعد تحقيق انتصارين متتاليين، مما جعله يحتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، ويأمل في تحقيق الفوز الثالث لتعزيز موقفه في التصفيات.

موعد مباراة تونس وجزر القمر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

تقام المباراة التي تجمع بين منتخبي تونس وجزر القمر في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025، مساء يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر 2024.

شوبير: راموس وافق على الانتقال إلى الزمالك ولكن بشرط عاجل - حقيقة إغلاق حديقة الزهرية في الزمالك

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الثامنة بتوقيت أبوظبي، في تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

القنوات الناقلة مباراة تونس وجزر القمر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

يمكن مشاهدة المباراة مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 2، التي تمتلك حقوق نقل مباريات التصفيات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسيكون المعلق عصام الشوالي على قناة beIN Sports HD 2، حيث من المتوقع أن تشهد المباراة تنافسًا قويًا، خاصة من جانب منتخب جزر القمر الذي يسعى لتحقيق أول انتصار له في التصفيات.

مقالات مشابهة

  • تشكيل منتخب تونس الرسمي أمام جزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • صلاح يقود الهجوم.. تشكيل منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • عاجل.. تشكيل منتخب مصر الرسمي لمباراة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • تصفيات "كان" 2025: المنتخب المغربي يختتم تحضيراته استعدادا لمواجهة إفريقيا الوسطى
  • موعد مباراة السنغال ومالاوي اليوم في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا
  • تشكيل مصر امام موريتانيا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • رياض محرز على رأس تشكيل الجزائر الرسمي أمام توجو في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • موعد مباراة تونس وجزر القمر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025