موقع 24:
2024-10-11@20:29:12 GMT

إصابة محمد عبدالمنعم

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

إصابة محمد عبدالمنعم

تعرض لاعب منتخب مصر، محمد عبدالمنعم، لإصابة قوية خلال مباراة موريتانيا، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين في الوقت الحالي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

شهدت الدقيقة 58 سقوط محمد عبدالمنعم على أرضية الملعب، وطلب التغيير من مدرب "الفراعنة" حسام حسن، حيث عانى اللاعب من إصابة على مستوي العضلة الأمامية، وأشرك المدرب مصطفى محمد بدلاً منه، وعاد حمدي فتحي لمركز الدفاع إلى جانب رامي ربيعة.

 


 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية حسام حسن منتخب مصر منتخب موريتانيا حسام حسن

إقرأ أيضاً:

حالة حزن تُسيطر على عبدالمنعم في معسكر المنتخب وحسام حسن يتدخل

 

يعاني محمد عبد المنعم، مدافع منتخب مصر ونادي نيس الفرنسي، من مشاعر الحزن خلال وجوده في معسكر «الفراعنة» استعدادًا لمباراتين أمام موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025، بعد استبعاده من التشكيلة الأساسية في الفترة الأخيرة.

وكشف مصدر من داخل المنتخب، أن حسام حسن، المدير الفني، عقد جلسة خاصة مع عبد المنعم خلال إحدى التدريبات، بهدف دعمه ومساعدته في تجاوز حالته النفسية.

محمد صلاح يتابع خسارة منتخب مصر مواليد 2007 أمام روسيا وديًا نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يتحرك بسبب عقوبات "كاف" وبيراميدز يكتسح ينيل أنطاليا 18-0.. الزمالك يعير ثلاثي الفريق ويطلب تأجيل مباراة بيراميدز

وأوضح أن ما يواجهه اللاعب في بداية مشواره الاحترافي أمر طبيعي بسبب التغيرات البيئية.

كما أوضح المصدر أن العميد وجه جهازه الفني إلى ضرورة تهيئة عبد المنعم نفسيًا للمباريات القادمة، لضمان تأهل المنتخب لكأس أمم إفريقيا.

وفي ختام حديثه، دعا المدير الفني باقي اللاعبين إلى مساندة عبد المنعم لتخطي هذه المرحلة، خاصة وأنه يتطلع للمشاركة أساسيًا مع فريقه بعد تحقيق حلمه الاحترافي.

مقالات مشابهة

  • " لن أغامر".. حسام حسن يُثير القلق حول إصابة محمد عبد المنعم
  • حسام حسن يكشف حجم إصابة عبدالمنعم ويتحدث عن علاقته بصلاح
  • عاجل.. التشخيص المبدئي لـ إصابة محمد عبدالمنعم.. هل يلحق مباراة العودة
  • بفضل صلاح وتريزيغيه.. مصر تهزم موريتانيا
  • عاجل.. مدرب «نيس» يحسم جدل رحيل محمد عبدالمنعم في يناير: الأمر يتعلق بالتأقلم
  • عاجل.. مدرب نيس يكشف حقيقة الاستغناء عن عبدالمنعم في يناير
  • مدرب نيس يعلن مفاجأة بشأن رحيل محمد عبد المنعم عن الفريق
  • شبانة: عبدالمنعم فاجأ حسام حسن في مران المنتخب
  • حالة حزن تُسيطر على عبدالمنعم في معسكر المنتخب وحسام حسن يتدخل