تتصدر أنباء اعتزال الزعيم عادل إمام للفن مؤشر محركات البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي ما بين الحين والآخر، نظرًا للمكانة الكبيرة التي يحتلها في قلوب محبيه ليس في مصر فقط، ولكن في الوطن العربي بأكمله، وخلال الساعات الماضية ترددت هذه الأخبار مرة أخرى. 

أسباب اعتزال عادل امام التمثيل

وفي الساعات الماضية، أعلن الفنان عمر متولي على هامش حضوره فعاليات العرض الخاص لفيلمه «بنسيون دلال»، أن الزعيم عادل إمام قرر الاعتزال نهائيًا، مشيرًا إلى أنه قدم كل ما لديه في الفن سواء في المسرح أو التلفزيون والسينما، وأصبح له تاريخ بمفرده يتعلم منه الأجيال المقبلة، لافتًا إلى أنه قرر الاستمتاع بوقته مع عائلته وأحفاده، وأنه يتمتع بصحة جيدة للغاية.

حقيقة اصابة عادل إمام بالزهايمر

كان الزعيم عادل إمام في تصريحات سابقة لـ«الوطن»، أن أحفاده يمتلكون موهبة فنية بالفطرة، ولكنه لا يتدخل في مستقبلهم ويترك لهم حرية الاختيار في مشوار حياتهم. لافتًا إلى أن حفيدته «هالة» مبدعة في الفن التشكيلي وتدشن العديد من المعارض الخاصة بها خارج مصر في روما، بالإضافة إلى حفيده «عز الدين» الذي دخل مجال الإخراج ليُشبع موهبته الفنية، قائلاً: «الفن مينفعش معاه التوجيه ولكنها جينات».

آخر أعمال الزعيم عادل إمام

وكان آخر أعمال الزعيم عادل إمام بطولته لمسلسل «فلانتينو»، الذي شارك فيه عدد كبير من الفنانين، من بينهم الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، وحمدي الميرغني، ومحمد كيلاني، وغيرهم من إخراج رامي إمام، والذي عرض في الموسم الرمضاني 2020 وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عادل إمام الزعيم عادل إمام اعتزال عادل إمام الزعیم عادل إمام

إقرأ أيضاً:

هل يعود عادل إمام عن قرار اعتزاله؟

متابعة بتجــرد: خلال العرض الخاص لفيلم “بنسيون دلال”، أكد الفنان الشاب عمر مصطفى متولي اعتزال خاله الفنان عادل إمام الفن بشكل نهائي، مشيراً إلى أنه يتمتع حالياً بصحة جيدة، لكنه يتأثر بتعليقات وسائل التواصل الاجتماعي والشائعات المتداولة حول صحته.

وقال عمر متولي: “الفنان عادل إمام اعتزل الفن، لكنه بخير، وهو يتابع جيداً كل ما يحدث حوله، ويتضايق من الشائعات التي تقول إنه مريض أو حتى توفي، والحقيقة أن صحته جيدة والحمد لله”.

ويأتي هذا التصريح بعد أشهُر من التساؤلات المستمرة حول الحالة الصحية لـ “الزعيم” ومستقبله الفني، ليضع عمر متولي بذلك حداً للتكهنات المتكررة، خاصة بعد تصريح نجله رامي بأن والده ابتعد عن الفن.

وكانت أسرة الفنان عادل إمام قد أكدت أنه لم يتواصل معهم أحد بشأن مشاركة “الزعيم” في عمل فني ضمن “موسم الرياض” كما أُشيع، حيث قال شقيقه: “محدّش كلّمنا من السعودية ومعندناش أخبار عن تقديم مسرحية له في المملكة، لكن على كل حال “الزعيم” حالته بخير وما زال قادراً على العطاء، إن شاء الله يرجع تاني للجمهور قريب”.

main 2024-10-10Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بعد اعتزال الزعيم .. عادل إمام يتحدث عن دور ندم على تقديمه ويشعر بالحرج حين يشاهده أبنائه
  • أخبار الفن..الصور الأولى من حفل زفاف مريم الخشت..عمر متولي يطمئن جمهور الزعيم عادل إمام على صحته
  • عمر متولي يطمئن جمهور الزعيم عادل إمام على صحته ( خاص )
  • هل يعود عادل إمام عن قرار اعتزاله؟
  • ‎عادل إمام يعتزل الفن نهائيًا
  • فنان مصري: “الزعيم” تقاعد واعتزل الفن دون رجعة
  • ليس لأسباب صحية.. لماذا اعتزل الزعيم عادل إمام الفن نهائيا؟
  • عمر متولي: عادل إمام اعتزل الفن دون رجعة
  • عاجل.. عادل إمام يعتزل الفن بشكل نهائي| موقفه من شائعات وفاته