أكد عبدالله مصطفى فرد أمن مول الشيخ زايد المعتدى عليه من لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، أنه طالب تعويض في الأداء المدني 5 ملايين جنيه، موضحًا أن ما تعرض له لا يقبله أحد، ولكن :" لو إمام كان اعتذر كنت هتنازل عن القضية".

وأضاف فرد أمن مول الشيخ زايد المعتدى عليه، خلال حواره مع الإعلامي حسن محفوظ، ببرنامج كلبش، أنه في البداية كان يوافق على حل المشكلة والتنازل، وذهب للنادي الأهلي من أجل الصلح.

محامي المعتدي عليه من إمام عاشور: اللاعب تنتظره 5 سنوات سجن فرد أمن الشيخ زايد يفضح إمام عاشور: يبتزني للحصول على 40 ألف جنيه

وأشار إلى أن الكابتن خالد بيبو نجم النادي الأهلي تدخل من أجل حل المشكلة، ولكن بعد الذهاب للنادي لعقد جلسة الصلح لم يتواجد، ولم يتواجد إمام عاشور صاحب المشكلة من أجل الحل.

وتنظر محكمة جنح الشيخ زايد، غدا ثاني جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، في اتهامه بالاعتداء بالضرب على فرد أمن داخل مول تجاري، لاتخاذ إجراءات الادعاء المدني. 

وشهدت الجلسة السابقة تقديم المحامي علي فايز، دفاع فرد الأمن المجني عليه، مذكرة إلى هيئة المحكمة، طالب فيها بتوقيع أقصى عقوبة على إمام عاشور، كما تقدم بطلب بتعديل القيد والوصف من اتهام بالاعتداء بالضرب، إلى استعراض القوة والتلويح بالعنف.

وتغيب لاعب الكرة إمام عاشور عن حضور جلسة محاكمته المنعقدة في محكمة أكتوبر.

وجاء في أمر إحالة اللاعب أمام عاشور لاعب النادي الأهلي؛ في القضية رقم 2544 جنح أول الشيخ زايد، وفي يوم 5 سبتمبر 2024 ضدَّ إمام. ع. م، أنه في 19/6/2024 بدائرة قسم أول الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، ضرب عمدًا المجني عليه عبد الله. م. ص، فأحدث به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالتحقيقات والتي أعجزته عن الأشغال الشخصية مُدة لا تزيد عن عشرين يومًا.

وواجهت نيابة زايد رئيس نيابة زايد أول وثان، لاعب الكرة بالنادي الأهلي إمام عاشور بأقوال فرد الأمن في اتهامه بالتعدي عليه في خناقة المول، بادعاء تعرض زوجته للتحرش داخل المول.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمن الشيخ زايد الاهلي امام عاشور إمام عاشور الشيخ زايد لاعب النادي الأهلي ألف جنيه المدن فرد أمن مول النادی الأهلی الشیخ زاید إمام عاشور فرد أمن

إقرأ أيضاً:

طلبة: الاستعجال في عودة إمام عاشور بعد الإصابة وراء تراجع مستواه

أكد مجدي طلبة محلل برنامج "البريمو" أن إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لم يتعافي جيداً من الإصابة قبل العودة إلى المشاركة في تدريبات القلعة الحمراء.

شبح صفقة موديست يطارد محمد رمضان في الأهلي


وقال مجدي طلبة محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" من وجهة نظري أن الاستعجال في عودة إمام عاشور بعد الإصابة وراء تراجع مستواه في الفترة الأخيرة".
وتابع:"إمام عاشور لاعب لا غنى عنه في فريق الأهلي ويجب استعادة مستواه الفني مجدداً".
وسادت حالة من الغضب لدي جماهير الأهلي بعد تدهور مستوى إمام عاشور خلال الفترة الماضية، مما جعل هناك حرص من مجلس الإدارة بضرورة تصحيح مسار اللاعبين والفريق، خاصة بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك بركلات الترجيح. 

مقالات مشابهة

  • محامي المعتدي عليه من إمام عاشور: اللاعب تنتظره 5 سنوات سجن
  • فرد أمن الشيخ زايد يفضح إمام عاشور: يبتزني للحصول على 40 ألف جنيه
  • إمام عاشور أضرني وعايز 40 ألف جنيه.. فرد أمن الشيخ زايد يعلن مفاجأة
  • غدا .. ثاني جلسات محاكمة أمام عاشور لاتهامه بالاعتداء بالضرب على فرد أمن
  • محاكمة اللاعب إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد
  • غدا.. محاكمة إمام عاشور في ضرب فرد أمن بمول الشيخ زايد
  • قبل محاكمته غدا.. عقوبتان تواجهان لاعب النادي الاهلي إمام عاشور
  • إمام عاشور لاعب النادي الاهلي أمام المحكمة من جديد
  • طلبة: الاستعجال في عودة إمام عاشور بعد الإصابة وراء تراجع مستواه