البوابة نيوز:
2024-10-11@18:28:07 GMT

جود لو يواجه عصابات سرقة البنوك في تريلر "The Order"

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقب عرضه العالمي الأول في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، طرحت شركة "Vertical" الإعلان الرسمي الأول لفيلم الدراما والجريمة “The Order” للنجم جود لو، والمقرر طرحه في صالات السينما 6 ديسمبر المقبل.

تدور أحداث الفيلم في منطقة شمال غرب المحيط الهادئ في ثمانينيات القرن العشرين، ويلعب (لو) دور وكيل مكتب التحقيقات الفيدرالي تيري هوسك، الذي أصبح مقتنعًا بأن سلسلة من عمليات السطو الجريئة والعنيفة على البنوك في وضح النهار وسرقة السيارات المدرعة هي عمل عصابة من المتعصبين البيض، بقيادة بوب ماثيوز (نيكولاس هولت)، والتي تخطط لاستخدام الأموال لتمويل هجمات إرهابية محلية واسعة النطاق ضد حكومة الولايات المتحدة.

عقب عرضه الأول في فينيسيا، حصل صناع الفيلم على تصفيق ممتد وصل لتسع دقائق. وخلال المؤتمر الصحفي للفيلم، قال نيكولاس هولت، إنه لم يتحدث مع لو ولم يتفاعلا مع بعضهما البعض خلال الأسابيع الأربعة الأولى من التصوير في محاولة لبناء مسافة بينهما من أجل الأدوار. كما كلف مخرج الفيلم الممثل جود لو بتتبع هولت لمدة يوم دون علم زميله الممثل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جود لو مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي

إقرأ أيضاً:

«الباعور» يلتقي الممثل الخاص لمفوضية الاتحاد الافريقي لدى ليبيا

التقى وزير الخارجية بالإنابة بحكومة الوحدة الوطنية الطاهر الباعور، الأربعاء، في مكتبه بمقر وزارة الخارجية، مع الممثلة الخاصة لرئيس مفوضية الاتحاد الافريقي لدى ليبيا وحيدة العياري.

ونقلت الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية على فيسبوك أن” اللقاء  تناول عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، خاصة دور الاتحاد الافريقي في ملف جهود المصالحة الوطنية في ليبيا، ودعم حكومة الوحدة الوطنية لهذا المسار.”\

وأكد الجانبان على “أهمية التعاون والتنسيق المشترك؛ بما يمكن الاتحاد الافريقي من دعم وتعزيز مساعي دولة #ليبيا الرامية إلى الاستدامة والاستقرار وإنجاح ملف المصالحة الوطنية وإنجاز الاستحقاق الانتخابي”.

مقالات مشابهة

  • حبس عاطل بتهمة سرقة رواد البنوك من كبار السن بالساحل
  • إعصار ميلتون يهدّد منزل توم كروز في فلوريدا
  • بعد انتشار عصابات سرقة الدراجات النارية..كيف تقي نفسك من اللصوص؟
  • بـ 19 مليون.. أحمد حاتم يتربع على المركز الأول بفيلم "عاشق"
  • الجيش الإسرائيلي.. من عصابات صهيونية إلى حليف مدلل لأميركا
  • «الباعور» يلتقي الممثل الخاص لمفوضية الاتحاد الافريقي لدى ليبيا
  • هيومن رايتس ووتش: عصابات هايتي تستغل الفقر والمجاعة لتجنيد الأطفال واستغلالهم
  • المحكمة العليا في البرازيل تسمح باستئناف عمل موقع "إكس" في البلاد
  • 5 مشاهير مصابون بأمراض نادرة.. أبرزهم عمى التعرف على الوجوه