بوابة الفجر:
2024-10-11@20:30:12 GMT

سوء الحظ يطارد أحمد مالك في "مطعم الحبايب"

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

 

مازال سوء الحظ يطارد شخصية أحمد مالك في مسلسل مطعم الحبايب الذي يعرض على منصة شاهد.

 


وشهدت الحلقة من الحوادث التي تواجه شخصية صبحي أثناء محاولته إثبات جدارته كرئيس الطهاة في مطبخ مطعم الحبايب، حيث يتسبب إهمال أحد الطهاة في تنقية الأرز إلى كسر سن إحدى الزبائن ومع فشل محاولات الصلح، يجد صبحي نفسه في مواجهة بلطجي يهدد بكسر أسنان كل العاملين في المطعم ما لم يتوصلوا لحل.

 


ولا تعد هذه هي أول مرة يواجه أحمد مالك سوء حظ، فقدت شهدت الحلقات السابقة خسارته لخطيبته بعدما شعرت بالغيرة من وجود ابنة صاحبة المطعم معه، وقبلها خسر حلم حياته في افتتاح المطعم الخاص به بعدما طمع مالك المحل في المشروع، فضلا عن سحب البلدية لعربة الكبدة الخاصة به واستقالته من عمله بالمدرسة ليصبح بلا عمل.


مسلسل مطعم الحبايب من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وبطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العايلي، سامي مغاوري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل مطعم الحبايب دراما

إقرأ أيضاً:

أحداث مسلسل "مطعم الحبايب" الحلقة 4 (شاهد)

"مطعم الحبايب".. تصدر أسم المسلسل تريندات السوشيال ميديا بعد طرح منصة "شاهد" الحلقة الرابعة، دارت الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

أحداث مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 4

شهدت الحلقة، ذهاب صبحي (أحمد مالك) لمنزل خطيبته رحاب ليصالحها، بعدما شاهدته مع ديدي (هدى المفتي) ووتوقعت أنه يخونها، ولكنه كان يعالجها بعدما أُصيبت بسبب السكين، ليتفاجئ بوجود ابن خالة خطيبته يتقدم لها بالزواج.

واستعرضت الحلقة زيارة شيف مشهور لصديقه أبوالمجد (بيومي فؤاد)، في مطعمه الجديد ليتذوق الأصناف التي يقدموها، بينما تشاجر الشيف بشندي (إسلام إبراهيم) مع احد الزبائن بعد شكواها من وجود حصى في طبق الأرز.

واقتحم "أبوتوكة" (أحمد خالد صالح) شقيق الزبونة، المطعم وأطلق النيران من مسدسه، ولكن تفاهم معه أبوالمجد بأن يتحمل تكاليف تركيب سنة لشقيقته بدلًا من التي كُسرت.

أبطال مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل "مطعم الحبايب"، بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، إسلام إبراهيم، بيومي فؤاد، انتصار، عايدة رياض، سامي مغاوري، عبير صبري، تأليف مريم نعوم، إخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبوالفتوح.

قصة مسلسل مطعم الحبايب

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول المنافسة بين أصحاب المطاعم المختلفة في أحد الأحياء، إلى جانب إظهار حياة العاملين في مجال الطبخ والأسرار الخاصة بهم في وصفات الطعام.

مقالات مشابهة

  • للمرة الثانية.. حسن مالك في مواجهة مع أحمد مالك في مطعم الحبايب
  • الحلقة الرابعة من مسلسل "مطعم الحبايب" تشعل التريند.. تفاصيل الحلقة وتطورات مثيرة
  • أحداث مسلسل "مطعم الحبايب" الحلقة 4 (شاهد)
  • انفصال أحمد مالك وخطبيته.. أحداث الحلقة 4 من مسلسل «مطعم الحبايب»
  • تعرف على أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «مطعم الحبايب»
  • ماجدة خير الله تشيد بـ حمزة العلي فى " مطعم الحبايب "
  • بعد تصدر مسلسل "مطعم الحبايب" للتريند.. تعرف على ملخص أحداث الثلاث حلقات الأولى
  • مطعم الحبايب يتصدر نسب المشاهدة في مصر
  • بعد تصدرها للتريند.. موعد عرض الحلقة الـ 4 من مسلسل "مطعم الحبايب"