تخوض الفنانة صبا مبارك تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل يحمل إسم اسم "وتر حساس" والذي يستعد صناعه لعرضه خلال الفترة المقبلة، ويستعرض لكم موقع الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل الخاصة بمسلسل "وتر حساس".

الفنانة صبا مبارك 
صبا مبارك تجسد دور دكتورة ضمن أحداث وتر حساس

تجسد الفنانة المتألقة صبا مبارك شخصية دكتورة تجميل لديها مركز تجميل، وذلك ضمن أحداث مسلسل وتر حساس، وهو مسلسل درامي ينتمي إلى فئة المسلسلات الإجتماعية.


موعد عرض مسلسل وتر حساس

من المقرر أن يتم عرض مسلسل وتر حساس في يوم 27 من شهر أكتوبر الجارى لهذا العام الحالي 2024 ليكون واحد من ضمن أعمال الموسم الشتوي وهو مسلسل مكون من 45 حلقة.


طاقم عمل مسلسل وتر حساس


يشارك في بطولة مسلسل وتر حساس نخبة متميزة من نجوم ونجمات الدراما المصرية على رأسهم الفنانة صبا مبارك، محمد علاء، إنچي المقدم، هيدي كرم، محمد على رزق، محمد العمروسى، لبنى ونس، صالح عبد النبي، تميم عبده، عزوز عادل، كريم العمرى، شريف الشعشاعى، نورا مهدى، وآخرين من النجوم، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج.

 

آخر الأعمال الدرامية للفنانة صبا مبارك 

وفي سياق متصل شاركت الفنانة صبا مبارك مؤخرًا في بطولة مسلسل "بين السطور" وهو مسلسل درامي إجتماعي حقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه وهو من بطولة صبا مبارك، أحمد فهمي، سلمى أبو ضيف، محمد علاء، ليلى عز العرب، وآخرين من النجوم. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال صبا مبارك اخبار صبا مبارك الفنانة صبا مبارک مسلسل وتر حساس

إقرأ أيضاً:

نبيلة عبيد تعلن تفاصيل بطولة أول مسلسل سعودي في مسيرتها الفنية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت الفنانة نبيلة عبيد عن مشاركتها في بطولة مسلسل سعودى بعنوان "جذوة"، بالشراكة مع عدد من نجوم مصريين وسعوديين.

ونشرت نبيلة عبيد علي صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صور لها من المؤتمر الصحفي للمسلسل لتشارك بها جمهورها.

وعلقت على الصور "البداية كانت من الرياض، حيث أقيم أمس المؤتمر الإعلامي للإعلان عن مسلسل جذوة الذي سوف أقوم ببطولته مع عدد من النجوم بين مصر والسعودية".

منشور الفنانة نبيلة عبيد 

وتابعت نبيلة عبيد في منشورها "أول مسلسل سعودي أشارك في بطولته، وسعيدة لكونه من انتاج الكاتب والمنتج السعودي خالد الراجح، مساكم برائحة البخور العربي".

قدمت الفنانة نبيلة عبيد مسيرة فنية حافله بالأعمال بين السينما والدراما، وابتعدت على مدار السنوات الأخيرة عن المشاركة في الأعمال الفنية.

أبرز أعمال الفنانة نبيلة عبيد

قدمت الفنانة نبيلة عبيد عدد من البطولات السينمائية، وهي من الفنانات القلائل التى تصدرت أفيشات السينما كبطولة نسائية وأبرز أعمالها السينمائية فيلم "رابعه العدويه، الراقصة والطبال، الراقصة والسياسي، كشف المستور، شادر السمك، العذراء والشعر الأبيض، الاعتراف الأخير'.

مقالات مشابهة

  • نبيلة عبيد تعلن تفاصيل بطولة أول مسلسل سعودي في مسيرتها الفنية
  • بين التحضير والتصوير.. صبا مبارك تستعد للمشاركة في أعمال جديدة
  • أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 20
  • شاهد.. محمد علاء يشارك صبا مبارك بطولة "وتر حساس"
  • تعرف على أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «مطعم الحبايب»
  • بطولة أحمد العوضي .. كارولين عزمي تنضم لأسرة مسلسل فهد البطل
  • ON تكشف عن البرومو التشويقي لـ «وتر حساس» لعرضه بهذا الموعد
  • 3 سيدات حول محمد علاء.. القصة الكاملة لمسلسل وتر حساس
  • بعد تصدرها للتريند.. تعرف على آخر أعمال منال سلامة في السينما والدراما
  • موعد عرض الحلقة 20 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي