شن وائل جمعة، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، هجومًا لاذعًا على حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، وذلك في المواجهة التي جمعت الفراعنة مع منتخب موريتانيا في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وائل جمعة ينتقد حسام حسن

وأعرب وائل جمعة عن استيائه بسبب اختيارات حسام حسن للمباراة من خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة بي ان سبورتس القطرية، قائلًا: "منتخب مصر مسيطر بس من الناحية الشكلية.

. وده بسبب اختيارات حسام حسن".

وتابع وائل جمعة: "كور طويلة بلا داعي وده دليل إننا مش محضرين لعب بشكل جيد".

واستطرد: "قائمة منتخب مصر غير منطقية، هناك ثلاثة لاعبين يجب أن يتواجدوا".

نشرة منتصف اليوم.. رد مدرب نيس على رحيل عبدالمنعم وحقيقة انتقال عدي الدباغ إلى الأهلي مصدر بـ الأهلي يوضح حقيقة اشتباك بيرسي تاو مع كولر خلال التدريبات

واستكمل: "نحن نواجه مشكلة في مركز الظهير الأيمن بعد إصابة محمد هاني، وأحمد عيد لاعب جيد ولكنه لم يلعب أي مباراة مع المنتخب الأول".

واختتم جمعة: "سام مرسي يستحق الانضمام إلى قائمة منتخب مصر، النني كان يُستدعى وهو لا يلعب مع أرسنال، بينما سام مرسي قائد لفريق في الدوري الإنجليزي ويقدم مستويات ممتازة، على الأقل يجب أن يكونمتواجد على الدكة، خاصة أن مبرر استبعاده يتعلق باللغة، وهذا غير مقبول".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أداء المنتخب المدير الفني للمنتخب بي إن سبورتس القطرية تصريحات تليفزيونية تصفيات كاس امم افريقيا حسام حسن المدير الفني حسام حسن جمعة منتخب موريتانيا منتخب مصر منتخب مصر وائل جمعة حسام حسن

إقرأ أيضاً:

عاجل: حسام حسن يلجأ لنجم الأهلي في منتخب مصر.. وتغيير خطة اللعب ضد موريتانيا

يواصل منتخب مصر تدريباته، مساء اليوم الأربعاء، في إطار الاستعدادات لمواجهة نظيره موريتانيا، يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، والتي يتطلع من خلالها لحصد النقاط الثلاث والاستمرار على صدارة ترتيب مجموعته.

كوكا حل حسام حسن في الجبهة اليسرى بمنتخب مصر أمام موريتانيا

وتشهد تدريبات منتخب مصر تجهيزات خاصة من حسام حسن لنجم الأهلي، أحمد نبيل كوكا من أجل تجهيزه لشغل مركز الظهير الأيسر في مواجهة موريتانيا، في ظل إصابة محمد حمدي الظهير الأيسر الأساسي الحالي في معسكر الفراعنة.

بمشاركة محمد صلاح.. منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا 

واستقر حسام حسن، خلال التدريبات الأخيرة، على «كوكا» بديل محمد حمدي في منتخب مصر أمام موريتانيا، لاسيما أن المباراة ستشهد تغييرًا في تكتيكات «العميد» بتغيير خطة اللعب إلى 4-4-2 بدلا من 3-4-3 أو 4-3-3 التي انتهجها في لقاءاته الماضية في ظل تألق عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني حاليا، ورغبة مدرب المنتخب في الاعتماد عليه في مركز المهاجم الثاني خلف مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي.

وخلال الساعات الماضية، شهدت تدريبات منتخب مصر اكتمال صفوف الفراعنة في المعسكر الحالي ومشاركة محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد ومحمود صابر ومحمد عبد المنعم في المران.

مقالات مشابهة

  • مدرب موريتانيا يعلق على الخسارة أمام مصر ويشكك في صحة هدف صلاح
  • محمود صابر يشكر حسام حسن ويعلق على فوز مصر أمام موريتانيا
  • أنت مش صغير عشان نعلمك تتكلم إزاي.. وائل جمعة يفتح النار علي حسام حسن
  • ارتياح داخل المنتخب بسبب تألق "المحترفين" قبل مواجهة موريتانيا
  • أرقام مميزة لـ حسام حسن مع منتخب مصر قبل موقعة موريتانيا
  • حسن مصطفى: يجب منح الفرصة للاعبين الشباب أمام موريتانيا
  • منتخب مصر بالأحمر أمام موريتانيا في تصفيات إفريقيا
  • قبل لقاء موريتانيا.. حسام حسن يهاجم السوشيال ميديا
  • عاجل: حسام حسن يلجأ لنجم الأهلي في منتخب مصر.. وتغيير خطة اللعب ضد موريتانيا