تستعرض وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي، الذي يقام في الفترة من 3 إلى 12 أكتوبر 2024، طائرة دون طيار" الدرون" الاستطلاعية للمراقبة الجوية المرئية، المزودة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، وكاميرا عالية الدقة مرتبطة بغرف العمليات لتعزيز الأمن.
يذكر أن جناح وزارة الداخلية يقدم في المعرض خدمات إلكترونية كإصدار وتجديد وتفعيل جواز السفر، وتجديد وطباعة رخص القيادة والسير، وتجديد وطباعة بطاقة الهوية الوطنية وإصدار بدل تالف للمواطنين، وطباعة هوية مقيم للمقيمين، وطرح مزاد للوحات المركبات عبر منصة (أبشر).


أخبار متعلقة 260 كلجم من القات.. حرس الحدود يوجه ضربات قوية لمهربي المخدراتمؤتمر الأول من نوعه.. "المراجعين والمحاسبين" تستعرض أحدث تقنياتها .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الداخلية" تستعرض طائرة دون طيار استطلاعية في جناحها بمعرض الصقور - واسجناح وزارة الداخليةكما يقدم عرضًا للمركبة الأمنية الكهربائية (لوسيد)، والتعريف بخدمة التأشيرة السياحية، وخدمات منصة (أبشر) الإلكترونية، واشتراطات رخص حمل واقتناء الأسلحة النارية الفردية، وأسلحة الصيد، والعقوبات المترتبة على مخالفي نظام الأسلحة والذخائر ولائحته التنفيذية.
ويعرض جهود الوزارة في جودة الحياة من خلال مراكز العمليات الأمنية الموحدة (911)، وتقديم الخدمات والاستشارات الطبية والإسعافات الأولية، وعروض للخيالة والدورية الراجلة بالزيّ التاريخي، وسيارة البيرق، والفرقة الموسيقية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس الرياض معرض الصقور والصيد طائرة دون طيار الداخلية الذكاء الاصطناعي

إقرأ أيضاً:

مصرع 5 أشخاص في تحطم طائرة بعد لحظات من مغادرتها بكاليفورنيا

لقي خمسة أشخاص حتفهم في تحطم طائرة صغيرة في جزيرة كاتالينا قبالة ساحل جنوب كاليفورنيا، بعد لحظات من مغادرتها مطار الجزيرة.
وأفاد مكتب شريف مقاطعة لوس أنجلوس أنه تم العثور على خمسة جثث في مكان الحادث على بعد حوالي ميل (1.6 كيلومتر) غرب المطار.
أخبار متعلقة إعصار ميلتون.. الرياح تهدد المنازل وشبكات الكهرباء في فلوريدافيضانات مدمرة.. ارتفاع حصيلة ضحايا الأمطار في النيجر إلى 339 شخصًا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تحطم طائرة- مشاع إبداعيتحطم طائرةويعرف المطار باسم "المطار في السماء" بسبب موقعه على ارتفاع 1602 قدم (488 مترًا) في الجزيرة على بعد حوالي 25 ميلًا (40 كيلومترًا) قبالة ساحل لوس أنجلوس، ويحتوي على مدرج واحد يبلغ طوله 3000 قدم (914 مترًا).

مقالات مشابهة

  • الخدمات الطبية بـ"الداخلية" تقدم لقاح الإنفلونزا لزوّار معرض الصقور
  • الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تقدم لقاح الإنفلونزا الموسمية لزوّار معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024
  • وزارة الداخلية تستعرض طائرة دون طيار استطلاعية في جناحها بمعرض الصقور والصيد السعودي الدولي بمَلْهَم
  • "الهجّانة".. موروث شعبي يتألق في معرض الصقور والصيد السعودي
  • عبر "أبشر".. "المرور" يطرح لوحات مخصصة لمعرض الصقور والصيد
  • مصرع 5 أشخاص في تحطم طائرة بعد لحظات من مغادرتها بكاليفورنيا
  • وزارة الداخلية تقدم عروضًا عسكرية ومسيرات أمنية لزوّار معرض الصقور والصيد السعودي الدولي
  • وزارة الداخلية تقدم عروضًا عسكرية ومسيرات أمنية لزوّار معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024
  • شاهد| أبرزها "السدو".. المنتجات التراثية تجذب زوار معرض الصقور