سواليف:
2024-10-11@19:25:43 GMT

القسام تفجر عين نفق في قوة هندسية صهيونية

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

#سواليف

أعلنت #كتائب_القسام في بيان مساء اليوم الجمعة ، أنه بعد عودة مقاتليها من خطوط القتال.. أكدوا #تفجير #عين_نفق في #قوة_هندسية_صهيونية راجلة في منطقة الريان شرق مدينة #رفح جنوب القطاع عصر أمس الخميس وإيقاعهم بين قتيل وجريح

.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف كتائب القسام تفجير عين نفق رفح

إقرأ أيضاً:

هل يهاجم جيش الاحتلال مواقع نووية إيرانية؟.. تقارير إسرائيلية تفجر مفاجأة

توقعت تقارير صحفية عدم مهاجمة إسرائيل للبرنامج النووي الإيراني، وتركيزها بدلا من ذلك على القواعد العسكرية ومواقع الاستخبارات، وذلك في أعقاب تقرير نشرته صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية حول هذا الأمر.

رد إسرائيل سيكون أقوى مما حدث في أبريل

وواجهت صحيفة «جيروزاليم بوست» الإسرائيلية المصادر بتقرير صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية، ولم تنكر المصادر جوهر التقرير، والذي توقع أن يكون رد إسرائيل على إيران بسبب الهجوم الضخم الذي شنته على إسرائيل في الأول من أكتوبر الجاري، ضمن سيناريوهات الهجوم متوسطة المدى.

وبحسب التقرير، فإن الهجوم الإسرائيلي على إيران الذي وعد به جميع كبار المسؤولين الإسرائيليين علناً سيكون أكثر أهمية بكثير من ردها الأضيق في 19 أبريل، عندما تضرر نظام صواريخ إس-300 المضاد للطائرات في إيران. وأشارت المصادر إلى أن مهاجمة البرنامج النووي الإيراني لن تكون بالضرورة متسقة مع أهداف الحرب كما حددها مجلس الوزراء الأمني.

كيف يرى قادة جيش الاحتلال الهجوم الإيراني؟

وعلمت صحيفة «واشنطن بوست»، أن بعض كبار المسؤولين الإسرائيليين ينظرون إلى الهجوم الثاني الذي شنته إيران في الأول من أكتوبر بعد هجومها الأول في 13و14 أبريل ليس باعتباره مؤشرا على استعداد طهران للدخول في حرب أوسع نطاقا، بل باعتباره محاولة لإعادة التوازن إلى قدرتها على الردع في مواجهة إسرائيل، بعد أن نجح جيش الاحتلال الإسرائيلي إلى حد كبير في القضاء على  ما أسموه «بوليصتي التأمين» الأكبر لدى طهران، وهما حزب الله وحماس، بحسب المصادر.

وقدم كل من رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع يوآف غالانت هدف إزالة التهديد النووي الإيراني، باعتباره أحد أعظم أهدافهما خلال الفترة الحالية.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال تفجر طائرة تجسس إسرائيلية بعد سقوطها بلبنان
  • المقاومة في غزة تبيد سرية مشاة صهيونية في جباليا وتدمر 5 دبابات
  • من النقطة صفر.. كتائب المقاومة في غزة تبيد سرية مشاة صهيونية في جباليا وتدمر 5 دبابات
  • كتائب القسام تجهز على قوة صهيونية وتدمر آليات في كمين محكم شمال غزة
  • جينيفر لوبيز تفجر لأول مرة السبب الحقيقي لطلاقها من بن أفليك.. وأسرار ما قبل الإنفصال
  • كتائب القسام: استهدفنا دبابة صهيونية ثانية بعبوة ناسفة شمال غزة
  • القسام تفجر عبوة رعدية بقوة صهيونية
  • إيران وليست الصين عدو أميركا الأول .. هاريس تفجر مفاجأة
  • هل يهاجم جيش الاحتلال مواقع نووية إيرانية؟.. تقارير إسرائيلية تفجر مفاجأة