أعلن الفنان وليد فواز عن بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "جودر" عبر فيديو جديد نشره على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وذلك من داخل كواليس العمل استعدادًا لعرضه قبل الموسم الرمضاني لعام 2025.

تفاصيل ظهور وليد فواز في مسلسل جودر 2

يظهر الفنان وليد فواز في مسلسل جودر في الفيديو متقمصًا شخصية "سالم"، بجانبه الفنان ياسر جلال الذي يؤدي دور "جودر"، وقد أشاد جلال بأداء فواز في الجزء الجديد، وعلق فواز على الفيديو قائلاً: "استنوا عودة قوية جدًا للجزء التاني من مسلسل جودر!".

View this post on Instagram

A post shared by Waleed Fawwaz _وليد فواز (@walidfwaz)

يُذكر أن وليد فواز يشارك في السينما حاليًا من خلال فيلم "بنسيون دلال"، الذي تدور أحداثه حول سيد الجدع، الذي يخدع أبناءه الخمسة ويبيع "البنسيون" الذي يمتلكونه معه بأوراق مزورة، مدعيًا أنه سيسافر للقاء مستثمرين خلال غيابه، يحاول ابنه "مجاهد"، الذي يدير البنسيون، إقامة حفلة غنائية لتحقيق مكاسب تُعجب الأب.

مشاركة وليد فواز بمسلسل برغم القانون

على صعيد آخر، يُعرض حاليًا لوليد فواز مسلسل برغم القانون على الشاشات، حيث يجسد شخصية "ياسر"، التي لاقت استحسان الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

مسلسل "برغم القانون" من بطولة إيمان العاصي، وليد فواز، محمد محمود عبد العزيز، هاني عادل، محمد القس، إيهاب فهمي، عابد عنان، فرح يوسف، عايدة رياض، لبنى ونس، صبري عبد المنعم، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وشادي مقار، المسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، ومن إنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، ويتكون من 30 حلقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وليد فواز مسلسل جودر مسلسل برغم القانون ياسر جلال مسلسل جودر ولید فواز

إقرأ أيضاً:

ما هو مصطلح Gas Llighting وعلاماته؟.. يناقشه مسلسل برغم القانون

يناقش مسلسل برغم القانون مصطلح الـgaslighting، الذي ظهر في السنوات الأخيرة، كحيلة جديدة للخداع والسيطرة على الضحية، لإجبارها على فعل أي شيء، بالاستحواذ عليها من جميع الجوانب، وزعزعة ثقتها بنفسها، وفقدانها التركيز والقدرة على التمييز بين الأمور الصحيحة والخاطئة، وهو ما ظهر في المسلسل، من خلال علاقة «أكرم» بـ«بريهان».

يمكن تعريف مصطلح الـgaslighting بأنه أسلوب للخداع، وحيلة نفسية يمارسها المتلاعب على ضحيته لفترات طويلة جدًا، بهدف الاستقطاب والاستغلال والاستحواذ عليها سواء ماديًا أو نفسيًا أو اجتماعيا أو حتى وظيفيًا، كما يعد نوعًا من الإساءة النفسية الخطيرة، التي تعتمد على التلاعب بعقول الآخرين، من أجل زعزعة ثقتهم واعطائهم شعور دائم بالخوف والضعف، وإقناعهم بالوهم والجنون، لتشكيكهم في كل شيء، حتى علاقتهم بأهلهم وأصدقائهم، بحسب الدكتور وليد هندي، استشاري الصحة النفسية، لـ«الوطن».

انتشار مصطلح الـgaslighting بالسنوات الأخيرة

تطور مصطلح الـgaslighting وانتشر في السنوات الأخيرة من جيل لآخر، وزادت نسبة التعامل معه والبحث عنه عام 2022، ويمكن التعرف على الشخص الذي يتصف بالتلاعب، وممارسة استغلاله للضحية، من خلال إصداره أفعال تشير إلى رسائل للتشكيك بالنفس، بإنكار أفعال حدثت، واختلاق مواقف لم تحدث، أي تقديم معلومات مغلوطة للضحية، بالإضافة إلى أنه دائم اللوم للآخرين.

يميل رجل الـgaslighting إلى عزل ضحيته عن المجتمع، ويفضل عدم وجود أصدقاء بجانيها، عن طريق توجيهها إلى أشياء مضللة، حتى لا تركز في الأمور المهمة، وبشكل عام توجد هذه الصفات السلبية في الزوج النرجسي، الذي يميل إلى التحكم والسيطرة، وفقًا لـ«هندي».

مسلسل برغم القانون يناقش مصطلح الـgaslighting 

ينطبق مصطلح الـgaslighting، على علاقة «أكرم» بـ«بريهان» في مسلسل برغم القانون، إذ يحاول دائمًا خداعها والسيطرة عليها، من خلال التعامل معها كطفلة فاقدة الأهلية، حتى يهيأ لها جو من الوهم، للتشكيك في الواقع الذي تعيشه، حتى تشعر بأنها غير مستقرة نفسيًا، من أجل الوصول إلى أهدافه، بالحصول على ممتلكاتها وأطفالها.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. وليد فواز يعلن بدء تصوير الجزء الثاني من "جودر"
  • وليد فواز يعلن بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل جودر.. شاهد
  • وليد فواز يعلن بدء تصوير الجزء الثاني من "جودر".. فيديو
  • هبة خيال: شخصيتي في «برغم القانون» وصلت للجمهور بالشكل الذي تمنيته.. وكنت قلقة من ردود الفعل
  • بعد نجاحها في برغم القانون.. إيمان العاصي في ضيافة أسرار النجوم الليلة «فيديو»
  • مسلسل "برغم القانون" الحلقة 20 يتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 18.. وليد يقع في حب ليلى
  • ما هو مصطلح Gas Llighting وعلاماته؟.. يناقشه مسلسل برغم القانون
  • أحمد مالك يخوض السباق الرمضاني بمسلسل درامي مع طه الدسوقي