أعلن الفنان وليد فواز، عن بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "جودر" عبر فيديو جديد نشره على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وذلك من داخل كواليس العمل استعدادًا لعرضه قبل الموسم الرمضاني لعام 2025.

يظهر فواز، في الفيديو متقمصًا شخصية "سالم"، بجانبه الفنان ياسر جلال الذي يؤدي دور "جودر"، وقد أشاد جلال بأداء فواز في الجزء الجديد.

وعلق فواز على الفيديو قائلاً: "استنوا عودة قوية جدًا للجزء التاني من مسلسل جودر!".

شاهد الفيديو من هنا 

 آخر أعمال الفنان وليد فواز

يُذكر أن وليد فواز، يشارك في السينما حاليًا من خلال فيلم "بنسيون دلال"، الذي تدور أحداثه حول سيد الجدع، الذي يخدع أبناءه الخمسة ويبيع "البنسيون" الذي يمتلكونه معه بأوراق مزورة، مدعيًا أنه سيسافر للقاء مستثمرين. خلال غيابه، يحاول ابنه "مجاهد"، الذي يدير البنسيون، إقامة حفلة غنائية لتحقيق مكاسب تُعجب الأب. 

في الوقت ذاته، يسعى الابن "عادل"، المطرب، إلى دعوة منتج مهم لسماعه وهو يغني. أما الابنة "عايدة"، الناشطة النسوية، فتقوم بدعوة أصدقائها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش. الابن "عصام"، المتشدد دينيًا، يستضيف أمير جماعته ومعه شخص غامض. كل ذلك يحدث بينما يحاول الابن "باستاردو" سرقة البنك المجاور للبنسيون من خلال نفق حفره في بدروم البنسيون، لكن تتشابك الأحداث بشكل غير متوقع للجميع.

مسلسل برغم القانون 

على صعيد آخر، يُعرض حاليًا لوليد فواز مسلسل "برغم القانون" على الشاشات، حيث يجسد شخصية "ياسر"، التي لاقت استحسان الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

مسلسل "برغم القانون" من بطولة إيمان العاصي، وليد فواز، محمد محمود عبد العزيز، هاني عادل، محمد القس، إيهاب فهمي، عابد عنان، فرح يوسف، عايدة رياض، لبنى ونس، صبري عبد المنعم، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وشادي مقار. المسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، ومن إنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، ويتكون من 30 حلقة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وليد فواز الفنان وليد فواز مسلسل جودر ياسر جلال جودر الموسم الرمضاني مسلسل برغم القانون برغم القانون ولید فواز

إقرأ أيضاً:

إيمان العاصي تكشف عن سر خلاف نور الشريف وأحمد عز في كواليس «مسجون ترانزيت»

تصدرت الفنانة إيمان العاصي مؤشرات البحث عبر تريند «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشف عن مفاجأة صادمة للجمهور في فيلم مسجون ترانزيت الذي تعاونت به مع النجمين أحمد عز والراحل نور الشريف.

وكشفت إيمان العاصي خلال لقائها مع برنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، عن سر ضمن كواليس فيلم «مسجون ترازيت»، قائلة: أن النجمين أحمد عز ونور الشريف اختلفوا على ترتيب الأسماء على التتر خلال العمل على فيلم مسجون ترانزيت، مشيرة إلى أن أحمد عز أصر على كتابة اسم نور الشريف الأول ولكنه رفض ذلك الأمر».

إيمان العاصي

وأضافت إيمان العاصي: «أخدوا وقت كبير لأن أحمد عز فضل يقول أنا مقدرش أحط اسمي قبله، وأستاذ نور يقول أنت دلوقتي نجم السينما ونجم الشباك أنا شبعت، أنا نجم دراما دا وقتك أنت مش وقتي أنا».

آخر أعمال إيمان العاصي

وتعيش إيمان العاصي، حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث يعرض لديها مسلسل برغم القانون عبر شاشة قنوات ON.

إيمان العاصي مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار درامي، حيث تعمل ليلى بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج عشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

اقرأ أيضاًإيمان العاصي تكتشف مكان أولادها.. تفاصيل الحلقة 16 من مسلسل «برغم القانون»

زوج إيمان العاصي يخطف أولادها.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13

انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد

أبطال مسلسل برغم القانون

كما يشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، عدد كبير من النجوم، بجانب إيمان العاصي، أبرزهم هاني عادل، محمد القس، محمد محمود عبد العزيز، وليد فواز، إيهاب فهمي، رحاب الجمل، فرح يوسف، جوري بكر، ريما مصطفى، عايدة رياض، مازن علوان، وتستعد الفنانة إيمان العاصي، لبدء تصوير فيلم “في عز الضهر”، خلال الأيام المقبلة، والذي تشارك فيه مع مينا مسعود.

مقالات مشابهة

  • وليد فواز يبدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل جودر (فيديو)
  • بالفيديو.. وليد فواز يعلن بدء تصوير الجزء الثاني من "جودر"
  • وليد فواز يعلن بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل جودر.. شاهد
  • هبة خيال: شخصيتي في «برغم القانون» وصلت للجمهور بالشكل الذي تمنيته.. وكنت قلقة من ردود الفعل
  • بعد نجاحها في برغم القانون.. إيمان العاصي في ضيافة أسرار النجوم الليلة «فيديو»
  • مسلسل "برغم القانون" الحلقة 20 يتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل
  • إيمان العاصي تكشف عن سر خلاف نور الشريف وأحمد عز في كواليس «مسجون ترانزيت»
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 18.. وليد يقع في حب ليلى
  • ما هو مصطلح Gas Llighting وعلاماته؟.. يناقشه مسلسل برغم القانون