قال جمال رائف، الكاتب الصحفي، إن مؤسسة حياة كريمة أطلقت عددا كبيرا من المبادرات النوعية شديدة الأهمية، على صعيد توفير السلع للمواطنين، لافتا إلى أن حياة كريمة لها دور مهم للغاية في تحسين جودة الحياة في الريف المصري.

وأضاف «رائف»، خلال مداخلة هاتفية علة قناة «إكسترا نيوز»، أن مبادرة حياة كريمة تريد تلبية حاجة وطلب المواطن المصري في الوقت الراهن، غير أنها تعمل بطريقة غير مباشرة في عملية توازن الأسعار المنتجات الاستهلاكية في السوق، لافتا إلى أن حينما يكون هناك بديل للحوم والدواجن بهذه الأسعار التي تناسب المواطن، فهذا يجبر التاجر على خفض أسعاره، حيث إنها لها مردودا إيجابي على الأسعار في الأسواق بشكل عام، بجانب توفير المنتج بسعر أقل ومناسب للمواطن.

يعقوب: مبادرة «حياة كريمة» تدفع التجار لتخفيض الأسعار (فيديو) زكي القاضي: "حياة كريمة" توفر اللحوم والدواجن بأسعار تنافسية

وأوضح، أننا اعتدانا على أن نرى حياة كريمة دائما تطلق مبادرتها في الأوقات المناسبة التي تلبي احتياجات المواطن، لافتا إلى أن حياة كريمة تعمل على بعض الأهداف قصيرة المدى بجانب أهدافها الطويلة المدى، مما يؤكد أن المبادرة الآن أصبحت تعمل بشكل مؤسسي وشمولي من حيث النطاق الجغرافي الذي يشمل كافة أرجاء الدولة المصرية، أو على صعيد ما تقدمه من خدمات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: توفير السلع للمواطنين السلع للمواطنين المبادرات النوعية زكي القاضي الدولة المصرية المواطن المصرى مبادرة حياة كريمة الريف المصري مؤسسة حياة كريمة اللحوم والدواجن أسعار المنتجات تحسين جودة الحياة المنتجات الاستهلاكية حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«النواب»: «المتحدة» قدمت دورا كبيرا في تنمية وعي الشعب المصري

قالت النائبة إيمان الألفي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين «من السهل الدخول في صراعات ولكن الأصعب الحفاظ على النجاحات، فقرار السلام أصعب من قرار الحرب وهو ما نشكر عليه القيادة السياسية».

ندوة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

وأوضحت خلال كلمتها في ندوة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، احتفالاً بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصار أكتوبر المجيد، أن الدولة المصرية تبهر العالم بنجاحها وعمليات البناء والتنيمة، مشيرة إلى أن التضحيات التي قدمها الشعب المصري منذ 2011 هي محل تقدير واحترام.

وأوضحت أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قدمت دورا كبيرا في بناء وتنمية الوعي لدى الشعب المصري، مؤكدة أن الشباب المصري مازال محافظا على نجاح دولته وهو ما نراه كل يوم في زيادة نسب الإقبال من الشباب المصري على الكليات والمعاهد العسكرية.

نصر أكتوبر

وتنعقد الندوة بعنوان "نصر أكتوبر.. 51 عاماً على انتصار الإرادة المصرية بـ"معركة العزة"، لمناقشة كيف تحول النصر ليكون رمزا لإرادة المصريين وقدرتهم على تخطي كل الصعاب، علاوة على دور رجل الحرب والسلام الرئيس الراحل أنور السادات في قيادة حرب أكتوبر وما بعدها من عمليات السلام.

ويدير الحوار الإعلامي أحمد عبد الصمد، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويشارك فيها كلا من: اللواء أركان حرب الدكتور وائل ربيع ـ مستشار مركز الدراسات الاستراتيجية بالأكاديمية العسكرية، والأميرة رشا يسري ـ الكاتبة المتخصصة في الشئون الإسرائيلية، وشريف سعيد ـ رئيس قطاع الإنتاج الوثائقي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والنائبة إيمان الألفي ـ عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

مقالات مشابهة

  • جمال رائف: حياة كريمة تلعب دورا كبيرا في تحسين جودة المعيشة بالريف
  • كاتب صحفي: «حياة كريمة» تلعب دورا كبيرا في تحسين جودة الريف المصري
  • أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» تعمل على مواجهة التضخم الناتج عن الأحداث العالمية
  • أستاذ اقتصاد: توفير اللحوم بـ«حياة كريمة» هدفه التخفيف عن المواطن
  • كاتب صحفي: مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن استجابة لنبض الشارع
  • عضو بـ«النواب»: «المتحدة» قدمت دورا كبيرا في تنمية وعي الشعب المصري
  • وزيرة التضامن: تحسین جودة حیاة المواطن إحدى أھم ركائز عمل الحكومة المصریة
  • جمال رائف: «حياة كريمة» تلبي طموحات المواطنين في إطار عمل مؤسسي
  • كاتب صحفي: «حياة كريمة» تلبي طموحات المواطنين في إطار عمل مؤسسي |فيديو