تمكن نادي شبيبة الساورة، اليوم الجمعة، من تحقيق أول فوز في الرابطة المحترفة، بعد الإطاحة بوفاق سطيف.

في إطار مواجهات الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة.

وحقق “نسور الجنوب” أول فوز هذا الموسم أمام الوفاق بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين.

بعد خسارة في الجولة الأولى أمام مولودية وهران وتعادل مع اتحاد خنشلة في الجولة الثانية، وخسارة في الجولة الثالثة أمام الوافد الجديد أولمبيك أقبو.

فيما تعرض وفاق سطيف، لأول خسارة هذا الموسم، بعد فوز في الجولة الإفتتاحية، وتعادلين في الجولتين الثانية والثالثة.

ويواصل الوافد الجديد للرابطة المحترفة، أولمبيك أقبو، عروضه القوية هذا الموسم، حيث تمكن بالإطاحة بالمضيف في الجولة الرابعة، أتلتيك بارادو، وبنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف واحد. وتمكن من تصدر سلم ترتيب البطولة مؤقتا برصيد 9 نقاط.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: هذا الموسم فی الجولة

إقرأ أيضاً:

حسرة الصحافة الكويتية

وفتحت الصحافة الكويتية النار على منتخب بلدها عقب الخسارة التي مُني بها أمام الأحمر برباعية نظيفة وغياب الكويت عن مواجهة وسط الملعب بعدما سيطر منتخبنا على وسط الملعب في الشوط الأول بنسبة 70 ٪ مقابل 30 للكويت، وفي الشوط الثاني بلغت سيطرة الأحمر 60 ٪ بالرغم من التغييرات المبكرة التي أجراها خوان أنطونيو بيتزي في مطلع هذا الشوط.

وعنونت صحيفة القبس "الأزرق ينهار أمام عمان.. ويخسر برباعية" وكتبت: استمرت العقدة العمانية لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، الذي تلقى خسارة قاسية بأربعة أهداف نظيفة أمام الأحمر، وأضافت: المنتخب الوطني منذ انطلاقة المواجهة وضح عليه عدم التحضير للمباراة بالشكل المطلوب من مدربه الأرجنتيني خوان إنطونيو بيتزي، خاصة وأن الأزرق ظهر متباعد الخطوط، غائب التركيز، غير منظم سواء في الجانب الدفاعي أو على المستوى الهجومي، مقابل أداء متوازن وجيد من قبل الأحمر العماني الذي تناقل لاعبوه الكرة بأريحية كبيرة وشكّلوا هجمات خطرة على مرمى سليمان عبدالغفور.

واختارت جريدة "الأنباء" عنوان: خسارة مُوجعة لـ «الأزرق» من عُمان في مسقط، وكتبت: تلقى منتخبنا الوطني لكرة القدم خسارة موجعة من منتخب عمان 4-0، وبهذا الفوز، واصل «الأحمر» العماني تفوقه على «الأزرق» تاريخيًا محققًا الفوز السابع على التوالي، وعنونت صحيفة "الجريدة": خسارة فادحة للكويت أمام عُمان في تصفيات 2026، وعنونت "الرأي": هزيمة ثقيلة للأزرق في عُمان، وعنونت جريدة "الوطن": الأزرق يسقط برباعية أمام عُمان، واكتفت صحيفة "السياسة" بمانشيت: "كبيرة بالأزرق"، في إشارة للنتيجة التي انتهت عليها المباراة.

مقالات مشابهة

  • منافسو الخضر.. غينيا الاستوائية تطيح بليبيريا بهدف دون مقابل
  • منافسو الخضر.. غينيا الإستوائية تطيح بليبيريا بهدف دون مقابل
  • حسرة الصحافة الكويتية
  • خسارة السعودية من اليابان وفوز العراق وقطر.. إليك نتائج المنتخبات العربية الآسيوية في تصفيات المونديال
  • خسارة النشامى أمام كوريا الجنوبية 2 _ 0
  • نقل مباراة شباب بلوزداد و مولودية البيض إلى ملعب 5 جويلية
  • إدارة مولودية البيض ترفض تأجيل مباراتها أمام شباب بلوزداد
  • 3 لقاءات فقط بـ “الفار” في الجولة الـ 4
  • إدارة شباب بلوزداد ترفض إجراء مواجهة المولودية أمام الحمراوة بملعب نيلسون مونديلا