أشاد الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، بالأداء المميز للنجم المخضرم كريستيانو رونالدو في التدريبات.

وأكد مارتينيز في تصريحاته للصحافة أن "الدون" يتدرب بشكل رائع، وشارك في معسكر تدريبي قوي خلال شهر سبتمبر الماضي، مما يبرز مدى التزامه وحماسه.

وأضاف مارتينيز: "تشعر وكأن رونالدو في السادسة والعشرين من عمره، بفضل تركيزه الشديد وجاهزيته البدنية.

إنه مثال يحتذى به لكل اللاعبين، فهو دائمًا يسعى للتطور وتحقيق الأفضل.".

وكان رونالدو قد حقق إنجازًا تاريخيًا مؤخرًا بتسجيله الهدف رقم 900 في مسيرته الدولية مع منتخب البرتغال خلال مباراة كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية.

كما أحرز النجم البرتغالي هدف الفوز في المباراة ضد إسكتلندا، مما يعكس دوره الحيوي كقائد للفريق.

ويستعد منتخب البرتغال الآن لملاقاة بولندا في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، حيث يأمل مارتينيز في أن يستمر رونالدو في تقديم أداء مميز ويساهم في تحقيق نتائج إيجابية للمنتخب.

ولا يزال رونالدو الذي انتقل إلى النصر السعودي يمثل قوة لا يستهان بها على الساحة الدولية، ويستمر في إلهام الأجيال الجديدة من اللاعبين بموهبته وإصراره على النجاح.







المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية روبرتو مارتينيز البرتغال رونالدو رونالدو البرتغال كرة القدم روبرتو مارتينيز رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الذكاء الاصطناعي يتنبأ بموعد تسجيل رونالدو الهدف الألف

تنبأ الذكاء الاصطناعي بموعد تسجيل مهاجم النصر السعودي ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو الهدف رقم 1000 في مسيرته الكروية.

ورغم تقدمه في السن (39 عاما)، نجح رونالدو في تسجيل 8 أهداف في 9 مباريات خاضها مع ناديه النصر في كل المسابقات حتى الآن هذا الموسم.

كما واصل الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات تسجيل الأهداف على المستوى الدولي. وبفضل هدفه في فوز البرتغال 2-1 على كرواتيا في سبتمبر/أيلول الماضي، أصبح أول لاعب في التاريخ يسجل 900 هدف.

لكن قبل تلك المباراة، كشف رونالدو عبر قناته المليونية على منصة يوتيوب أنه قد وضع نصب عينيه الوصول إلى هدفه الألف.

وقال "سأحقق 900 قريبا، وبعد ذلك سأحقق الهدف الألف، أريد الوصول إلى ألف هدف. إذا لم أتعرض للإصابات، فهذا هو الأهم بالنسبة لي. أريد ذلك".

وتابع النجم السابق لريال مدريد ومانشستر يونايتد ويوفنتوس أنه "أفضل مؤشر يمكنني الحصول عليه في كرة القدم. جميع أهدافي لها مقاطع فيديو، لذا يمكنني إثبات ذلك".

نجح رونالدو في تسجيل 8 أهداف في 9 مباريات خاضها مع ناديه النصر هذا الموسم (رويترز) موعد تسجيل رونالدو هدفه الألف

في بحث أجراه موقع "كاساديبوستاس بيت" (Casadeapustas Bet) باستخدام الذكاء الاصطناعي، توقع أن ينجح رونالدو -الذي سجل حاليا 905 أهداف (لحد كتابة هذه الأسطر)- في الوصول إلى هدفه الألف بحلول 15 أغسطس/آب 2028. وهذا يعني أنه سيكون عليه الاستمرار في اللعب حتى سن 43 عاما للوصول إلى هدفه.

كما أشار البحث إلى أن معدل تسجيل رونالدو للأهداف سيبدأ في الانخفاض بعد بلوغه الأربعين من عمره في فبراير/شباط المقبل.

وإذا استمر "الدون" في اللعب حتى أغسطس/آب 2028، فسوف تتاح له الفرصة للمشاركة في بطولتين رئيسيتين أخريين مع البرتغال، ستساهمان في رفع رصيده التهديفي.

تمت مقارنة معدل تسجيل رونالدو الثابت على مدى السنوات القليلة المقبلة بمنافسه الكبير الأرجنتيني ليونيل ميسي (37 عاما).

ويتأخر الأرجنتيني، الذي سجل 843 هدفا لحد الآن، عن رونالدو بـ62 هدفا، وإذا استمر في اللعب مدة طويلة، فمن المتوقع أن يسجل نجم إنتر ميامي الأميركي 923 هدفًا بحلول الوقت الذي يصل فيه رونالدو إلى الألف هدف.

مقالات مشابهة

  • مدرب البرتغال يشيد بأداء الأسطورة رونالدو: تشعر وكأنه في 26 من عمره
  • مدرب البرتغال يشيد برونالدو قبل مواجهة بولندا
  • مدرب مصر يشيد بالمغرب ويتطلع لخطف صدارة التصنيف الأفريقي
  • شوبير يشيد بميكالي بعد ضمه عددا من المحترفين الصغار في الخارج
  • الذكاء الاصطناعي يتنبأ بموعد تسجيل رونالدو الهدف الألف
  • ‏أجواء إيجابية فى معسكر منتخب الشباب.. سباق بين اللاعبين للفوز بثقة ميكالي
  • مارتينيز يدرب متذيل «الأولى» في إسبانيا!
  • موعد مباراة البرتغال وبولندا والقنوات الناقلة لها في دوري الأمم الأوروبية
  • ليفاندوفسكي يشيد بإنجازات رونالدو