أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الإمارات» تحصد «ذهبية» في «أبوظبي جراند سلام» للجودو «أكاديمية M.O.D» تتصدر بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو


كلفت لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الحكمة الإماراتية الدولية خلود الزعابي، لإدارة مباراة ملبورن سيتي الأسترالي وكايا أيلويلو الفلبيني المقرر إقامتها السبت، على استاد باثوم ثاني، ضمن مباريات المجموعة الثانية، لبطولة دوري أبطال آسيا للسيدات التي تستضيفها تايلاند.


ويضم طاقم المباراة إلى جانب الزعابي كلاً من الكورية كيم كيونج مين «مساعد أول»، والصينينة شيه ليجون «مساعد ثانٍ»، والكورية كيم يوجيونج «حكم رابع»).
وشاركت الحكمة الدولية النخبة خلود الزعابي «حكم رابع» ضمن الطاقم الذي أدار مباراة كلية إيجان سكولارز التايلاندي وملبورن سيتي الأسترالي، والتي أقيمت يوم الأربعاء الماضي في الجولة الثانية لذات المجموعة.
 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دوري أبطال آسيا الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ملبورن سيتي

إقرأ أيضاً:

مركز ماكس كير الطبي في أبوظبي يحصل على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة

في إنجاز يسلط الضوء على التزامه بالتميز والرعاية الصحية المثلى، أعلن مركز ماكس كير الطبي في أبوظبي عن حصوله على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، ليصبح بذلك أول مركز رعاية أولية مستقل في العاصمة يحصل على هذا الاعتراف المرموق الذي يعتبر معياراً عالمياً يُعترف به لقياس جودة وسلامة الرعاية الصحية التي تقدمها المؤسسات الطبية. 




من جانبه قال الدكتور طلال النقري المدير الطبي للمركز أن مركز ماكس كير منذ تأسيسه، عمل القائمين عليه على توفير أفضل خدمات الرعاية الصحية لسكان أبوظبي والمناطق المجاورة والتي تشمل خدمات الصحة الوقائية، الفحوصات العامة وطب الأسرة إضافةَ إلى العلاجات التخصصية المتقدمة في مختلف مجالات الرعاية الصحية مثل طب النساء والتوليد، أمراض المسالك البولية وأمراض الذكورة، الأمراض الباطنية، طب الأطفال، الأمراض الجلدية والتجميل، طب العيون، أمراض الأنف والأذن والحنجرة، الجراحة العامة وجراحة الجهاز الهضمي، جراحة العظام والعلاج الطبيعي، إضافة إلى الطب النفسي. 




الحصول على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة يعكس الجهود المستمرة التي يبذلها فريق العمل المتفاني داخل المركزلضمان حصول كل مريض على الرعاية المثالية التي يستحقها.  



 

وأضاف د. طلال أن الاعتماد من اللجنة الدولية المشتركة يُعتبر شهادة موثوقة على التزام المركز بأفضل الممارساتالعالمية في القطاع الصحي ممَا يعزَز الثقة الكاملة في جودة الخدمات الطبية التي يقدمها المركز، سواء من حيث التشخيص الدقيق، أو العلاجات الفعالة، أو حتى البيئة الصحية الآمنة. فالجودة والشفافية هما القيمتان الأساسيتان اللتان يعمل المركز على تجسيدهما في كل جانب من جوانب خدماته. 




أخبار ذات صلة الدولار يتراجع وسط تزايد رهانات خفض أسعار الفائدة الأميركية اعتماد مجلس الوزراء موقف الدولة بشأن سياسة الذكاء الاصطناعي يرسخ ريادتها في المجالات التكنولوجية عالمياً

وهذا الإنجاز لا يعتبر فقط تأكيداً على التفوق، بل هو أيضًا دعوة مفتوحة لجميع سكان أبو ظبي والمناطق المجاورةللتمتع بخدمات رعاية صحية متطورة، تلتزم بالجودة والسلامة وفقاً للمعايير الدولية.  




اعتماد اللجنة الدولية المشتركة كتقدير عالمي يعزز ويُقوي  مكانة مركز ماكس كير الطبي  كرائد في مجال الرعاية الصحية في أبوظبي.



 



مادة إعلانية

 

 
 
 

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • مركز ماكس كير الطبي في أبوظبي يحصل على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة
  • الأمير فهد بن جلوي يتوّج أبطال الملاكمة
  • الألعاب السعودية| ابن جلوي يتوج أبطال الملاكمة
  • توقعات مباراة السعودية أمام اليابان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم اليوم
  • سيتي يهزم برشلونة في أول ظهور بـ «دوري أبطال أوروبا»
  • مكتب أبوظبي للاستثمار يتعاون مع بنك «إتش إس بي سي» لتعزيز فرص الأعمال والاستثمار في آسيا والأسواق العالمية
  • "أبوظبي الرياضي" يتأهل إلى ربع نهائي "أبطال آسيا للسيدات"
  • الزعابي يحرز فضية العالم للقوة البدنية
  • “أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة” يتأهل لنهائيات دوري أبطال آسيا