موقع 24:
2024-10-11@18:20:37 GMT

"يويفا" يعاقب أتلتيكو مدريد ولاتسيو

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

'يويفا' يعاقب أتلتيكو مدريد ولاتسيو

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن تغريم ناديي أتلتيكو مدريد الإسباني ولاتسيو الإيطالي، اليوم الجمعة، وذلك بسبب السلوك التمييزي والعنصري لجماهيرهما.

تعرض أتلتيكو مدريد لغرامة قدرها 30 ألف يورو مع منعه من بيع التذاكر لجماهيره لمباراة خارج أرضه في مسابقات "يويفا"، مع إيقاف تنفيذ العقوبة لمدة عام.

وأوضح "يويفا" أن جماهير أتلتيكو مدريد ارتكبوا سلوكاً تمييزاً وعنصرياً في مواجهة الفريق أمام بنفيكا البرتغالي أوائل الشهر الجاري في بطولة دوري أبطال أوروبا، كما تم تغريم لاتسيو مع إغلاق أجزاء من ملعبه، بسبب ما وصفه "يويفا" بأنه سلوك عنصري من جانب جماهيره.

وقرر "يويفا" معاقبة بطل الدوري الإيطالي مرتين بغرامة قدرها 45 ألف يورو، وذلك بسبب سلوك جماهيره خلال مواجهة نيس الفرنسي في الدوري الأوروبي هذا الشهر.

وأوضح يويفا أنه أعاد تفعيل عقوبة سابقة تعود إلى ديسمبر (كانون الأول) عام 2023، بإغلاق قسمين من ملعب لاتسيو في مباراته المقبلة بالدوري الأوروبي، وسيتم تنفيذ ذلك في مواجهة بورتو البرتغالي في 7 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

وتعرض لاتسيو لغرامة قدرها 4500 يورو، وذلك لإطلاق الألعاب النارية، و9000 يورو لإلقاء الجماهير بعض المواد على أرض الملعبـ و8000 يورو بسبب إغلاق أحد الممرات العامة في الملعب.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أتلتيكو مدريد يويفا لاتسيو أتلتيكو مدريد يويفا لاتسيو أتلتیکو مدرید

إقرأ أيضاً:

أتلتيكو مدريد يبرم اتفاقا تاريخيا مع طيران الرياض

أعلن نادي أتلتيكو مدريد انه ابرم بشكل رسمي اتفاقا تاريخيا مع شركة طيران الرياض بخصوص تسمية ملعبه الحالي الميتروبوليتانو .

وشركة طيران الرياض هي الراعي الحالي لتيشيرت فريق أتلتيكو مدريد ويبدو ان الطرفين يرغبان في زيادة التعاون بينهما من خلال هذا الاتفاق التاريخي الجديد .

واعلن نادي اتلتيكو مدريد ان تسمية ملعب النادي ميتروبوليتانو سيتم تغييرها الى ملعب طيران الرياض ميتروبوليتانو باثر فوري .

وتعد هذه التسمية هي ثالث تسمية لملعب اتلتيكو مدريد الجديد حيث بدأ بتسمية الواندا ميتروبوليتانو ثم سيفيتاس ميتروبوليتانو للملعب الذي الذي يتيع الى 76الف متفرج .

وقال نادي أتلتيكو مدريد ان الاتفاق مع شركة طيران الرياض ممتد حتى عام 2033 ويوفر امكانيات مادية هائلة للنادي المدريدي .

ومن المنتظر ان تظهر التسمية الجديدة لملعب نادي اتلتيكو مدريد في مباراة اتلتيكو مدريد المقبلة امام ليجانيس يوم 20 اكتوبر المقبل .

مقالات مشابهة

  • “يويفا” يعاقب لاتسيو وأتلتيكو بسبب عنصرية الجماهير
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يفرض عقوبات على لاتسيو وأتلتيكو بسبب عنصرية الجماهير
  • على طريقة الزمالك.. أتلتيكو مدريد: نحن أكبر قلعة رياضية في إسبانيا
  • يويفا يفرض عقوبات على لاتسيو وأتلتيكو
  • بالاتفاق مع شركة سعودية.. أتلتيكو مدريد يُعلن تغيير اسم ملعبه
  • أتلتيكو مدريد: “طيران الرياض” ملعبنا
  • أتلتيكو مدريد يبرم اتفاقا تاريخيا مع طيران الرياض
  • طيران السعودية يرعى نادي أتلتيكو مدريد ويغير اسم ملعبه
  • "طيران الرياض" تطلق اسمها على ملعب أتلتيكو مدريد