موعد مباراة تونس وجزر القمر Tunisia vs Comoros اليوم.. القنوات الناقلة لكأس أمم إفريقيا 2026.. تشتعل الأجواء الكروية في تونس، حيث يستعد نسور قرطاج لمواجهة شرسة أمام جزر القمر في مواجهة تاريخية ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2025.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة تونس وجزر القمر من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة تونس وجزر القمر اليوم في كأس أمم إفريقيا 2026مباراة نسور قرطاج وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا 

 هذه المعركة الكروية ليست مجرد مباراة، بل هي صراع على التأهل إلى البطولة القارية وتحقيق حلم ملايين الجماهير التونسية التي تتطلع إلى رؤية منتخبها الوطني يرفرف علمه في أكبر المحافل الكروية الأفريقية. فمع تاريخ من المواجهات القوية والإثارة المتبادلة، تأتي هذه المباراة لتكتب فصلًا جديدًا في سجل مواجهات المنتخبين، حيث يتطلع كل فريق إلى حصد النقاط الثلاث الثمينة والانفراد بصدارة المجموعة.

موعد مباراة تونس وجزر القمر في تصفيات كأس أمم إفريقيا

يستعد عشاق الكرة التونسية والعربية لحظة الحقيقة، حيث ستشهد سماء تونس مواجهة نارية بين نسور قرطاج وجزر القمر. ستنطلق صافرة بداية المباراة مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة. هذه المباراة الفاصلة ستحدد إلى حد كبير مصير المنتخبين في مشوارهما نحو التأهل إلى كأس أمم إفريقيا 2025.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وجزر القمر

لتلبية شغف عشاق الكرة التونسية والعربية، ستكون مواجهة نسور قرطاج وجزر القمر متاحة بشكل حصري عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس. وبالتحديد، سيتم بث المباراة على قناة بي إن سبورتس إتش دي 1، والتي ستنقل لكم جميع أحداث اللقاء بدقة عالية وجودة صوت وصورة ممتازة.

تردد القناة الناقلة لمباراة تونس وجزر القمرالتردد: 11013معامل الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 2/3تشكيل منتخب تونس المتوقع أمام جزر القمر


من المتوقع أن يدخل المدرب فوزي البنزرتي المباراة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمىأمان الله مميش
خط الدفاعمنتصر الطالبي، ياسين مرياح، رائد بو شنيبة، محمد أمين بن حميدة
خط الوسطإلياس السخيري عيسى العيدوني، محمد علي بن رمضان، حمزة رفيعة
خط الهجوميوسف المساكني، سيف الدين الجزيري
ترتيب مجموعة تونس وجزر القمرتونس في المركز الأول بـ6 نقاطجزر القمر في المركز الثاني برصيد نقطتينجامبيا في المركز الثالث برصيد نقطةمدغشقر في المركز الرابع برصيد نقطة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تونس جزر القمر مباراة تونس وجزر القمر فريق تونس تصفيات كأس العالم 2026 بث مباشر مباراة تونس اليوم بث مباشر مباراة تونس اليوم مباشر مباراة تونس بث مباشر مباراة تونس مباشر مشاهدة مباراة تونس الان مشاهدة مباراة تونس اليوم مباشر مشاهدة مباراة تونس بث مباشر الان موعد مباراة تونس وجزر القمر أمم إفریقیا نسور قرطاج فی المرکز القمر فی

إقرأ أيضاً:

تشكيلة قطر امام قيرغيزستان اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

مقالات مشابهة تحديث جديد للبرامج الثابتة لسماعات Galaxy Buds3 و Buds3 Pro

‏17 دقيقة مضت

مجانًا.. القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان في تصفيات كاس العالم آسيا 2026 وتشكيلة الصقور

‏29 دقيقة مضت

جميع مستخدمي Gemini يمكنهم الآن إنشاء صور باستخدام Imagen 3

‏ساعة واحدة مضت

تطورات إعادة هيكلة أوابك.. كيف ستكون المنظمة؟

‏ساعة واحدة مضت

موعد مباراة السودان وغانا اليوم كواسي يحضر مفاجآة لمنافسه البلاك ستارز ماهي؟

‏ساعة واحدة مضت

جوجل ميت تطلق ميزة جديدة لتسجيل مكالمات الفيديو تلقائيًا

‏ساعة واحدة مضت

يستضيف المنتخب القطري نظيره منتخب قيرغيزستان في إحدى مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم الذي سيقام في عام 2026 بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، وهي من المباريات الهامة بالنسبة للمنتخب القطري الذي يسعى فيها إلى تحقيق الفوز، لذلك ابتعد الفريق بالتدريبات لهذا اللقاء، تعرف في هذا المقال على موعد مباراة قطر وقيرغيزستان والتشكيلة المتوقعة للفريق.

موعد مباراة قطر وقيرغيزستان

تقام مباراة قطر وقيرغيزستان على ملعب الثمامة مساء اليوم الخميس العاشر من شهر أكتوبر 2024 وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية، ويمكن مشاهدة هذا اللقاء عبر قنوات بين سبورتس القطرية الناقل الحصري لجميع المباريات بالإضافة إلى قناة الكأس 5 كما سيحضر عدد كبير من المشجعين المباراة في الاستاد بعد حجز التذاكر.

الجديد بالذكر أن المنتخب القطري يأتي في المركز الخامس بالمجموعة الأولى وبرصيد نقطة واحدة فقط ويسعى إلى تحقيق الانتصار في هذه المباراة بعد أن اخفق في تحقيقه خلال مبارياته السابقة.

تشكيلة قطر امام قيرغيزستان

يتم عادة اعلان تشكيلة قطر امام قيرغيزستان قبل مدة قصيرة من بداية المباراة، ولكن من المتوقع أن تكون التشكيلة على النحو التالي:

حراسة المرمى سعد الشيبخط الدفاع عبد الكريم حسن – طارق سلمان – بسام الراوي – محمد عياشخط الوسط يوسف عبد الرزاق – عبد العزيز حاتم – أحمد فتحيخط الهجوم أكرم عفيف – المعز علي – إدميلسون جونيور
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة تونس وجزر القمر بث مباشر يلا شوت في تصفيات أمم أفريقيا
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة تونس وجزر القمر في التصفيات الإفريقية لكأس الأمم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة تونس وجزر القمر بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع اليوم بجودة hd
  • تشكيلة قطر امام قيرغيزستان اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026
  • موعد مباراة عمان والكويت اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026
  • موعد مباراة تونس وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تونس وجزر القمر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025
  • القنوات الناقلة لمباراة تونس وجزر القمر والمعلق في تصفيات أمم افريقيا