بوابة الوفد:
2024-10-11@19:28:07 GMT

كشف ملابسات وفاة طفل دهسًا في حادث بالمعادي

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

توصلت تحريات مباحث القاهرة، إلى ملابسات ضبط سائق سيارة ملاكي تسبب في دهس طفل، حال استقلاله سيارته بسرعة جنونية أمام كارفور المعادي، وتم التحفظ على السيارة المتسببة في الحادث.

 

وأضافت التحريات، أن المجني عليه يدعي «أنس شريف» يبلغ من العمر 13 عامًا، كان يستقل دراجته يوم الحادث، وفي أثناء مروره أمام ميدان كارفور صدمته سيارة مسرعة، تسبب في دهسه على الفور، وتم نقله في حالة مستقرة إلى المستشفى، إلا أنه وبعد عدة ساعات تدهورت الحالة الصحية له، وتوفي بعد يومين متأثرًا بنزيف في المخ.

 

تلقت غرفة علمليات النجدة إخطارا من مستشفي المعادي بورود صغير مصاب بإصابات خطيرة «أنس شريف» 13 سنة، تعرض لحادث دهس بسبب السرعة الزائدة على يد أحد الأشخاص حال استقلاله سيارته أمام مول كافور بمنطقة المعادي، مما أسفر عن إصابة الصغير وتم نقله إلى المستشفى، قبل أن تتدهور حالته الصحية، ويتوفى متأثرًا بجراحه، تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات.

 

بسبب وجود خصومة ثارية..مقتل عامل أثناء خروجه من المسجد بسوهاج

وفي واقعة اخري ، لفظ عامل انفاسه الاخيرة،  بطلقات نارية عقب خروجها من المسجد عقب أداء صلاة الجمعة، بمدينة دار السلام بسوهاج، بسبب وجود خصومة ثارية بين عائلتين، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دار السلام المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية امن سوهاج ،تلقى بلاغا من مركز شرطة دارالسلام يفيد بمقتل كياد ر ع ٤٨ عاما عامل ويقيم بمدينة دار السلام أثناء خروجه من المسجد بعد أداء صلاة الجمعة، اليوم، في مدينة دارالسلام .

على الفور انتفل فريق من المباحث الجنائية بسوهاج وضباط مركز شرطة دارالسلام إلى مكان الواقعة، وتبين مقتل كياد ر ع ٤٨ عاما عامل أثناء خروجها من المسجد لاداء صلاة الجمعة قام بعض الاشخاص باطلاق الاعيرة النارية على المجنى عليه بسبب وجود خصومة ثارية بين عائلتين.

وكلفت إدارة المباحث الجنائية بسوهاج ضباط مركز شرطة دارالسلام بتحديد مرتكبى الواقعة وضبطه الى وجه السرعة وأخطار الطب الشرعى بالواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق. 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تحريات مباحث القاهرة حادث المعادى النجدة من المسجد

إقرأ أيضاً:

اختل توازنه.. مصرع عامل سقط من الطابق الثالث في أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

توفي عامل، إثر اختلال توازنه، أثناء عمله بمدينة 6 أكتوبر في الجيزة.

تلقى المقدم محمد داود رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط شخص من علو بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء قيام عامل نقاشه بدهان شقة بالطابق الثالث اختل توازنه وسقط متوفيا، جري نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • كشف ملابسات مقتل سيدة على يد صديقتها
  • بسبب خصومة ثارية.. مقتل عامل أثناء خروجه من المسجد بسوهاج
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بسبب خصومة ثأرية في أسيوط   
  • حسن الختامة.. وفاة مسن أثناء دخولة المسجد للصلاة في الغربية
  • حُسن الخاتمة.. وفاة مسن داخل مسجد بالمحلة أثناء تأهبه للصلاة
  • نقيب المهندسين يكلف بتشكيل لجنة للوقوف على ملابسات وفاة مهندس أثناء عمله
  • وفاة سائق توك توك وإصابة آخرين في حادث تصادم بالصف
  • اختل توازنه.. مصرع عامل سقط من الطابق الثالث في أكتوبر
  • نقيب المهندسين يكلف بتشكيل لجنة للوقوف على ملابسات حادث وفاة محمود سعيد