لجريدة عمان:
2024-10-11@18:23:25 GMT

المدونة محاضرة توعوية نفذتها بيئة جنوب الشرقية

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

المدونة محاضرة توعوية نفذتها بيئة جنوب الشرقية

نُفذ في مقر إدارة البيئة بمحافظة جنوب الشرقية محاضرة بعنوان "المدونة"، ألقاها المختص محمد بن راشد السنيدي، حيث سلط الضوء خلالها على القرار رقم 7/ 2019 المتضمن قواعد السلوك الوظيفي للموظفين المدنيين في وحدات الجهاز الإداري للدولة. تناول السنيدي خلال المحاضرة عدة محاور مهمة، بدأها باستعراض أهداف المدونة التي تشمل تعزيز النزاهة والشفافية في العمل الحكومي، وضمان التزام الموظفين بأعلى معايير السلوك المهني.

ثم تحدث عن قواعد ومبادئ السلوك الوظيفي التي تلزم الموظفين بالتعامل مع مهامهم ومسؤولياتهم بأمانة وحيادية. كما تطرق إلى واجبات الموظف العام وأهمية أداء الموظفين لأعمالهم بكل جدية واحترافية، مع مراعاة حقوق الزملاء في بيئة العمل. كذلك تناول ضرورة احترام حقوق المراجعين وتقديم الخدمات لهم بصورة لائقة وفعالة.

كما تم التأكيد على واجبات الموظف تجاه مسؤوليه ومرؤوسيه، وأهمية الحفاظ على قنوات اتصال فعالة والاحترام المتبادل لضمان سير العمل بسلاسة. واختتمت المحاضرة بنقاش مثمر بين المشاركين، حيث أسهمت الآراء والأفكار المطروحة في تعزيز الفهم، وتوضيح النقاط المثارة حول قواعد السلوك الوظيفي.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

وزيرة التضامن تكرم الموظفين المتميزين عن شهر سبتمبر 2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرمت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي الموظفين المتميزين بديوان عام الوزارة عن شهر سبتمبر الماضي، وذلك تقديرًا لمجهوداتهم وتميزهم وإخلاصهم في العمل، مما ساهم في تحقيق نسب إنجاز عالية في معدلات العمل.

وحرصت الدكتورة مايا مرسي على لقاء الموظفين المتميزين ، وهم رانيا عزت رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزيرة، وحنان مصطفى مدير عام الإدارة العامة لخدمة المواطنين، ورنا غنيم مدير الخط الساخن بالوزارة، ومحمد عطية استشاري تكنولوجيا المعلومات ومدير المشروعات بالوزارة، مؤكدة أن ذلك يأتي في إطار التقييم المؤسسي لكافة قطاعات الوزارة.

وأشادت الدكتورة مايا مرسي  بأداء الموظفين وتميزهم في قيادة منظومة العمل، مما كان له أثر كبير في تحقيق نسب إنجاز كبيرة في خدمة المواطنين والرد على استفساراتهم من خلال الخطوط الساخنة بالوزارة

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي أنه تم تكريم القائمين على قطاع خدمة المواطنين، وذلك في إطار سعى الوزارة الدائم نحو تحسين جودة الخدمات ، مشددة على أن هذا التقليد سيتم إتباعه شهريًا بتكريم الموظفين المتميزين في إدارات وقطاعات الوزارة المختلفة، خاصة أنه من حق الموظف الذي يجيد أن يحظي بالتكريم المعنوي والمادي المناسب ليكون قدوة لبقية الموظفين العاملين بالوزارة وقطاعاتها.

ومن جانبهم أعرب الموظفون عن سعادتهم بتكريم وزيرة التضامن الاجتماعي لهم في تقليد يحدث للمرة الأولي داخل ديوان وزارة التضامن الاجتماعي، مؤكدين أن هذا التكريم يعد تكريم لكافة العاملين بالإدارات التابعة لهم ، مشددين على استمرارهم في أداء مهامهم بنفس الدرجة من الكفاءة والتميز خلال الفترة المقبلة.  

مقالات مشابهة

  • المديرية العامة للسجون تقيم محاضرة توعوية بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تكرم الموظفين المتميزين بالوزارة عن شهر سبتمبر
  • وزيرة التضامن تُكرم الموظفين المتميزين بالوزارة عن شهر سبتمبر
  • وزيرة التضامن تكرم الموظفين المتميزين في الوزارة عن شهر سبتمبر
  • وزيرة التضامن تكرم الموظفين المتميزين عن شهر سبتمبر 2024
  • وزيرة التضامن تكرم الموظفين المتميزين بالوزارة في شهر سبتمبر
  • وزيرة التضامن تكرم الموظفين المتميزين بالوزارة عن شهر سبتمبر
  • مجلس الدولة : واجبات الموظف تقتضي احترام الرؤساء وطاعتهم
  • "بيئة الشرقية" تنظم ورشة حول هواية إنتاج الحمام وتحويلها إلى صناعة