لبنان ٢٤:
2024-10-11@20:27:41 GMT

تصريح جديد من هوكشتاين عن حرب لبنان.. ماذا أعلن؟

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

تصريح جديد من هوكشتاين عن حرب لبنان.. ماذا أعلن؟

أكد الوسيط الأميركي آموس هوكشتاين، العمل ليلاً نهاراً من أجل مسألة وقف إطلاق النار في لبنان، والوصول إليه في أسرع وقت.   وقال في حديث لـmtv: "التنسيق مستمرّ مع الحكومة اللبنانيّة ورئيسها وقائد الجيش، والأمر يتعلّق بمستقبل لبنان من أجل الوصول إلى ما يريده الشعب اللبناني عبر انتخاب رئيس وتشكيل حكومة".   وأضاف: "القرار 1701 هو الأساس الذي يجب أن نعمل عليه من أجل بناء مستقبل أفضل، وعلينا أن نقوم بما هو أكثر من تطبيق الـ 1701، والتأكّد من أنّ كلّ بنوده تمّ تطبيقها".

    وعلق هوكشتاين على الهجوم الإسرائيلي أمس على وسط بيروت، وقال: الهجوم كان مدمّراً ونسعى لوقف العمليّات العسكرية"، مشددا على أن "الولايات المتحدة لم تعطِ أي ضوء أخضر لأي عملية برية في لبنان".        

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

"سفاح التجمع" يتحول إلى صراع درامي.. ماذا يحدث؟

يترقب جمهور الدراما المصرية سلسلة من الأعمال المقتبسة عن جرائم حقيقية، تقرّر نقلها من سجلات المحاكم إلى شاشات التلفزيون، ليتم طرحها خلال الفترة المقبلة.

سفاح التجمع

البداية مع "سفاح التجمع"، الذي انشغل الرأي العام المصري والعربي بجرائمه المروعة بقتل وتعذيب النساء والتخلص من جثثهن في أماكن متفرقة، والتي انتهت بالحكم عليه بالإعدام شنقاً مؤخراً، إذ تم الإعلان عن تقديم قصته في مسلسلين دراميين.
وأعلن السيناريست محمد صلاح العزب كتابة مسلسل عن قضية "سفاح التجمع"، من إنتاج شركة السبكي للإنتاج والتوزيع الفني، موضحاً أن العمل قد لا يلتزم بالأحداث الحقيقية للقصة، وقد يلجأ لتغيير بعض تفاصيل الأحداث، بما يخدم الدراما.
وسبق للعزب أن قدّم مسلسل "سفاح الجيزة" في 2023، والذي أدى الممثل أحمد فهمي دور بطولته. وتناول المسلسل الجرائم التي تورط بها قاتل متسلسل اشتهر باسم "سفاح الجيزة"، وأثار وقت عرضه جدلاً واسعاً، حيث كانت القضية لا تزال في أروقة المحاكم.

أيضاً أعلن المنتج أيمن يوسف عن مسلسل جديد يحمل اسم "سفاح التجمع"، من تأليف جوزيف فوزي، وبطولة أحمد الفيشاوي.
الغريب في الأمر أن أيمن يوسف أعلن أنه اتخذ خطوات متقدمة في المشروع، وحصل على تصريح من الرقابة على المصنفات المصرية لعمل المسلسل، وأطلق تحذيراً لبقية شركات الإنتاج بعدم الاقتراب من هذا المشروع حتى لا يلجأ للقضاء.

مسلسل "ساعته وتاريخه"

أعلن الإعلامي أحمد فايق، رئيس قطاع البرامج بالشركة المتحدة، عن مشروع درامي ضخم يحمل اسم "ساعته وتاريخه"، وهو عبارة عن سهرات درامية وقصص حقيقية من ملفات المحاكم المصرية. 
ويقوم ببطولة العمل الممثلون الفائزون في برنامج "كاستنج" لاكتشاف المواهب، بالتعاون مع نخبة من ضيوف الشرف ونجوم الدراما المصرية والعربية.

 "القصة الكاملة" لسامح سند

أعلن المنتج والمخرج المصري مجدي الهواري، التعاقد مع اليوتيوبر سامح سند، لتحويل برنامجه "القصة الكاملة" الذي يقدمه عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى مشروع درامي، سيعلن عن تفاصيله قريباً.
ونشر الهواري عبر حسابه على إنستغرام صوراً لتوقيع العقد مع سند، وعلّق كاتباً: "انتظروا مفاجأة مؤلفي ومخرجي العمل، وتفاصيل عن المشروع".
ويعقد الهواري مؤتمراً صحافياً، غداً السبت، للكشف عن تفاصيل التعاقد والمفاجآت التي سيتضمنها المشروع، وكذلك أسماء المؤلفين والمخرجين المشاركين في العمل، وشكل الحلقات ونوعيتها طبقاً لأهميتها وبشاعة الجرائم.

 

مقالات مشابهة

  • نجيب ميقاتي يدعو الأمم المتحدة لوقف إطلاق النار في لبنان فورا.. ماذا قال؟
  • الجيش اللبناني يعلن مقتل 2 من جنوده في استهداف إسرائيلي
  • رئيس الوزراء اللبناني يدين هجوم الاحتلال على مركز الجيش في بلدة كفرا
  • ماهو القرار الدولي 1701 والذي قدمه رئيس الوزراء اللبناني ميقاتي على طاولة التفاوض مع إسرائيل
  • "سفاح التجمع" يتحول إلى صراع درامي.. ماذا يحدث؟
  • فرنسا وأمريكا تشددان على ضرورة تعزيز الجيش اللبناني
  • تصريح مثير من مانشيني.. "الأخضر" ليس مرشح للصدارة
  • وزير الخارجية اللبناني يبحث مع المنسقة الأممية بلاسخارت التصعيد الإسرائيلي المتواصل في بلاده
  • عن عملياته في جنوب لبنان.. ماذا أعلن الجيش الإسرائيليّ؟