وجه نادي الزمالك مساء اليوم الجمعة، الشكر إلى اللاعب الإنجليزي أوفي إيجاريا، لاعب ليفربول السابق، والذي كان في فترة اختبار خلال الأيام الماضية.

وأصدر نادي الزمالك بيانا بشأن اللاعب كالتالي:

يتقدم نادي الزمالك بخالص الشكر والتقدير للاعب أوفي إيجاريا، على الفترة التي قضاها مع الفريق، ويؤكد مسئولو النادي على تقديرهم واحترامهم للاعب.

ويشكر نادي الزمالك اللاعب على تفهمه لسياسة القلعة البيضاء بخصوص تدعيمات الفريق في الموسم الجديد، ويؤكد مسئولو النادي أن اختيار الصفقات الجديدة من اختصاصات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالتنسيق مع مجلس الإدارة، من أجل دعم الفريق بالشكل الأمثل في الفترة المقبلة".

وأراد نادي الزمالك الحفاظ على حقوقه ومتابعة اللاعب بدنياً وفنياً خلال فترة اختبار لمدة 10 أيام، في حين أراد اللاعب أن يوقع على عقود الانتقال للفريق خلال 48 ساعة، ليقرر النادي توجيه الشكر له.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادي الزمالك ليفربول القلعة البيضاء الموسم الجديد الصفقات الجديدة لاعب ليفربول السابق نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

جوميز يرحب بأوفي إيجاريا في الزمالك ويعرب عن ثقته في تألقه رغم غيابه الطويل

كشف الإعلامى خالد الغندور تفاصيل جلسة جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض مع اللاعب الجديد اوفي إيجاريا.

جوميز يرحب بأوفي إيجاريا في الزمالك

اضاف خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور:" النهاردة الصبح وصل الإنجليزي أوفي إيجاريا صفقة نادي الزمالك الجديدة لمصر واللاعب مضيعش وقت وتوجه على طول لمقر النادي وعقد جلسة مع جوميز مدرب الزمالك".

وواصل: "الجلسة كانت سريعة جدا لأن جوميز كان هينزل التدريب لكنه رحب جدا بوجوده في النادي وقاله انك موجود هنا في الزمالك عشان هتكون افضل لاعب في مصر.. جوميز اتكلم مع اللاعب وقاله انا حاطط امال كبيرة عليك وبالرغم من غيابك الطويل الفترة اللي فاتت انا عندي ثقة كبيرة في تألقك ".

عاجل.. الزمالك يستخرج تأشيرة الإمارات لـ أحمد فتوح رغم استبعاده المحتمل من السوبر المصري أيمن الرمادي: رفضت رحيل بيكهام للأهلي والزمالك وعوضنا إيجولا بأربع لاعبين من بيراميدز

واكمل: "جوميز كمان طلب من اللاعب عدم التركيز في اي كلام هيتقال عليه بخصوص غيابه الطويل عن الملاعب أو اي كلام يخض مسيرته في اوروبا  وان مفتاح النجاح هنا بدايته في عدم التركيز في اي كلام بيتقال عليك خصوصا السلبي خضع اللاعب للكشف الطبي والمفروض هيبدأ يكون موجود في التدريبات والمباريات الودية الجاية.".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يشكر اللاعب أوفي إيجاريا
  • الزمالك يوجه الشكر لـ أوفي إيجاريا ويؤكد احترامه لسياسة النادي في التعاقدات
  • مدرب نيس يعلن مفاجأة بشأن رحيل محمد عبد المنعم عن الفريق
  • محمد شبانة: حسين لبيب يعارض صفقة إيجاريا
  • خالد الغندور: رتوش أخيرة تفصل أوفي إيجاريا عن الانضمام إلى الزمالك
  • النادي الأفريقي يقترب من حسم صفقة زكرياء الهبطي
  • جوميز يرحب بأوفي إيجاريا في الزمالك ويعرب عن ثقته في تألقه رغم غيابه الطويل
  • عاجل.. تفاصيل جلسة جوميز مع أوفي إيجاريا صفقة الأهلي الجديدة
  • تفاصيل جلسة جوميز مع أوفي إيجاريا صفقة الزمالك الجديدة