حقق منتخب مصر الفوز على منتخب موريتانيا بنتيجة 2-0، على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المغرب 2025.

محمد صلاح يضيف الهدف الثاني لمنتخب مصر في مرمى موريتانيا صاروخ أرض جو.. تريزيجيه يفتتح التسجيل لمنتخب مصر في مرمى موريتانيا

وسجل تريزيجيه الهدف الأول لمنتخب مصر من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء بعد ارتداد الكرة من دفاع منتخب موريتانيا في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، بينما سجل محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 79 من زمن المباراة بعد تمريرة عرضية من محمد حمدي الظهير الأيسر.

وبهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده من النقاط إلى 9 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة، وتوقف رصيد منتخب موريتانيا عند 3 نقط في ذيل المجموعة.

ويواجه منتخب مصر الثلاثاء القادم منتخب موريتانيا في العاصمة نواكشوط ضمن منافسات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

الشوط الأول

انتهت أحداث الشوط الأول من مواجهة منتخب مصر ومنتخب موريتانيا بالتعادل السلبي بين المنتخبين، على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

وشهد الشوط الأول استحواذا من جانب المنتخب المصري على الكرة ومجريات اللقاء دون وجود خطورة على مرمى الفريقين.

تشكيل منتخب مصر

أعلن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، عن تشكيل المنتخب لمواجهة موريتانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع:
أحمد عيد - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمد حمدي

خط الوسط:

حمدي فتحي - مروان عطية - أحمد سيد زيزو

خط الهجوم:

محمد صلاح - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه

البدلاء:
محمد عواد - مصطفى شوبير - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد شحاته - أحمد نبيل كوكا - ناصر ماهر - محمود صابر - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل - أسامة فيصل - مصطفى محمد.

وانطلق لقاء منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن، مع نظيره الموريتاني، مساء اليوم الجمعة، في استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب، والتي يسعى خلالها الفراعنة لحصد النقاط الثلاث والاستمرار على صدارة ترتيب مجموعته.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا 

قررت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل الرسمي للتصفيات، إذاعة مباراة مصر وموريتانيا، عبر تردد قناة bein sport 2، ومجموعة قنوات تايم سبورت، ويمكنك مشاهدة اللقاء مجانا عبر تردد البث الأرضي للقناة.

تردد قنوات بي أن سبورتس

القمر الصناعي           نايل سات

تردد القناة                 11013

معدل الترميز             27500

معامل الاستقطاب         أفقي

معامل تصحيح الخطأ    2/3

جودة القناة               HD

تردد قناة أون تايم سبورت البث الأرضي

ـ اضغط من ريموت التحكم على قائمة الإعدادات.

ـ اختيار قائمة القنوات.

ـ اختر توليف إعداد القناة.

ـ اضغط توليف تلقائي.

ـ اختر بحثا رقميا.

ـ الانتظار حتى تمام التحميل.

ـ اضغط على تم لتنزيل قناة أون تايم سبورت الأرضية on time sport

التشادي الحاجي محمد يقود مباراة مصر وموريتانيا تحكيميا

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، إجراء بعض التعديلات على طاقم حكام مباراة مصر وموريتانيا ضمن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، حيث سبق وأسند إدارة المباراة إلى الجنوب إفريقي توم أبونجيلي، ويعاونه الأنجولي جيرسون دوس سانتوس، كحكم مساعد أول، والجنوب إفريقي زاخيل ثوسي سيويلا، حكم مساعد ثاني، قبل أن يتم تغييرهم لأسباب فنية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر منتخب موريتانيا موريتانيا استاد القاهرة الدولي بطولة كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 بطولة كأس الأمم الأفريقية المغرب بطولة كأس الأمم الإفريقية كأس الأمم الإفريقية المغرب ضمن منافسات الجولة منتخب موریتانیا مصر وموریتانیا لمنتخب مصر محمد صلاح المغرب 2025 منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

صلاح يقود الهجوم.. تشكيل منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

حدد حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بمنتخب مصر، تشكيل الفراعنة الذي سيخوض مواجهة موريتانيا، في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا.

موعد مباراة مصر ضد موريتانيا

يلتقي الفراعنة مع ضيفه الموريتاني، مساء اليوم الجمعة الموافق 10 أكتوبر 2024 على ملعب "ستاد القاهرة"، في تصفيات كأس أمم إفريقيا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت فلسطين والقاهرة ومكة المكرمة.

اتفرج في البيت.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا التشكيل الرسمي لمواجهة الكاميرون وكينيا في تصفيات الأمم الأفريقية تشكيل مصر أمام موريتانيا

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد عيد، ورامي ربيعة، ومحمد عبدالمنعم، ومحمد حمدي.

خط الوسط: حمدي فتحي، وتريزيجيه، وأحمد مصطفى زيزو.

في خط الهجوم: محمد صلاح وعمر مرموش، وتريزيجيه.

وتنقل مباراة مصر ضد موريتانيا، على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، الناقل الحصري لمباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. احتفال تريزيجيه ولاعبي منتخب مصر بالهدف الأول أمام موريتانيا
  • "سهام الملك لا تخطئ".. منتخب مصر يتغنى بـ محمد صلاح بعد الفوز على موريتانيا
  • بفضل صلاح وتريزيغيه.. مصر تهزم موريتانيا
  • محمد صلاح يضيف الهدف الثاني لمنتخب مصر في مرمى موريتانيا
  • صلاح يعزز تقدم الفراعنة بالهدف الثاني في شباك موريتانيا
  • محمد صلاح يعزز تقدم منتخب مصر على موريتانيا بالهدف الثاني
  • صاروخ أرض جو.. تريزيجيه يفتتح التسجيل لمنتخب مصر في مرمى موريتانيا
  • صلاح يقود الهجوم.. تشكيل منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • بمشاركة محمد صلاح.. أهم لقطات استعداد المنتخب الوطني لمواجهة موريتانيا (صور)