وجه وائل جمعة مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، انتقادًا حادًا إلى حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، بسبب تصريحاته التي أطلقها في المؤتمر الصحفي لمباراة منتخب موريتانيا، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم اللأفريقية.

وقال جمعة في تصريحات تلفزيونية: "أنت مش صغير في السن أو مدرب صغير، عشان نعلمك تتكلم إزاي، وتصريحاتك الأخيرة ليست في محلها.

 

وأضاف: "يا كابتن حسام أنت مدرب منتخب مصر، ولماذا تشغل دماغ لاعبيك وتشغل دماغك بتواجد ناس قديمة من عدمه في اتحاد الكرة. 

وتابع: "ما يهمك يا كابتن حسام هو المستطيل الأخضر والمباريات واللاعبين، إنما بمثل هذه التصريحات هو بيفتح عين الناس عن وجود أزمة، وأرى أن لا بد تركيزه على مباريات. 

وأشار إلى أن حسام حسن يشعر بالاضطهاد وعليه النظر إلى الأداء والنتائج والابتعاد عن تكرار المشاكل بسبب التصريحات في كل معسكر.

واختتم : "لا بد أن يركز على المنتخب وكدا هو بيخرج نفسه وبيخرج لاعبيه خارج التركيز، كما يبدو أن حسام حسن لديه مشكلة شخصية مع الثنائي عمر جابر وعمر كمال عبد الواحد لذلك لم يضمهم لمنتخب مصر بعد إصابة محمد هاني. 

كان "حسام حسن" قد أعرب عن غضبه من رؤية عدد من النقاد والمحللين حول منافسي المنتخب، كما طالب بضرورة تطوير الكرة وعدم السماح بعودة العناصر القديمة للمشهد.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسام حسن منتخب مصر النادي الأهلي موريتانيا كأس الأمم الافريقية وائل جمعة حسام حسن

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال يفتح النار على قوات اليونيفيل في لبنان ويصيب العشرات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بالتزامن مع العملية العسكرية الإسرائيلية التي تشنها تل أبيب على لبنان من جهة الجنوب، ومع خطط التحرك البري الإسرائيلي على جنوب لبنان للإجهاز على عناصر حزب الله اللبناني، كشفت الأمم المتحدة عن تعرض قوات اليونيفيل في لبنان لإطلاق نار إسرائيلي.
وقالت الأمم المتحدة إن عناصر جيش الاحتلال الإسرائيلي فتح النار على قوات اليونيفيل جنوب لبنان ما تسبب في إصابة العشرات من الضباط والجنود، مضيفة أن قوات الاحتلال الإسرائيلي فتحت النار على ٣ مواقع عسكرية تابعة اليونيفيل.
وأضافت أن القاعدة الرئيسية لقوات اليونيفيل في الناقورة تعرضت أيضا لإطلاق النار، بالإضافة إلى إصابة برج المراقبة نتيجة ضربة من دبابة إسرائيلية.
يأتي ذلك في ظل تحذيرات أطلقتها الأمم المتحدة تطالب خلالها بوقف العمليات العسكرية الإسرائيلية على طول الخط الأزرق جنوب لبنان، لتجنيب القرى والمدن الحدودية الدمار نتيجة الضربات الإسرائيلية.
وكانت إسرائيل قد شنت ضربات جوية مركزة ضد عناصر حزب الله اللبناني لاستهداف الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله والذي اغتيل بضربة جوية في الضاحية الجنوبية ببيروت .

مقالات مشابهة

  • وائل جمعة يشن هجومًا لاذعًا على حسام حسن بسبب أداء المنتخب أمام موريتانيا
  • «عشان ما تتلخبطش».. إزاي تفعّل التوقيت الشتوي على هاتفك تلقائيا؟
  • روشتة الفوز على موريتانيا.. رسالة لـ حسام حسن مدرب منتخب مصر السابق
  • رضا عبد العال يفتح النار على إمام عاشور بعد الاستبعاد من المنتخب
  • مدرب مصر يشيد بالمغرب ويتطلع لخطف صدارة التصنيف الأفريقي
  • مؤسس حملة تطهير المجتمع يفتح النار على اليوتيوبرز: نفوسهم مريضة
  • «مدرب المنتخب ليست لديه أزمة».. حسام حسن يوجه رسالة عتاب إلى الأهلي والزمالك
  • جيش الاحتلال يفتح النار على قوات اليونيفيل في لبنان ويصيب العشرات
  • تأجيل أغنية "الحرب العالمية" بسبب أوضاع لبنان