تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا ودياً على نظيره حرس الحدود، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة ضمن استعدادًات الفريق للمشاركة في السوبر المصري.

 

سجل ثلاثية الأهلي كلا من، سمير محمد ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات.

تشكيل الأهلي 

وخاض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من : حمزة علاء - كريم الدبيس - أشرف داري - يوسف أيمن- خالد عبد الفتاح - كريم نيدفيد - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - عمر الساعي- طاهر محمد طاهر - محمود عبد المنعم كهربا.

موعد سفر الأهلي إلى الأمارات

ووضع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر برنامج إعداد لتجهيز اللاعبين بدنياً وفنيا، قبل السفر إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر ‏الجاري، للمشاركة في البطولة التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 من الشهر ذاته.‏

الأهلي يواجه سيراميكا في نصف نهائي السوبر

يلتقي الأهلي بنظيره سيراميكا كليوباترا يوم الأحد الموافق 20 من أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ستاد محمد بن زايد بدولة الإمارات. 

ويطمح سيراميكا كليوباترا لتحقيق الفوز على المارد الأحمر في هذه المباراة، والوصول للنهائي بالبطولة، بل يسعى أيضاً لحصد لقب هذه البطولة بعد خسارة لقب الدوري الممتاز الموسم الماضي وخروجه من المربع الذهبي. 

كما يأمل النادي الأهلي لحصد لقب بطولة السوبر المصري، و لمصالحة و إرضاء جماهيره و تعويضاً لخسارة السوبر الإفريقي الذي تلقاها من الزمالك والعودة لمواصلة الانتصارات مرة أخرى.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حرس الحدود النادي الاهلي السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

استعدادا للسوبر المصري.. كولر يعقد جلسة نفسية مع يحيى عطية الله

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن كواليس مفاجأة داخل النادي الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك وفي اطار الاستعداد لمباريات السوبر المصري حيث من المقرر أن يلتقي الأهلي بفريق سيراميكا كيلوباترا يوم 20 اكتوبر الجاري.

وقال شبانة خلال تصريحات إذاعية،:"المدرب السويسري مارسيل كولر قام بعقد جلسات نفسية مع اللاعب المغربي يحيي عطية الله اللاعب المنضم حديثا للقلعة الحمراء، وذلك لرفع معنويات اللاعب بعد الحملة التي تعرض لها من جمهور المارد الأحمر عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد إهداره ركلة جزاء أمام الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي.

مفاجأة كبري بين الأهلي وزد..شوبير يكشف التفاصيل كاف يعلن التصنيف الجديد للأندية الأفريقية.. ومفاجأة في ترتيب الأهلي والزمالك الفيفا يصدم الزمالك بقرار عاجل بشأن أزمة بوبيندزا .. ماذا يحدث؟ موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

وأوضح محمد شبانة،:" كولر شرح ليحيى عطية الله طبيعة جمهور الأهلي وكيف أنهم يرفضون الخسارة ويطمحون دائما للفوز، ناصحا اللاعب بضرورة تقبل النقد مثلما يتقبل الإشادة، مشددا علي أنه في حالة تمكنه من تحقيق أي لقب مع الأهلي سترفعه الجماهير علي الأعناق.

وطالب مارسيل كولر يحيي عطية الله، بإثبات نفسه والتركيز خلال مباريات السوبر المصري والتي من المقرر أن تنطلق يوم 20 أكتوبر أمام سيراميكا وفي حالة تمكن الأهلي من الفوز يصعد لنهائي السوبر ليواجه الفائز من الزمالك وبيراميدز يوم 24 أكتوبر من الشهر الجاري.

 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يفوز على حرس الحدود بثلاثية وديًا استعدادًا للسوبر المصري
  • استعدادا للسوبر المصري.. موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود الودية
  • تدريبات بدنية للاعبي الزمالك استعدادا للسوبر المصري
  • فيديو: استعداداً للسوبر المصري.. بعثة سيراميكا تصل الإمارات
  • استعدادا للسوبر المصري.. كولر يعقد جلسة نفسية مع يحيى عطية الله
  • بمشاركة فتوح.. الزمالك يخسر وديًا أمام بتروجيت استعدادا للسوبر المصري
  • كولر يجتمع بالجهاز المعاون في "التتش" استعدادا للسوبر المصري
  • الأهلي يبدأ الإستعداد لمواجهة سيراميكا في كأس السوبر المصري
  • مدرب سيراميكا كليوباترا يرفع راية التحدي قبل مواجهة الأهلي في السوبر المصري