قال زياد قاسم، مراسل قناة إكسترا نيوز من القاهرة، إن «حياة كريمة» تواصل مجهودها لليوم الرابع عشر على التوالي، ضمن مبادرة بداية جديدة، والتي جرى إطلاقها من أجل توفير السلع واللحوم والدواجن بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في السوق المحلي، وفقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وأضاف «قاسم»، خلال مراسلته للقناة، «حياة كريمة مؤسسة مجتمع مدني لا تهدف إلى الربح، وننقل الصورة من داخل الشادر الأول بشارع مصر والسودان بحدائق القبة، الذي أطلقته حياة كريمة من أجل توفير اللحوم الطازجة، والتي يتم ذبحها يوميا».

3 أنواع من اللحوم

وأكد أن المبادرة توفر 3 أنواع من اللحوم، النوع الأول وهو اللحوم الطازجة بسعر 310 جنيهات للكيلو جرام، والنوع الثاني، وهي اللحوم المجمدة بسعر 210 جنيهات، والنوع الثالث اللحوم المستوردة بسعر 158 جينها، لافتا إلى أن مسؤولي حياة كريمة أكدوا أن هذه اللحوم المتوفرة بجميع المنافذ بمختلف المحافظات تخضع لرقابة بيطرية دقيقة من أجل التأكد من سلامتها.

وأشار إلى أنه يتوفر شادر ثابت، ونقاط بيع مختلفة بالسيدة عائشة ومدينة بدر والمرج، والإقبال كثيف من قبل المواطنين على هذا الشادر وكذلك على مختلف نقاط البيع داخل المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة اللحوم والدواجن حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز»: إشادة من أهالي العمرانية بـ«حياة كريمة» لتوفير اللحوم الطازجة

قالت نجاة الجبالي، مراسلة قناة «إكسترا نيوز»، إن منطقة الكنيسة التابعة لحي العمرانية، ذو الكثافة السكانية العالية، يشهد منفذا تابعا لمبادرة حياة كريمة، يعمل على بيع اللحوم الطازجة بأقل الأسعار وبأعلى جودة، مشيرة إلى أن هناك إشادة كبيرة من المواطنين بالمبادرة.

وأضافت «الجبالي» خلال تغطية لـ«إكسترا نيوز»، أن المبادرة تستمر في فتح منافذها حتى نفاد الكمية التي بحوزتها، موضحة أن بيع اللحوم يبدأ من 310 جنيهات للكيلو اللحم البلدي البلدي، و210 جنيهات للكيلو اللحم المبرد، و185 جنيها للحم المستورد.

أكثر من 16 مركزا استفادوا من مبادرة حياة كريمة بالجيزة

لفتت إلى أن هناك أكثر من 16 مركزا استفادوا من هذه المبادرة ضمن حدود محافظة الجيزة، على مدار الأسبوعين الماضيين الذي انطلقت فيهما مبادرة حياة كريمة، متابعة: «هناك أكثر من 10 آلاف أسرة انتفعت بالمبادرة، اعتبارًا بأن الأسرة تتكون من أربع لخمس أفراد، وبهذا يكون هناك أكثر من 50 ألف مواطن مصري، استفادوا من هذه المبادرة في محافظة الجيزة».

مقالات مشابهة

  • «إكسترا نيوز»: إقبال كثيف من أهالي أوسيم على مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم
  • «إكسترا نيوز»: أول مرحلة بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم تضم 8 محافظات
  • «إكسترا نيوز»: «حياة كريمة» مستمرة في تقديم الدعم لكل محافظات الجمهورية
  • «إكسترا نيوز»: إقبال كبير من المواطنين بحي المقطم على مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم
  • «إكسترا نيوز»: يوم الجمعة الأكثر كثافة على شادر «حياة كريمة» بحدائق الأهرام
  • مراسل «إكسترا نيوز»: إقبال كبير على منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم بأبو النمرس
  • «إكسترا نيوز»: إقبال كبير من مواطني المقطم على مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم
  • «إكسترا نيوز»: إشادة من أهالي العمرانية بـ«حياة كريمة» لتوفير اللحوم الطازجة
  • «إكسترا نيوز»: «حياة كريمة» تستأنف بيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة