قال أميرة قمر، مراسلة قناة «إكسترا نيوز» من حدائق الأهرام بالجيزة، إن مبادرة «حياة كريمة» في المنطقة توفر اللحوم الطازجة بأعلى جودة وأقل الأسعار بالتعاون مع شركة القيصر للإنتاج الحيواني، لافتة إلى أن حجم الإقبال الكبير ونقاط التواجد داخل محافظة الجيزة، من أهم مميزات المبادرة.

تعاون بين «حياة كريمة» والقيصر في إطلاق مبادرة اللحوم

أكد الدكتور مصطفى عبدالمجيد، نائب منسق عام محافظة الجيزة بمؤسسة «حياة كريمة»، خلال لقاؤه على القناة، أن المؤسسة بالتعاون مع شركة القيصر أطلقت مبادرة توفير لحوم مخفضة الأسعار وبأعلى جودة، ويأتي هذا في إطار توجيهات القيادة السياسية لضبط آليات الأسواق للسيطرة على ارتفاع الأسعار وجشع التجار.

الجزارون بدأوا في تخفيض الأسعار في حدائق الأهرام

أضاف «عبدالمجيد»، أن عدد كبير من الجزارين في المنطقة بدأوا في تخفيض الأسعار ووضعوا مجموعة من العروض الترويجية، متابعا: هدفنا الأول هو تخفيف العبء عن المواطن، وفي إطار توجيهات مؤسسة «حياة كريمة»، والقيادة السياسية، لا يقتصر الأمر على الشوادر بل هناك انتشار بسيارات الثلاجات المتنقلة على مستوى مراكز المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة توفير اللحوم حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز»: يوم الجمعة الأكثر كثافة على شادر «حياة كريمة» بحدائق الأهرام

قالت أميرة قمر، مراسلة قناة «إكسترا نيوز» من الجيزة، إن مبادرة «حياة كريمة» أتاحت شادر لبيع اللحوم بأقل الأسعار وأعلى جودة في منطقة حدائق الأهرام، مشيرة إلى أنّ المبادرة تأتي بالتعاون مع شركة القيصر.

وأضافت «قمر» خلال تغطيتها، أن شادر «حياة كريمة» فتح أبوابه اليوم الجمعة لاستقبال المواطنين في تمام العاشرة صباحًا، مشيرة إلى أنه منذ الدقائق الأولى والشادر شهد إقبالًا كثيفًا بالرغم من أنها عطلة أسبوعية.

الإقبال على شادر حياة كريمة يوم الجمعة 

ولفتت إلى أنه ربما يكون الإقبال على شادر المبادرة أكثر كثافة من باقي أيام الأسبوع، بسب تواجد شرائح كبيرة من المواطنين اليوم ويتسنى لهم شراء اللحوم في أي وقت طوال اليوم، ربما بسبب انشغالهم بعملهم خلال أيام الأسبوع.

المبادرة توفر اللحوم والدواجن الطازجة بأسعار تنافسية

وتابعت: «حياة كريمة توفر اللحوم والدواجن الطازجة بأسعار تنافسية وبأعلى جودة، وبالتالي يكون الإقبال كثيف، كما أن سعر كيلو اللحم البلدي الطازج يصل إلى 310 جنيهات ويقل بفارق كبير عن نظيره عند الجزارين في الأسواق، ويكون الإقبال شديد من قبل المواطنين الذين أشادو بالمبادرة».

مقالات مشابهة

  • «إكسترا نيوز»: إقبال كثيف من أهالي أوسيم على مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم
  • مسؤول بـ«حياة كريمة»: إقبال كثيف من سكان مدينة بدر على مبادرة اللحوم
  • أماكن منافذ لحوم «حياة كريمة» في الدقهلية.. أسعار أقل من السوق
  • «إكسترا نيوز»: يوم الجمعة الأكثر كثافة على شادر «حياة كريمة» بحدائق الأهرام
  • البلدي بـ 310 جنيهات.. إقبال كبير على مبادرة "حياة كريمة" لبيع اللحوم بحدائق الأهرام|فيديو وصور
  • يعقوب: مباردة «حياة كريمة» تدفع التجار لتخفيض الأسعار (فيديو)
  • كاتب صحفي: مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن استجابة لنبض الشارع
  • كاتب صحفي: أسعار اللحوم في مبادرة حياة كريمة تدفع التجار إلى التخفيض
  • أسعار اللحوم اليوم في الأسواق مقارنة بمنافذ حياة كريمة.. أرخص بنسبة 25%