قال الكاتب الصحفي جمال الرائف إن مؤسسة «حياة كريمة» أطلقت عددًا كبيرًا من المبادرات النوعية المهمة، خاصة في مجال توفير السلع للمواطنين، مشيرًا إلى أن «حياة كريمة» تلعب دورًا حيويًا في تحسين جودة الحياة في الريف المصري.

مبادرة حياة كريمة تريد تلبية حاجة وطلب المواطن

وأضاف «الرائف»، خلال مداخلة هاتفية علة قناة «إكسترا نيوز»، أن مبادرة حياة كريمة تهدف إلى تلبية احتياجات المواطن المصري في الفترة الحالية، وتسهم بشكل غير مباشر في تحقيق توازن في أسعار المنتجات الاستهلاكية في السوق، حيث توفر بدائل للحوم والدواجن بأسعار تناسب المواطنين، ما يضطر التجار إلى خفض الأسعار، وهو ما ينعكس بشكل إيجابي على الأسواق بشكل عام، بجانب توفير المنتجات بأسعار أقل ومناسبة للمواطن.

وأوضح أن مبادرة «حياة كريمة» اعتادت على إطلاق مبادراتها في الأوقات التي تلبي احتياجات المواطنين. كما أشار إلى أن المبادرة تعمل على تحقيق أهداف قصيرة المدى بجانب أهدافها طويلة المدى، مما يؤكد أنها أصبحت تعمل بشكل مؤسسي وشامل، سواء من حيث النطاق الجغرافي الذي يشمل كافة أرجاء الدولة المصرية، أو على صعيد ما تقدمه من خدمات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة المنتجات الاستهلاكية مصر حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

خبير اقتصاد: «حياة كريمة» تلعب دورًا رئيسيًا في التحكم بالأسعار وتخفيضها

قال الدكتور وليد جاب الله، عضو الجمعية المصرية للاقتصاد والإحصاء والتشريع، إن مبادرة «حياة كريمة » تحولت لمؤسسة وتتطور بصورة تدريجية وتصل إلى آفاق أوسع لكي تمارس دورها في تحسين حياة المواطن المصري وضمان الحياة الكريمة له.

 

وأضاف «جاب الله»، خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة قناة «إكسترا نيوز»، «هناك أيضًا مبادرة فرعية من مؤسسة حياة كريمة تهتم بتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة وبجودة عالية، وهذا شيء مهم جدًا من أجل صحة المصريين»، مستدركا: «مبادرة حياة كريمة تلعب دورًا رئيسيًا في التحكم بالأسعار وتخفيضها».

حياة كريمة لها دور مهم في إيصال الغذاء للمواطنين بسعر عادل

وتابع: «مبادرة حياة كريمة لها دور مهم في إيصال الغذاء للمواطنين بسعر عادل ولها دور كبير في ضبط الأسواق لأنها تدفع التجار بتقديم التخفيضات حتى لا تكون أسعارهم بعيدة تمًامًا عن السعر العادل الموجود في المنافذ الحكومية أو السعر المخفض الذي يقدم من مبادرة حياة كريمة».

مقالات مشابهة

  • جمال رائف: حياة كريمة تلعب دورا كبيرا في تحسين جودة المعيشة بالريف
  • كاتب: حياة كريمة تلعب دورا كبيرا في تحسين جودة الحياة بالريف المصري
  • كاتب صحفي: مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن استجابة لنبض الشارع
  • كاتب صحفي: حياة كريمة تقدم خدمات لقرى منسية منذ 40 عاما
  • كاتب صحفي: أسعار اللحوم في مبادرة حياة كريمة تدفع التجار إلى التخفيض
  • كاتب صحفي: «حياة كريمة» تلبي طموحات المواطنين في إطار عمل مؤسسي |فيديو
  • كاتب صحفي: 60 مليون مواطن في الريف استفادوا من مشروعات «حياة كريمة»
  • خبير اقتصاد: «حياة كريمة» تلعب دورًا رئيسيًا في التحكم بالأسعار وتخفيضها
  • كاتب صحفي: «حياة كريمة» تلبي طموحات المواطنين في إطار عمل مؤسسي