تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي, لقطة نالت اعجاب الجمهور والمتابعين, وذلك بعد أن تناقلها على نطاق واسع.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فإن الصورة تم التقاطها من حفل زفاف شاب مصري وفتاة سودانية وفقاً لما ذكر ناشروها على السوشيال ميديا.

وخطفت اللقطة الأضواء على مواقع التواصل السودانية والمصرية, الجدير بالذكر أن الزواج أقيم بطقوس سودانية خالصة, بعد ظهور العروسين بأزياء الجرتق وهي عادة سودانية قديمة كانت وما زالت من الثوابت داخل حفلات الزواج السودانية.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. قائد الجيش السوداني يعود لتصدر “الترند” بإشارة جديدة والجمهور: (الكاهن جاكم بالجديد يا دعامة)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, مقطع فيديو قصير لرئيس مجلس السيادة السوداني, القائد العام للجيش الفريق أول عبد الفتاح البرهان.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد ظهر البرهان, أمام عدد من الضباط والجنود وهو يلوح بيده لأعلى في إشارة جديدة.

https://www.facebook.com/reel/939413334664432

وكانت إشارة “الزردية”, التي أطلقها قائد الجيش قد تصدرت الترند داخل وخارج السودان, بعد قام بها عدد من النجوم والمشاهير كتقليد للبرهان ودعم للجيش.

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وبحسب تعليقاته التي تابعها محرر موقع النيلين, تفاعل مع إشارة قائد الجيش الجديدة مع توقعات بإكتساحها للترند, وكتب أحد ناشرو الفيديو: (الكاهن جاكم بالجديد يا دعامة).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. بأزياء مثيرة للجدل.. فتاة سودانية تستعرض جمالها وتفاصيل جسمها في شوارع القاهرة وتثير غضب المتابعين (فك العرش بقى في الشارع العام كمان)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. بالأحضان وفي لحظات رومانسية.. الحسناء السودانية “عزيزة” تواصل إبهار المتابعين وتزف زوجها عريساً لزوجته الجديدة
  • شاهد بالفيديو.. فرحة عارمة لمُسن سوداني لحظة مشاهدته انتصارات الجيش الأخيرة على الدعم السريع والجمهور يعلق: (خليتنا نبكي يا حاج)
  • الأردن.. مشاجرة بين فتاة وسائق تاكسي تشعل مواقع التواصل
  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية ترشح نفسها ملكة لجمال أفريقيا وتعد الشعب السوداني بفتح شركة بإنجلترا تساعد من خلالها المحتاجين في بلادها حال حصولها على مركز متقدم في المسابقة
  • فتاة تركل سائق تاكسي في الأردن.. فيديو يشعل الإنترنت
  • شاهد بالصورة والفيديو.. رداً على الفتنة المنتشرة عبر السوشيال ميديا.. حسناء سودانية تظهر مع صديقتها المصرية ويطلقن مبادرة: (مهما تطلعوا إشاعات مصر والسودان أخوات)
  • شاهد بالفيديو.. السيدة السودانية التي وقفت مع زوجها في زواجه الثاني وزفته عريساً لــ”ضرتها” تشغل الرأي العام ومطربة تطلق لها أغنية خاصة: (الحسادة خلوها عزيزة قمة ما بتصلوها)
  • شاهد بالفيديو.. قائد الجيش السوداني يعود لتصدر “الترند” بإشارة جديدة والجمهور: (الكاهن جاكم بالجديد يا دعامة)