نواف السالم

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول بنادي النصر، رسالة مثيرة، إلى الإيطالي أنطونيو كاسانو مهاجم ريال مدريد الأسبق، بعد حديث الأخير عنه.

وكان كاسانو قلل في وقت سابق من رونالدو، معتبرًا أنه ليس من أفضل 10 لاعبين في التاريخ، وأنه لا يجيد اللعب على الرغم من تجاوزه الـ 900 هدف في مسيرته الكروية.

وهذه التصريحات لم تعجب النجم البرتغالي ؛ ليقوم بإرسال مجموعة من الرسائل إلى المهاجم الإيطالي السابق؛ تتضمن عدد ألقابه وإنجازاته وجوائزه على مدار مسيرته الكروية.

وأضاف كاسانو: “رونالدو أرسل لي بعد ذلك رسالة صوتية؛ قال فيها: «لقد أهنتني، لا تفعل أي شيء كهذا مرة أخرى، لقد سجلت أنت 150 هدفًا، وفزت بأربع جوائز فقط» .

وكشف مهاجم ريال مدريد الأسبق عن أنه حرص على الرد على قائد العالمي؛ حيث كتب له: “عزيزي كريستيانو استمع لي، تعتقد أنني أهنتك؛ أنا فقط لا أحبك كلاعب ما المشكلة” .

والجدير بالذكر أن كاسانو لعب في صفوف ريال مدريد، موسم “2007-2008” فقط ، كما لعب رفقة العديد من الأندية الإيطالية أبرزها إنتر وميلان وروما وبارما .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يقترب من إنهاء التعاقد مع راؤول جونزاليس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت بعض التقارير الإسبانية، اليوم الخميس، أن ريال مدريد يتجه لإنهاء تعاقده مع راؤول جونزاليس من تدريب فريق "كاستيا".

وأخبر ريال مدريد، هدافه واسطورته السابقة راؤول جونزاليس، بأن الموسم الحالي سيكون الأخير له كمدرب للفريق الرديف "كاستيا"، حسبما كشفت صحيفة "ماركا".

وكانت بداية راؤول جونزاليس مع التدريب، كانت مع فريق ريال مدريد تحت 19 عاما، وسرعان ما صعد إلى تدريب فريق الكاستيا بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا للشباب، وفي وقت ما كان مرشحا محتملا لتولي تدريب الفريق الأول.

وفشل راؤول فى الصعود بكاستيا إلى الدرجة الثانية، بعد أن كان قريبا في عدة مناسبات، لكنه لم يحقق النجاح المطلوب، خاصة بعد موسم متوسط الأداء، ومع تواجد الفريق حاليا في منطقة الهبوط، لم تكن هناك مؤشرات على تحسن الأداء.

وتعد هذه هى السنة السادسة لراؤول كمدرب لكاستيا، ولكن لم ينجح سوى عدد قليل من اللاعبين في الوصول إلى الفريق الأول، ويرجع ذلك جزئيا إلى قلة اهتمام كارلو أنشيلوتي وزين الدين زيدان بالاعتماد على اللاعبين الشباب.

ومن المتوقع أن يعرض على راؤول تولي دور إداري في الأكاديمية، أو قد ينضم إلى الطاقم الفني للفريق الأول، حيث يتمتع بعلاقة ممتازة مع أنشيلوتي، الذي طالب مؤخرا بتعزيز فريقه التدريبي.

ومن أحد العوامل الرئيسية التي قد تؤثر على هذا التغيير، هو ألفارو أربيلوا، الذي يعتبر مرشحا لتولي تدريب الفريق الأول في المستقبل، بعد تحقيقه نتائج إيجابية مع فريقي تحت 17 عاما وتحت 19 عاما، ومن المتوقع أن يتولى مهام تدريب الكاستيا الصيف المقبل.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يجدد عقد "راموس الجديد" حتى 2026
  • بقيادة رونالدو .. مواجهة تاريخية تجمع النصر وريال مدريد
  • صراع شرس بين ريال مدريد وبرشلونة على نجم ليفركوزن
  • ريال مدريد.. موسم الإصابات الخطيرة!
  • ريال مدريد يقترب من إنهاء التعاقد مع راؤول جونزاليس
  • خبر سار بشأن مشاركة نجم ريال مدريد المصاب ضد برشلونة
  • الذكاء الاصطناعي يتنبأ بموعد تسجيل كريستيانو رونالدو هدفه الـ 1000 بمسيرته الكروية
  • فنربخشة يخطط للتفاوض مع ريال مدريد لاستعارة نجمه
  • رسالة من ريال مدريد إلى إنييستا بعد اعتزاله كرة القدم.. هذا ما جاء فيها