ماجد محمد

انتقد سمو الأمير خالد بن طلال، عضو شرف بنادي الهلال، طول مدة علاج نيما دا سيلفا، لاعب الفريق الأول بالنادي.

وكان نيمار قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مباراة منتخب بلاده البرازيل أمام أوروجواي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، يوم 19 أكتوبر 2023، ولم يشارك منذ حينها في أي مباراة مع الهلال.

وقال عضو شرف الهلال :” أعتقد أن فترة علاج نيمار أصبحت طويلة جدًا وبعض اللاعبين استطاع الجهاز الطبي في الهلال علاجهم بشكل أسرع.. نتمنى من البرازيلي نيمار أن يسرع في عملية التأهيل ويعود في أسرع وقت”.

وأضاف أن النادي سيرى جدوى تجديد عقد نيمار من عدمها في الفترة الشتوية القادمة وقبل خوض كأس العالم للأندية 2025م.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأمير خالد بن طلال الهلال نادي الهلال نيمار

إقرأ أيضاً:

الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يشهد توقيع اتفاقيات تعاون بين أمانة الحدود الشمالية وعدد من الجهات لتعزيز التنمية المستدامة

المناطق_واس

شهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، اليوم، توقيع اتفاقيات تعاون بين أمانة المنطقة وعدد من الإدارات الحكومية والجهات الخاصة، بحضور معالي وزير البلديات والإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، وذلك في إطار تعزيز التنمية المستدامة.

 

أخبار قد تهمك الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يستقبل وزير البلديات والإسكان 9 أكتوبر 2024 - 3:51 مساءً الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يتسلّم التقرير السنوي لشركة أسمنت الجوف لعام 2024 2 أكتوبر 2024 - 2:49 مساءً

 

وتتضمن الاتفاقية الأولى مع جامعة الأمير مقرن, دعم وتمكين طلاب الجامعة من خلال تعزيز مخرجات الأبحاث والدراسات وتوفير فرص التدريب التعاوني في مشاريع الأمانة ذات الاختصاصات المشتركة، مما يسهم في تطوير المهارات العلمية للطلاب وتعزيز دورهم في خدمة المجتمع.

 

 

وتستهدف الاتفاقية الثانية مع مجموعة stc , تفعيل المدن الذكية عبر تطوير المبادرات الرقمية والمشاريع المشتركة التي تعتمد على التقنيات الحديثة، بهدف تحسين كفاءة الخدمات البلدية ودعم التنمية المستدامة في المنطقة.

 

وتنص اتفاقية التعاون مع شركة سمو, على دراسة إنشاء مشروع برج عرعر التجاري السكني بهدف تطوير المنطقة من خلال توفير وحدات سكنية وتجارية تعزز التنمية العمرانية.

 

كما تستهدف اتفاقية التعاون مع وزارة البيئة والمياه والزراعة, زيادة الغطاء النباتي في المنطقة من خلال زراعة الأشجار والنباتات في المناطق القريبة من المدن والقرى، وذلك لتحسين جودة البيئة وتعزيز التنوع البيولوجي.

 

وتتضمن اتفاقية التعاون مع الغرفة التجارية والصناعية, تعزيز التعاون بين القطاعين لتنمية الاقتصاد ورفع الكفاءة الاستثمارية من خلال تهيئة البيئة المناسبة للمشاريع التنموية.

 

وتهدف اتفاقية التعاون مع شركة سعودي كونسلت, إلى فتح الفرص الوظيفية للكوادر الوطنية المؤهلة في المجال الهندسي من خلال التوظيف المباشر وتحديد الاحتياجات الوظيفية.

 

 

وفي إطار تعزيز العمل الاجتماعي، تتضمن الاتفاقية مع شركة قواسم التعليمية, تقديم خدمات اجتماعية شاملة، بينما تستهدف اتفاقية التعاون مع جمعية نزل ترميم وتأهيل منازل الأسر الأكثر حاجة باستخدام أفضل الطرق الهندسية.

 

 

وتتضمن الاتفاقية الأخيرة مع جمعية مأوى, توفير المساكن الملائمة لبعض مستفيدي الضمان الاجتماعي، مما يعزز استقرارهم الاجتماعي والاقتصادي.

 

 

وأكد سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أهمية هذه الاتفاقيات في تعزيز العمل التكاملي بين القطاعات المختلفة لتحقيق التنمية المستدامة في المنطقة ورفع مستوى جودة الحياة للمواطنين والمقيمين.

 

 

وحثّ سموه على الالتزام بمبادئ ومفاهيم رؤية المملكة 2030 التي يجب أن تشكل بتوجهاتها ومستهدفاتها وبرامجها مرجعًا لكافة الخطط والأنشطة في المنطقة، في ظل الدعم السخي الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لجميع المناطق والقطاعات.

مقالات مشابهة

  • الأمير الوليد بن طلال يجري مكالمة مع إيلون ماسك.. صور
  • الكشف عن موقف نيمار من مواجهة العين الآسيوية
  • تجديد عقد محمد عبد الشافي مع الزمالك موسما
  • وزير الري يلتقى الأمير الحسن بن طلال لبحث تعزيز التعاون فى مجال المياه
  • وزير الري يلتقي الأمير الحسن بن طلال لبحث تعزيز التعاون في مجال المياه
  • عاجل.. الزمالك ينجح في تجديد عقد نجمه لمدة موسم
  • نيمار خارج قائمة الهلال أمام العين
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يشهد توقيع اتفاقيات تعاون بين أمانة الحدود الشمالية وعدد من الجهات لتعزيز التنمية المستدامة
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يستقبل وزير البلديات والإسكان