أطلقت حياة كريمة منذ عدة أيام مبادرة جديدة لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة لمختلف الفئات في اكثر من محافظة ومنطقة، حيث تهدف المبادرة إلى مواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

أماكن منافذ حياة كريمة بالدقهلية 

وتتواجد مبادرة حياة كريمة لبيع وتوزيع اللحوم والفراخ المجمدة بأسعار تنافسية تقل كثيرًا عن مثيلاتها في السوق، حيث يُعرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة، في محافظة الدقهلية في عدة مناطق وهي:

- مدينة دكرنس شارع العروبة 

-قرية ميت العامل - أجا 

- بدين - مركز المنصورة 

-سنفا -ميت غمر 

مزايا مبادرة حياة كريمة 

وأوضحت المؤسسة في بيان أن المبادرة تتميز بأنها توفر اللحوم والفراخ بأسعار أقل من السوق، لتكون في متناول الجميع، كما أنها ذات جودة عالية، حيث تقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها، كما أنها ستتوسع لتشمل جميع المحافظات المصرية، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسط.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة لحوم حياة كريمة مبادرة حياة كريمة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير على شراء لحوم حياة كريمة بالبحيرة

شهدت السيارات التابعة لمبادرة الرئاسية «حياة كريمة» بمناطق مسجد التوبة وكوبري إفلاقة اليوم ، بمدينة دمنهور بالبحيرة إقبالا كبيرا من المواطنين لشراء اللحوم بأسعار مخفضة مقارنة بمثيلاتها في السوق، مشيدين بتوفير الدواجن والأسماك بأسعار مخفضة، لمجابهة جشع بعض التجار.

جامعة دمنهور تواصل تقدمها في التصنيفات العالمية تبدأ من 185 جنيهاً.. منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة بالبحيرة ضخ لحوم بأسعار مخفضة في دمنهور

وقال أحمد البدراوي، مُنسق عام مؤسسة حياة كريمة بمدينة دمنهور، إن المبادرة وفرت سيارتين تمركزا أمام مسجد التوبة، وكوبري إفلاقة، لتوفير 400 كيلو من اللحوم، لمُجابهة استغلال بعض التجار الذين يرفعون الأسعار بشكل غير مُبرر، مما يسبب ضغوطا على الأسر المصرية.

وأشار إلى أن منافذ بيع اللحوم  بمبادرة حياة كريمة تتواجد في مدينة دمنهور بأسعار مخفضة تصل إلى 185جنيها للكيلو مقارنة بمحلات الجزارة.

مقالات مشابهة

  • «إكسترا نيوز»: إقبال كثيف من أهالي أوسيم على مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم
  • بأسعار مخفضة.. أماكن منافذ لحوم «حياة كريمة» بالشرقية
  • إقبال كبير على شراء لحوم حياة كريمة بالبحيرة
  • في 4 نقاط.. اعرف أماكن منافذ مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في الشرقية.. لحوم بأسعار مدعمة
  • أماكن منافذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة ضمن مبادرة «حياة كريمة» في الدقهلية
  • لحوم بأسعار مخفضة.. أماكن مبادرة حياة كريمة في القاهرة
  • أماكن منافذ مبادرة حياة كريمة في المحافظات اليوم.. لحوم بأسعار مخفضة
  • أسعار اللحوم اليوم في الأسواق مقارنة بمنافذ حياة كريمة.. أرخص بنسبة 25%