كشفت الهيئة العامة للخدمات الحكومية عن تفاصيل جديدة لمزاد سيارات تابع إلى نيابات محافظة البحيرة ومرسى مطروح والاسكندرية، وحددت يوم الاثنين الموافق 14 أكتوبر الجاري موعد لانطلاق هذا المزاد.

أرخص عربية أوتوماتيك .. اركب شانجان بيني موديل 2015 أرخص سيارة مستعملة في مصر بـ 45 ألف جنيه.. صور الفئة الاقتصادية.

. أكثر 10 سيارات مبيعًا في مصر |بالأسعار الأولى في العالم .. لامبورجيني ريفويلتو بقوة لا تصدق | صور موعد ومكان مزاد 14 أكتوبر

 

تعقد جلسة مزاد السيارات الذي نتحدث عنه في هذا الموضوع في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، وتقام هذه الفعاليات في قاعة نادي الجيزة الرياضي بمحافظة الجيزة تحديدًا في شارع البحر الأعظم.

 

سعر كراسة الشروط وكيفية الحصول عليها 

 

تباع كراسة الشروط الخاصة بالمزاد في مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في أبراج وزارة المالية باتمام شارع رمسيس برج 2، وتبلغ قيمتها نحو 400 جنيه، وتتضمن الشروط دفع مبلغ 10 الاف جنيهًا رسوم تأمين دخول المزاد.

 

طرازات متنوعة في مزاد 14 أكتوبر 

 

يضم المزاد عدد من الفئات المتنوعة بنظام "لوطات"، منها سيارات نقل وملاكي، وبيك أب، بالاضافة إلى جرار زراعي، ميكروباص، موتوسيكلات، تكاتك، تروسيكلات، مقطورات.

ولعل ابرز الطرازات المطروحة سيارات من طراز، ميتسوبيشي اليابانية، سوزوكي، وتويوتا، إلى جانب سيارات سكودا، بروتون، مرسيدس، مازدا، أوبل، هيونداي، بالاضافة إلى سيارات فرنسية طراز بيجو ورينو.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مزاد سيارات مزادات السيارات اخبار السيارات

إقرأ أيضاً:

شركة ربيز العقارية تعلن عن17 فرصة عقارية مميزة في “مزاد العز”

مكة المكرمة : البلاد

أعلنت شركة ربيز العقارية وبإشراف مركز الإسناد والتصفية «إنفاذ» وبقرار من محكمة التنفيذ ، عن إقامة مزاد “العز” العلني الحضوري وذلك يوم 16 أكتوبر 2024 حضوريًا الساعة 04:00 مساءً في قاعة قمرين بمكة المكرمة

ويعرض المزاد 17 فرصة عقارية مميزة في مواقع استراتيجية في أهم مدن المملكة ، ويضم المزاد ، عمارة تجارية بحي الرصيفة / و 8 عمائر سكنية في كل من حي الشرائع5 والشرائع 12، وبطحاء قريش النموذجي، والتخصصي والمعابدة (الششة)، والمخطط العام لحي الغسالة / ومبنى تجاري سكني في العزيزية الشمالية / وأرض سكنية في العوالي / فيلتان سكنيتان النوارية وحي الشامية الجديد (ولي العهد) / وشقة سكنية بحي الأمير محمد بطحاء قريش النموذجى المعدل الشوقية / بيتان شعبيان في المعابدة الششة الشمالية وشرائع المجاهدين / وأرض زراعية في وادي ضيم جنوب خط الخواجات

مقالات مشابهة

  • الإسكان: رقم قياسي في مزاد لبيع «الرواكد واللوطات» بجهاز القرى السياحية
  • عرض قميص مايكل جوردان في مزاد بقيمة 6 ملايين دولار
  • تفاصيل مزاد 14 أكتوبر لبيع سيارات النيابات.. قائمة المركبات المعروضة
  • «لو هتقدم على شقق الإسكان الاجتماعي».. اعرف عناوين مكاتب البريد لشراء كراسة الشروط
  • شركة ربيز العقارية تعلن عن17 فرصة عقارية مميزة في “مزاد العز”
  • “المرور” يطرح لوحات مخصصة لمعرض الصقور والصيد السعودي
  • الحكومة توافق على نمطي كراسة الشروط والمواصفات لـ«مقاولات الأعمال»
  • الحكومة توافق على نمطي كراسة الشروط والمواصفات والعقد النموذجيين لمقاولات الأعمال
  • عبر “أبشر”.. “المرور” تطرح اليوم المزاد الإلكتروني للوحات المميزة