قال إبراهيم عزت، مراسل قناة «إكسترا نيوز»، إن منافذ بيع  مبادرة «حياة كريمة»، تتواجد بحي المقطم، الذي شهد إقبالا كبيرا من قبل المواطنين، إذ أن هذه المبادرة تضم منتجات بجودة عالية وبأسعار أقل من السوق، لافتا إلى أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير المنتجات واللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، تخفيفا عن كاهل المواطنين خلال هذه الفترة.

وأضاف مايكل ساويرس، مسؤول متابعة مؤسسة حياة كريمة، في استضافته خلال مراسلة للقناة، أن مبادرة «حياة كريمة» لتقديم اللحوم والدواجن مخفضة منتشرة في جميع محافظات مصر، بجميع الأحياء، لافتا إلى أنها المرة الثالثة تقدم بحى المقطم خلال الأسبوعين منذ بدء انطلاق المبادرة.

وأوضح، أن المبادرة تستهدف المناطق الأكثر احتياجا داخل الحي، مؤكدا أن اللحوم التي توجد بالمبادرة تأتي من مزارع مؤسسة حياة كريمة، التي تخضع إلى رقابة بيطرية وطبية، مشيرا إلى أن اللحوم والدواجن والمنتجات التي تقدم خلال المبادرة تلقت العديد من التعليقات الإيجابية من المواطنين الذين قاموا بشرائها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

مراسل «إكسترا نيوز»: إقبال كبير على منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم بأبو النمرس

قال محمد عادل، مراسل قناة «إكسترا نيوز» بقرية طموه بمحافظة الجيزة، إن العربات التابعة لحياة كريمة تقف مصطفة في المركز لبيع اللحوم والطواجن الطازجة.

وأضافت أسماء إبراهيم، منسق الوحدة المحلية بقرية طموه بمركز أبو النمرس بمحافظة الجيزة، أن مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والطواجن الطازجة بدأت منذ حوالي 11 يوما، فضلا عن أنها انتشرت وتجولت في جميع أرجاء مركز النمرس، منها أبو النمرس والحرانية وترسا وطموه.

المبادرة تأتي بتخفيف الأعباء عن المواطنين

وتابعت: «اللحمة الموجودة في المنفذ برازيلي وبلدي واللحمة المفرومة من اللحمة البلدي، وأسعار اللحمة تبدأ من 185 جنيها وهي اللحمة البرازيلي، وهناك إقبال شديد من المواطنين إذ إن المبادرة تأتي بتخفيف الأعباء عن المواطنين، والمنفذ مفتوح لكل مواطن موجود أن يأخذ كل ما يحتاجه، دون تحجميه بكم معين».

إقبال كثيف من قبل المواطنين على منافذ البيع بمبادرة حياة كريمة

وأشار مراسل قناة إكسترا نيوز، إلى أن هناك إقبالا كثيفا من قبل المواطنين على منافذ البيع، بل يتزايد يومًا تلو الآخر وسط التوسع التدريجي الذي تحرص عليه حياة كريمة وانطلاق المبادرة في عدد أكبر من القرى والمحافظات.

مقالات مشابهة

  • «إكسترا نيوز»: إقبال كثيف من أهالي أوسيم على مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم
  • وسط إشادة المواطنين.. «حياة كريمة» تواصل توفير اللحوم بأسعار مخفضة
  • «إكسترا نيوز»: إقبال كبير من المواطنين بحي المقطم على مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم
  • "حياة كريمة" توفر اللحوم بأسعار في المتناول.. وإقبال كبير من المواطنين بالمقطم
  • أماكن مبادرة «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في القاهرة
  • مراسل «إكسترا نيوز»: إقبال كبير على منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم بأبو النمرس
  • «إكسترا نيوز»: إقبال كبير من مواطني المقطم على مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم
  • شاهد إقبال المواطنين على منافذ حياة كريمة بحدائق القبة لشراء اللحوم بأسعار مخفضة| فيديو
  • كاتب صحفي: مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن استجابة لنبض الشارع